روياتي الاولى للسونغسانغ ..بليز بنات ضغطو فوت قبل القراءه (فوت وقراءه ممتعه )
_________________________________________في احد الايام استيقظت صباحا سامعا صوت هتافات الاطفال والاولاد يصرخون بصوت عال " قد حان وقتك يوو" كانو يهتفون بصوت عال جدا "انت تبولت على نفسك " صرخ بهذا احد الاولاد الذي يقاربني بعمري وكان اسمه يونهو "تشهه ارجوك اصمت " ذهبت عنه تاركا اياه خلفي ،، كما تعلمون دار الايتام مملوء اطفال واولاد يقاربوني بعمري انا ! انا عمري ١٨عشت طويلا في الدار حتى جاءت الي الانسه لانا واخبرتني " يوسانغ تعال معي لاخبرك بشيء!"
ذهبت معها بهدوء فجميع الاطفال يحبوها وهي تعاملنا بهدوء وكأنها والدتنا "يوسانغ استمع الي " بدأت انظر اليها بنظراتي الفارغه منتظرا ما ستقول ! "لقد جاء الينا السيد بارك طالبا تبنيك " انصدمت من كلامها " هل سيتبنوني ؟" وقد ترقرقت الدموع في عيني طالبتا ان تشق طريقها لوجنتاي "نعم حبيبي يوسانغ سيكون لك عائله " احتظنتني وهي تبتسم اما انا الاخر دموعي خذلتني وشقت طريقها لوجنتاي ورافضا ان يتم تبناي !
"لا عزيزي يوسانغ السيد بارك غني جدا ومن عائله مرموقه ولديه ولد واحد ويريدك انت الاخر " دموعي تتساقط مندون تحكمي بها رافضا ذالك "لكن انا اعتدت عليك وانا احبك لقد قضيت معضم حياتي هنا " اجابتني بأبتسامه "لابأس الاولاد هنا يتمنون ان يتم تبنيهم انت الوحيد الذي بكى " وايضا قالت " لقد اصبحت فتا ناضجا وتحتاج لتعيش حياتك الخاصه فايتينغ لك سيأتي السيد البارك بالعاشره صباحا وتعرف الان انها التاسعه صباحا "
كانت فكره غريبه لي جدا ان يتم تبناي لقد كنت ارى الكثير من يحصلو على عوائل ويخرجو من الدار سعداء ! هل سيكون لي اخ ؟ لقد قالت ان السيد بارك لديه ولد واحد ؟ ستكون لي والده ؟ هذا غريب انا مشتت ؟ تبقت ساعه واحده لمجيء السيد البارك وفجأه فاجئني يونهو بأحتظانه لي باكيا " يوسانغ سأشتاق اليك وايضا مبارك لك العائله الجديده "
هذا الموقف جعلني ابكي معه واحتظنه حتى جاءت الي الانسه لانا "هيا يوسانغ تعال لقد وصل السيد بارك " لقد توترت حقا ذاهبا معها ، قلبي ينبض مع كل خطوه اخطوها وحتى ان وصلنا الى السيد بارك وكان يرتدي ملابس باهضه الثمن في لقائنا اخبر الانسه " اهذا هو يوسانغ " اجابته " نعم سيدي انه فتى بريء ولطيف " رد عليها " لو كنت اعلم ان لديكم فتى بهذه الوسامه لاخذته منذ وقت طويل " كنت انظر اليه طوال الوقت وافكر ان هذا سيكون والدي ؟
"مرحبا يوسانغ انا اتشرف بكوني والدك " اجبته بتوتر وعيناي الخائفه " مر-مرحبا سيدي ان-انا يوسانغ "
ضحك بوجهي واضهر الي ابتسامه لطيفه هزت قلبي وشعرت بأني سأكون سعيدا مع والسيد بارك "هيا تعال معي لمنزلك الجديد يوسانغ" اجبته بسعاده اخفيها " ديه وا-والدي" كان يبتسم ويرد علي "ابني لاتقلق ستكون سعيد مع والدتك واخيك بارك سونغهوا سيعتني بك "
أنت تقرأ
متبنى | seongsang | 🔞
Любовные романы(مكتمله) السيد بارك الذي سيتبنى يوسانغ كأبنا له ويعيش حياه اخرى مع سونغهوا الذي يرفض ان يتم تحريم يوسانغ عليه سونغهوا : انت لو سألتني ماذا ينقصك ؟ سأقول اقرأ اول كلمه يوسانغ : انت علمتني كيف يكون الحب وانا سأعلمك كيف يدوم #1 seongsang 🥇 #1 yeo...