قلبٌ مُتَيَّمُ

72 5 32
                                    

ماذا عن قلبي؟
قلبي قد أَغرَقَهُ الحُبْ، فجعله متيماً بها وذهب بعقلي في غياهِبِ العشق.

أَعْشَقُ رؤيةَ تفاصيلِ ملامحها، وأَعْشَقُ سَمَاعَ أُعزوفةِ صَوتها العذب أثناء إلقاءها على مسامعي مُختَلفَ الكلام.

إلتقينا ذاتَ يومٍ مصادفه، كَأَنَّ القَدَرَ قد غَزَلَ خُيوطَ قصتنا معا وأنهى الغَزَلَ بِعُقدَةٍ متينه كي يُخَلِدَ حُبُنَا للأبد ويستمر.

كيم تايهيونغ، رَغِبْتُ وَبِشده ربط اسمها بإسمي عندما إلتقت حَدَقَتايَ بِزرقاوَتيها.

أَدمَنتُ رائحةَ الياسمينِ التي تَفوحُ من بَينِ خُصلاتِ شعرها السوداء، وَلَونَ أزهارِ الكرزِ التي تصبغت بها شفتيها، بياضُ الثلجِ الذي إَختارَ بشرتها ليستوطنها.
رقةُ كَلِماتِها وَصِدقُ ما تَبوحَ به، لمعةُ زَرقاوَتيها التي تَأسِرُ قَلبي وتَسلِبُ عَقلي.
~~
قابلتُهُ ذاتَ مرةٍ مُصادفه، شَعَرْتُ بِقَلبي يَنْبِضُ بِقُوْةٍ مُطالباً بالمزيد، المزيدِ مِن كَلِماتهِ والمزيدِ مِن اِشباعِ رَغْبَةِ عَيْنايَ بِرُؤيَةِ تَفاصيلِهِ وَوَجهِهِ الذي هو أَشبَهُ بِأكثَرَ مِن تُحْفَةٍ فَنِيه، وَلَهفَةِ قَلبي عندما اِحتضن يَدِّي بِيَدِهِ لِأَولِ مره، يدي الصغيره مقارنةً بيده، شَعَرْتُ بِدِفئِ يَدِهِ يَمْلَأُ جَسَدِي.

وكم تَمَنيتُ لو أنَ الوقتَ يَتَوَقَفُ عِندَمَا ضَمَّنِي بَيْنَ عَضُدَيه، وَأَرَحْتُ أُذني على صَدْرِهِ لِأَسمعَ صَوتَ نابِضه لِيتجاوَبَ نابِضِي كذلك لِيَسْرُدَا قِصَصَاً مِنَ الحُبِ والعشق.
~~
هي...كانت لي حبيبه وأخت وأم ولا زالت وستبقى، وَأَحَنُ خَلْقِ البَشَرِ علي، قَدَمَتْ وَلَمْ تنتظر المقابل، قلبي قد اَذْعَنَ لِجَبَروتِ عِشْقِها مُنْذُ وَقْتٍ طَويل.
وَكُلْي لَكِ يا حبيبتي.
~~
هو كان لي حبيب وأخ وأب ولا زال وسيبقى، وَأَحَنُ خَلْقِ البَشَرِ علي، وقلبي مُطْمَئِنٌ كَثيراً لأنه بِحِصْنٍ آمن مع مالكه، ولأنه يَنْبِضُ لِشَخْصٍ يَسْتَحِقُ أن يَنْبِضَ قَلبِي عِشقاً وَهِياماً له.
وَكُلْي لَكَ يا حبيبي.
~~
"أُحبك ميا"قال بينما أَمسَكَ بكلتا يديها بيديه.

"وأنا أيضاً"قالت بينما ارتسمت إبتسامه دافئه على شفتيها.

ثم احتضنا طفلهما الأول، وإبتسما ليلتقط صورة لهم.
.
.
.
.
.
إنتهى

مرحبا
أنا فايا من زمان ما نشرت على الواتباد
إن شاء الله راح ارجع اكمل الروايتين الي همه على حسابي واحتمال انشر روايات جديده

وكمان كل اسبوع راح انشر ونشوت او اثنين او اكثر حسب أفكاري

تابعوني على حسابي بالانستجرام❤

vaia_stories

فرحوني بلمساتكم في خانة تعليقات وبين الفقرات وفوت 😍❤

منشنو حدا يقرأ؟

إلي بدها تخيل تحكيلي لمين؟

سلااام❤

قلبٌ مُتَيَّمُحيث تعيش القصص. اكتشف الآن