رجعت مع بارت الاخير ، استمتعو وابي فوت، ماراح تتعب اناملكم اذ ضغطتو فوت
_________________________________________في مكان ما، في المقهى يلتقي سونغهوا بصديقه الشرطي، جاءهم النادل ليقدم لهم بعض القهوى
ليقول السيد تشوي/والد جونغهو / "اذا سونغهوا، كيف تسير احوالك هذه الايام" ليشبك سونغهوا يديه ويضعمها اسفه ذقنه وليقول "انا بخير"
ليرد عليه "حسنا، لقد اتصلت بي كي تقول لي شيء ما" ليتنهد سونغهوا براحه وليخرج حقيبته ويفتحها، السيد تشوي يراقب سونغهوا، هو يشعر بالغرابه، لايفهم لماذا اراد سونغهوا اللقاء به؟
"خذ القي نظره على هذه القوائم" ليعطي سونغهوا اوراق الاولاد الذي تبناهم والده وصورهم وهم معذبين، هولاء الاولاد اختفو منذ وقت طويل ولم يعرفوه القضيه ولم يكتشفها احد
السيد تشوي في صدمه!!! لايعرف ماذا يقول،وليقول بتلعثم "من قتلهم؟ من اين لك هذه الادله" ليجيبه "والدي قام بقتلهم، ارجوك اريد مساعدتك، ارجوك ساعدني، خذ هذه الادله وسلمها لمركز الشرطه ارجوك، انا يجب ان اعيش بسلام، انت تعرفني جيدا"
"اذا السيد بارك مجرم؟ اذا سونغهوا انت الان سترفع دعوى على والدك!" ليجيبه سونغهوا "انت شرطي وهذا عملك، عملك ان تساعدني، اعطيني الحريه واعطي هذه الادله للشرطه، عندها يمكنني العيش بسلام مع والدتي"
ليتنهد السيد تشوي وينظر لسونغهوا مطولا ومتعجبا "حسنا انتهى الامر، الان سأذهب لاعطي هذه الادله للشرطه، عد لمنزلك وتضاهر بأنك لم تعطينياها" قالها السيد تشوي وقد استقام ليودع سونغهوا، اخذا الاوراق معه
سونغهوا استقام بسرعه واخذ سياره اجره لمنزله، دخل المنزل واذ بوالدته تلقته لتقبله على جبينه "عزيزي سونغهوا، والدك غاضب جدا، أمل ان لن يفعل شيء سيء لنا اليوم" ليبتسم سونغهوا بوجه والدته "امي سنعيش بسلام للابد اعدك بذالك"
لتبتسم له وتذهب كي تكمل عملها، سونغهوا توجه لغرفته، ليستلقي على السرير ويتصل بيوسانغ حبيبه
"انيو سانغ سانغ"
"اه هيونغ،كيف حالك؟"
"انا بخير،لقد قمت بالعمل وجمعت الادله وسلمتها للشرطه"
"متى ستأتي الشرطه لمنزلكم؟"
"عزيزي،ستأتي بعد قليل،لقد سلمت الادله للسيد تشوي،والدك جونغهو"
"والد جونغهو؟" ليقول بنفسه "اليس هو الفتى الذي معجب به يونهو؟"
"اتعرفه؟"
"اه كلا"
"حسنا يوسانغي،اراك الليله"
"حسنا وداعا"
.
.
.
.
ليسأل يوسانغ يونهو "هل والد جونغهو يعمل شرطيا؟"
ليجيب يونهو "نعم بلأمس اخبرني انه والده شرطي،كيف عرفت؟"
أنت تقرأ
متبنى | seongsang | 🔞
Romantizm(مكتمله) السيد بارك الذي سيتبنى يوسانغ كأبنا له ويعيش حياه اخرى مع سونغهوا الذي يرفض ان يتم تحريم يوسانغ عليه سونغهوا : انت لو سألتني ماذا ينقصك ؟ سأقول اقرأ اول كلمه يوسانغ : انت علمتني كيف يكون الحب وانا سأعلمك كيف يدوم #1 seongsang 🥇 #1 yeo...