part 5 ^-^

114 11 3
                                    

هيون : تاي يجب ان نحذر امي غدا من الذهاب الى المطبخ !!! 

تاي : حسنا ولكن ماذا سيحدث لو ذهبت ..!؟؟ 

هيون : حسب الرواية .. ان الضحية رقم واحد هي الام او اي سيدة في المنزل وسيقومون بالتخلص منها في المطبخ حيث توجد السكاكين وادوات الطهي التي سيستخدمونها لقتلها .!!! 

تاي : ولكن لما في المطبخ بالذاات ..؟؟! 

هيون : على اساس ان المطبخ هو المكان المفضل لهن فسيتم التخلص منهن بسهولة هناك !..

تاي : شيييييت !!!! اذا الضحية الاولى امي ها ؟!! حسنا سنخبرها غدا بأن لا تتوجه الى المطبخ ابددداا ..!! ولكن ..! 

لدي سؤال يحيرني اتجاههم اذا كنت تعرف الجواب ... ! 

لما يرحبون بالبشر ثم يتخلصون منهم ؟؟ !!!

هيون : للانتقام .!!! 

بعد ان قال هيون كلمته انقطع التيار الكهربائي ..!!

 وسمعوا صوت تحطم شيء ما بالقرب منهم !!!

 ، وفجأةةةة ..!! 

هناك من يهمس في اذن هيون بنبرات مرعبة ويقول له: ( يكفيي !!! انت تقوم بافسااد خطتنا ايها الصغير .! الان عليك الاختيار بين ان نقوم نحن بتغيير خطتنا .!!او نضطر للتخلص منك اولا ..! انتظر ردك غدا يا صغير في نفس هذا الوقت ..!! ولا تخف ستجري غدا الاحداث مثلما تعرفها لن نقوم بالتغيير الا بعد ردك ..!!! حظا موفقااً )

 وبعدها عاد التيار الكهربائي ولمح تاي وجه هيون وهو مذعووور بشددة .!! 

والعرق يتصبب من جبينه ..! 

والخوف واضح على عينيه ..! 

ويرتجف ..!


تاي(بخوف وصراخ ) : هيون ما الامرر ؟؟؟!! 

ظل هيون صاامتاً ومصدووما ً... 

تاي(بصراخ ) : هيون اخبرني هياا ما الذي حصصل ؟؟!!! 

هيون : لن لن لءءء.... 

تاي : لن ماذا ؟؟؟!! 

هيون : ل ل لن نستطيع الت ت تغلب ع ع عليهم ..!! 

تاي : ماذا تقصد ؟؟؟؟؟؟!!!

هيون : ل لقد عرفو انني ا ا اعرف بما س س سيحدث وقامو ب ب بتهديدي منذ ثواني ..!!!!!!! 

تاي : ماذا قااالوو لك ؟!!! ومن الذي اخبرك ومتى ؟؟!!! 

هيون : لقد ه ه همس احدهم في اذني عندما انقطع التيار وقال ( اخبره بما قال ..) 

تاي(بخوف وذعر ) : هاااااا!!!!!! ما الحل الان ؟؟!! 

هيون : ل ل لا ادري انا مشوش م م ممااذاا افعلل ؟؟؟!! 

تاي : ما هذه الوررررطة !!!!


هيون : تاي 

تاي : ها ؟؟!

هيون : هل يمكنك حماية امي وابي بمفردك ان اخبرتك بما سيحدث وانت عليك بتحذيرهم وحمايتهم ؟؟؟ 

تاي(بصدمة )  : لا تفكرر حتى بأن تدعهممم يتخلصوون منك اولا .!!!! دعنا نعمل معااا هيون !!!! 

هيون(بصراخ ) : ليس امامناا حل اخرر تاااي افهممم !!!!!!

تاي(بغضب ) : يستحييل ان ادعك تفعلل هذاا هيونن هل تفهم !!!!

هيون : اسف اخي فليس امامي خياار اخرر ..!! 

تاي : دعنا ندعهم يقومون بتغيير خطتهمم ونعمل معا في ال..... (قاطعه هيون ) 

هيون (بغضبب) : تااي ارجووك .!!!! ربما بتخلصون منك او مني اولا وبهذا لن نقدر على حماية ابويناااا !! ولكن باختياري هذا ستكون معهم وتحميهم ارجووك تاااي ..!!! 

تاي : لا هيووون !!!! اسمتمع الي ارجوك ..... دعنا نقم بعمل خطة ما اتجاه هذا !! لا تقم بتعقييد الامووور !! ان تخلصو منك اولا فلن استطيع حماية والداي فهما سينهااراان بسببك !!!

هيون(بغضب) : تششه!! لو افترضنا ان استمع اليك ماذا يمكننا ان نفعلل هااا ؟؟!!!!!!!! 

تاي : دعهم يغيروون خطتهمم !!!..

هيون : انت مجنووون اخيييييي !!!!! صدقنيي سوو.................. (دخل والدهما السيد كيم وقاطعهما بعد ان سمع شجارهما ) 

السيد كيم : ما كل هذا الشجاار ما بكماا ؟؟!! هل هذاا وقت ال....... (قااطعه هيون )

هيون (بصرااااخ حاااااااااااااااااد ) : ابي لا تدع امي وحدهاااااااااا في الغرفة هياااااا اذهبب الييهااااا بسررعة !!!! انها الضحية الاولللللللى !!!!!!!

جرى السيد كيم مسررعا الى الغرفة وعندما اقترب من باب الغرفة تم اغلااق البااب بقووة بوجهه 

حتى سمعا تاي وهيون ارتطاام البااب وركضوو مسرعااان الى ابييهما ..!!

تاي : ما الامرر!!

السيد كيم : ال ال البااب اغلق .. الباب لا يفتتتح !!!!! 

هيون : ف ف ف ف ف فااات ال ال الاواااان ..! 

تاي : هيون ل ل لا تقل ان ان انهم سيقومون ب.... !!!!!! 

هيون : ح ح حسب الرواية ن ن نعم سيحدث هذاا ..!! 

السيد كيم مصدووم ...............!!!
وفجأة ......!!


انتهى البارت .... 

تآيهـيوُنغ  || 𝑲𝑨𝑴𝑬𝑬𝑳𝑶𝑻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن