part 1 ^-^

446 16 27
                                    

تايهيونغ والذي يبلغ من العمر 18 سنة يعيش مع والديه(السيد والسيدة كيم ) وشقيقه الصغير هيون الذي يبلغ من العمر 12سنة في منزل جميل ومتواضع ولكن بعد طرد السيد كيم من الشركة انتقلو للعيش في بيت ضخم مسكون بالارواح الشريرة ! وكلما أرداو مغادرة المنزل وجدوا نفسهم محبوسين بين جدران المنزل المرعبة المظلمة لا يستطيعون المغادرة الا بعد شيء واحد ..! يا ترى ماهو ؟..!
----------------------------------------------------------------------
بعد شهرين من المشاكل التي واجهها السيد كيم مع مدير شركته ..قام المدير بطرده من الشركة لأسباب غير واضحة ! حين اكتشف السيد كيم فيما بعد ان المدير قام بطرده ليدخل عميل اخر في االشركة وهذا العميل من اقارب المدير (الموضوع فيه واسطة باختصار ..)

واجه السيد كيم صعووبة شديدة في ايجاد مكان يأوي فيه هو وعائلته وعمل جديد ليقوم بتوفير متطلبات زوجته وابنيه تاي وهيون ، فما كان باليد حيلة غير انه يقوم بالانتقال من مدينتهم وايجاد مدينة اخرى بها فرص عمل وشقة او منزل للعيش بأجور مناسبة .

 قام السيد كيم بالبحث والبحث ساعات عن مدينة بها عمل مناسب وشقة لا تكلف الكثير ولم يجد مع الاسف الشديد !!

بعد ساعات من البحث المتوااصل بجد ، وجد مدينة تدعى كاميلوت كتب شخص مجهول عنها : ( تبحث عن منزل ضخم وبتكلفة ضئيلة او مجانا حتى ؟! تبحث عن مدينة يعمها الهدووء التام ؟! تبحث عن مكان تقيم فيه حولك جيران هادئين وغير مزعجين ؟! تبحث عن مدينة خالية من البشر المزعجين !! اذا انت تبحث عن كاميلوت ..! لا تكن مشردا في الشوارع وتعال الينا فنحن نرحب بالجميع.! ) 

تفاجأ السيد كيم مما قرأه ..! وعاد يقرأ اكثر من مرة والدهشة تملأ عينيه والحيرة على ملامحه وهناك ما يشغل باله ..! 

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

عند موعد العشاء : 

السيدة كيم : عزيزي .. عليك ايجاد مكان لنأوي فيه في اقرب وقت ممكن فلم يتبقى لنا سوى يومين وسيتم طردنا من هنا !! 

السيد كيم : هذا ما كنت اود ان اخبركم به .. اثناء تصفحي وبحثي المستمر وجدت ..( اخبرهم عن الشخص المجهول ومدينة كاميلوت )

تاي : لو افترضنا انها مدينة هادئة فعلا وبها منازل مجانية والخ الخ الخ ولكن !! خاالية من البشر المزعجين ؟!! كيف هذا ؟؟ يراودني شعور سيء جدا اتجاهها 

السيد كيم : لا ادري يا بني فأنا ايضا اثارت دهشتي هذه الجملة

تاي : اسمح لي بأن اساعدك يا والدي سأقوم بجمع معلومات عنها حالاً وغدا في الجامعة سأقوم بالبحث بين الكتب في المكتبة ومن شبكة الانترنت ايضا .

السيد كيم : حسنا يا بني شكرا لك على مساعدتي 

هيون : اسمها غريب اساسا .! انا لم اتوقع وجود مدينة تسمى كاميلوت بالحقيقة لأني سمعت عنها فقط في الروايات والاساطير المرعب...... (قاطعه تاي ) 

تاي : اووي هيون انها الساعة العاشرة هيا بسررعة الى النوم ستتأخر غدا عن المدرسة !

هيون :(بسخرية)هااه اخي الكبير ..!؟ اتأخر !! انظر الى حالتنا الميؤوس منها اتتوقع ان يفرق لو تأخرت غدا ها ؟؟ فأنا لن استطيع الذهاب سوى غدا اساسا فنحن على حسب قولكم سننتقل الى مدينة الاشباح تلك وبعدها لن تدعني انام بسبب صراخك طوال الليل هناك (يضحك بسخرية ) 

تاي : وانت من اخبرك انها مدينة اشبااح هااا ؟ افلام الكرتون والقصص والخرافات الغبية التي تشاهدها ؟؟ ايها الصغير اتسخر وسط الحالة التي نحن بها الان ؟؟ هياا اغرب عن وجهي !!!

هيون : اولا افلام الكرتون والقصص ليست غبية انت الغبي هنا ..! ثانيا قرأت عن هذه المدينة في رواية مقتبسة من قصة حقيقية حسناا ..!! لا عندما تقم بالجري والصراخ في الممرات في منتصف الليل بحثا عن المخرج هناك تقول انني كنت محق حسنا ؟!! لقد قمت بتحذيرك ايها الكبيير العااقل !! حظا موفقا في البحث عن المدينة التي ستهلكون فيهااا ...! 

تاي : هيووووووووون !!!!!!!! 

ذهب هيون الى غرفته دون ان يأبه الى غضبب تاي فهو كان يمثل الاستهزاء وعدم المبالاة لكنه خائف ويعلم ان الانتقال الى هذه المدينة خيار غير صاائب ..!!






انتهى البارت .. 

تآيهـيوُنغ  || 𝑲𝑨𝑴𝑬𝑬𝑳𝑶𝑻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن