T W O

860 61 73
                                    

إنجوي 🖤













-وجهةُ نظرِ لوي 'تُوم'



هاري ستايلز

"هاري ستايلز" همستُ بصوت منخفض جداً بعد أن زفرتُ دخان السيجاره من بين شفتاي،إنها ثالث سيجاره أُدخنها في هذه اللحظه..

"هاري ستايلز" كان علي أن اهمس بإسمه مجدداً و أنا أتذكر تلك النظرةَ في عينيه،ما قصة هذا الفتى بحق الجحيم؟

"مساء الخير سيد ويلي" خرجتُ من أفكاري و حركتُ رأسي كسلامٍ بسيط للرجل الذي حيّاني للتوّ..

أعدتُ السيجاره بين شفتاي..

"هييه توم" شعرتُ بيدٍ ما على كتفي،نظرتُ لجانبي لأرى مايسون ينظر لي مُبتسماً "أنتَ مُتعب؟ تبدو مُتعباً!" قال و أجاب على سؤاله،إكتفيتُ بتحريك كتفاي...

"أردتُ أن أحدثك بشأنِ تلك الفتاه!! هل تتذكرها؟ إسمها دانييل أعتقد،لقد نمتَ معها قبل يومين" رميتُ السيجاره في أقرب قُمامه ثم نظرتُ له،بالطبع أتذكر تلك الفتاه،لقد قابلتُها في يومٍ واحد و لم نلتقي بعدها أبداً...

"على أيةِ حال،لقد إلتقيتُ بها قبل يوم و لقد سألتني كثيراً عليك،الأمر بدا مُزعجاً لي حقاً، لذلك جئتُ لأخبرك،إذا كنتَ تريد التحدث معها؟ لقد أخذتُ رقمها" قلبتُ عيناي ثم وضعتُ يداي في جيبي...

"لقد ضاجعتها فقط،مرةً واحده،لم أنم معها،لقد إنتهى الأمر قبل أن يبدأ" قلتُ شاعراً بالغضب للحظه..

"تقول أنك لم تبقى معها لليله؟" قال و في صوته نبرة إستغراب "لا،لقد فعلتُ ما فعلته ثم خرجتُ من منزلها،لقد ظنّت أنني بقيتُ معها لأنها نامت فور أن إنتهينا"

"حسناً،أصدقك،و لكن لما لا تأخذ رقمها؟ أعني إنها جذابه جداً يارجل،إن لم تكن معجبةٌ بك كنتُ خرجتُ معها" قهقهتُ بخفه ثم ربتُّ على كتفه "إذاً أظنك تعرف جيّداً كيف تجعل فتاه تخرج معك!! ما رأيك أن تبدأ وتفعل هذا؟" قلتُ مبتسماً ثم دخلتُ للمركز بخطواتٍ سريعه..

"الملف أصبح جاهزاً" قال سام عندما كنتُ متجهاً نحو مكتبي،أخذتُ منه الملفّ بسرعه و دخلتُ للمكتب،شعرتُ بحاجه كبيره إلى أن أجلس بسرعه و أفتح هذا الملف...

هل سيستهزئ أحدٌ ما بي إذا قلتُ أنني فتحته قبل أن أجلس؟ و أنني بالكادِ تعثّرت لأنني لم أكن أرى أمامي؟ حسناً،لقد حدث هذا...

إسمه كان هاري ستايلز،بدون إسم للوالد أو الجد،مما كان غريباً،سأسأل مايسون عن هذا الأمر لاحقاً..

عمره كان تسعةَ عشر سنه،يبدو منطقياً لشكله..

تحركتْ عيناي لصورته الصغيره في الملف،يبدو أنهم أخذوها للتو،بوجهه المتسخ و شعره المبعثر..

Handcuffs & a heartbeat حيث تعيش القصص. اكتشف الآن