part 7 ^-^

106 9 12
                                    

السيد كيم : انا .. انا .. انا اريدهم ان يتخلصو مني في اسرع وقت!! ( قالها وهو يتجه نحو الباب )

تاي(بفزع ) : مهلاً ابي ما خطبك ؟؟!

السيد كيم (والدموع تنهمر من عينيه ) : لا ! لا ! انا لا استطيع رؤيتكم على هذه الحال يا تاي ..! اعتني بهيون ..! 

(انهى جملته وفتح الباب وخرج من الغرفة !) 

اخذ هيون وتاي يركضان خلفه وهما يتوسلان منه ان يتوقفف !!

 الى ان وصل السيد كيم الى المكان الذي لا يرغب اي احد في ان يتم التخلص منه هناك ..!!

 كان السيد كيم يركض بعشوائية دون ان ينتبه الى اين يسير فهو لا يزال تحت الصدمة ..!

 

فتووقف عند احد الممرات المظلمة جددا والضييقة التي لم يستطع حرفيا الحراك فيها ابددا ..!

 أضاع هيون وتاي والدهما فأخذا يناادياان عليه : ابي اين انت ؟؟!! ارجوك اجب ان كنت تسمعنا .! 


عند السيد كيم :

وجد نفسه محبووس بين جدران الممر الضيقة 

ذات ورق الحائط الممزق 

مع بعض الكلمات التي نُقشت بالدماء ..!

اردف السيد كيم بصرااخ : ها قد أتيت لكم بمفردي تخلصو مني هياا ماذا تنتظرون ..؟!

انهى جملته وأضاءت تلك الشموع المخيفة من تلقاء نفسها التي اظهرت بشااعة الممر وكمية الرعب الهائلة فيه ..! 

وبجانبها رسالة على الحائط تقول : ( ليس بهذه السرعة ..!) 

 شعر السيد كيم بشيء ما خلفه ! 

فاستدار وكاانت المفااجاة .!!


 رأى السيدة كيم - او ربما ليست السيدة كيم فعلا - على بعد امتار منه وهي في حالة سيئة جدا !!! 

فقد كانت غارقة بالدماء 

ومقلتي عينيها تلونتا بالاحمر المفزع 

والجروح تملأ جسدها ووجهها 

وملابسها بالية ..!

 اردف السيد كيم بصدمة وقطرات من دموعه تجمعت في مقلتيه : ع ع عزيزتي ..! هل انتي على قيد الحياة ؟؟!! هل هل ه هل هذه انتي ؟ !

 ضحكت ضحكة مفززعة هززت كياانه وهي تردف بنبرة صووت مخيفة ومختلفة : لا يا عزيزي ..! انا لستُ من كنت تعرفها ..! انا روحها الشريرة فقط ..! ويسعدني حقا ان تنضم الي هنا ..! 

 السيد كيم (بصدمةة ) : م م م ما ذ ا ؟؟! لا اصددق ..! 

لينهي عبارته تلك والسيدة كيم تقترب منه 

وفي يدها سكين لطخت بالدماء وهي تردف : هل تعلم يا عزيزي ان هذه السكين هي نفسها التي قُتلت بها ..! هل تود تجربتها ها ؟؟!

 لتختفي فجأة .!!


 وتظهر على بعد سنتيمترات بسيطة منه !!

 وتُدخل السكيين بووحشية فييه ..!!!! 

 صرخ بتألمم ثم خر على الارض ميتا وهو غارق بالدماء!!

 فتقوم روح السيدة كيم بسحبه واخذه معها الى حيث لا ندري نحن ..!

انتهت الضحية رقم اثنان ..!






عند تاي وهيون :

سمعا صرخة ابويهما وادركا انه قد تبع والدتهما ..!

 والدموع بدأت تتدفق من مقليتهما ويكتمان قهرهما على ما يحصل معهم ..!

هيون(بخيبة ) : ماذا الان ؟..

تاي : لا ادري يا اخي... حقا لا ادري !

هيون : تاي

تاي : نعم

هيون : ........................................................................

يتبع >>>>>>

انتهى البارت

اعطوني رأيكم ^-^ 

عارفة انه قصير بس وربي تعبت :( 

تآيهـيوُنغ  || 𝑲𝑨𝑴𝑬𝑬𝑳𝑶𝑻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن