رجعت مع بارت جديد دعمكم بليز فوووت
_________________________________________بعد دخول سونغهوا لمنزله "اين كنت؟" والده سونغهوا تسأله ليجيبها الاخر بضجر"كنت في عملي" تنهدت السيده بارك واخبرته"سونغهوا لقد قمت بتهريب يوسانغ، لكنك اخطأت عزيزي " ليجيبها بأبتسامه "لابأس والدتي انا ذاهب لاسترخي في غرفتي"
ذهب سونغهوا بهدوء امام والدته لكنه فور ما دخل لمكتبه والده، بدء يبحث بسرعه عن اوراق تبني يوسانغ الموقع عليها، ف بهذه الاوراق يمكن العثور عليه بسرعه، اسرع ووجدها في كتاب والده للاولاد الذين تبناهم وعذبهم
اخذ بلاوراق ومزقها، كان على الورقه صوره ليوسانغ مصغره "اه حبيبي اشتقت اليك بسرعه" قالها ليمزق الورقه لاشلاء، لن يدع ايه دليل لايجاد يوسانغ عبر الشرطه
.
.
.
يوسانغجالس على الاريكه يفكر بسونغهوا، اما يونهو الجالس بجانبه، سعيد جدا بوجود يوسانغ معه "اتذكر عندما كنا نخرج في الدار سويا لوجبه الغذاء لكنك كنت ترفضني بشده" اجابه الاخر "نعم لانك مزعج" ليعقد حاجبيه يونهو ويسأل يوسانغ "لقد تبناني رجل يدعى السيد بارك، لكنه رماني في القبو، ليأتو رجالا ويعطوني شراب جعلني اغمي علي"
"تبا لك السيد بارك، انه الرجل نفسه الذي تبناني، يجب ان نخبر الشرطه عنه، يجب ان نفعل شيء يونهو" وبتعجب اجابه يونهو "ماذا؟ لحظه؟ اتقول ان السيد بارك تبناك ايضا؟" اجابه يوسانغ "يونهو نعم، يجب ان نعمل على ايقافه فهو يؤذي الشباب" تنهد يوسانغ واخفظ رأسه، بحزن قال "انه والد سونغهوا، كيف لنا ان نؤذيه، وايضا انه رجل صعب"
"سونغهوا من؟" ليبتسم يوسانغ ويخبره "يونهو انه فتى طيب، لطيف وايضا يحب ان يساعد الاخرين لكن لااحد يفهمه" ليجيبه الاخر بضجر "كيف لطيف ووالده يعذب اولاد" ليصرخ يوسانغ على يونهو قائلا "يااء،انه يختلف بكثير عن والده،لاتربطه بأبيه"
"يوسانغ،اتحب سونغهوا؟" ليخفظ رأسه ويتمتم "نعم،ارجوك سأفعل لك اي شيء لنعثر عليه"بتعجب واستفهام يقول الاخر"ماذا؟ نبحث عنه؟ واين سنجده،بربك؟" ليتنهد يوسانغ ويقول "ربما سيده المنزل تعرف سونغهوا،فهو ارسلنا اليها"
"نعم ربما، لكنك ستؤذي نفسك ان بحثت عنه" ليجيبه يوسانغ "لااهتم،لااستطيع العيش بدونه،لقد احببته لدرجه انني افكر فيه في كل ثانيه"ليتعجب الاخر على رد يوسانغ ويخبره"والان ماذا؟" لتجيء لهم سيده المنزل وتعطيهم بعض الطعام "شكرا لك،حقا انا ممتن لك" لتبتسم السيده وتأخذ طريقها للمطبخ
"يالك من احمق،لما لم تسألها عن سونغهوا" ليأخذ ملعقه الطعام ويضعها بفمه ويتحدث بينما يمضغ طعامه "اه لقد شعرت بالخجل __"وليقاطع يوسانغ كلام نفسه ويستذكر شيء"اه اتذكر ان سونغهوا قال ان لديه عمل،وايضا شريك عمل،شريك العمل يعرف والدتي،خالي الذي لن يستطيع ان يتكفلني"
أنت تقرأ
متبنى | seongsang | 🔞
Romantik(مكتمله) السيد بارك الذي سيتبنى يوسانغ كأبنا له ويعيش حياه اخرى مع سونغهوا الذي يرفض ان يتم تحريم يوسانغ عليه سونغهوا : انت لو سألتني ماذا ينقصك ؟ سأقول اقرأ اول كلمه يوسانغ : انت علمتني كيف يكون الحب وانا سأعلمك كيف يدوم #1 seongsang 🥇 #1 yeo...