٧

2.2K 50 0
                                    

صليت وطلعت الدكان اشتريت حجاتي راجعه لقيت خالو عصام جاي من الجامع ومعاهو إبراهيم 😭💔 قلبي عمل شححح 😭💗 سلمت ليهو خالو قال لي اشتريتي كاتشب افهم من كدا انو الاكل احتمال يكون مكرونه باللحمه 🐸قلت لي  ااي حب حياتك .. قال لي ما حب حياتي براي ابراهيم دا زاتو من عشاقها😍يلا طوالي تخش تتغدى معانا .. قال ليهو حب ابدي مؤبد 😋 لاكن والله ي دفعه مافي طريقه مستنيني بالغداء في البيت  .. قال لي تتصل ليهم تلفون تكلهم المهم ماكل معانا ماكل معانا 🐸💔.. قال لي خلاص بخش لانو عارفك لو اصريت على حاجه لازم تحصل😒 .. دا كلو وانا طبعا قاعده اعاين لي ابراهيم 😭💔عمري ما اتجراءت ارفع راسي واعاين لي ولد في وشوو لما احفظ ملامحو انا اصلا ما بعرف اعاين لي زول في وشو 💔😭 .. دخلنا وخالتو ختت الاكل قعدنا كلنا في حته واحده وانا طبعا ما قادره اكل 😪💔 متوتره اشيل مكرونه تقع وما عارفه فجاءه بقيت معاقه 💔😂 أما هو والله ولا هاميهو ياكل ويتفاصح😒💔 خالتو اعتماد لاحظت لي اكلي قالت لي اكلي ما تخجلي من ابراهيم دا ود البيت انقطع مننا حبه لاكن زمان زمن الجامعه و المدرسه كان بجينا كتير هسه ابانا .. قال ليها والله ي اعتماد ما بتتابو لاكن المسؤوليه ومشاكل الشغل وغايتوو.. خالو عصام قال لي اكلي سرويتي ابراهيم دا اعتبري خالك التاني 🐸💔.. ابراهيم الاكل خنقوو😂💔 شال مويه عشان ينزلو اتشرق😂💔 انا بقيت اضحك ضحك😂💔 قام خلى الاكل وقعد شويه ومشى بيتم وانا يدوب بقيت اكل زي الناس اتكيفت شديد من منظرو😂💔.. خلصت حجاتي كلها وقرريت لحد ما جى وقت نومي شلت التلفون قلت بكون رجع لي ولا عبرني🙂💔 اتصلت لي ما رده استغفرته ونمته😭💔..  اصبحت قمت مشيت المدرسه ويومي ماشي فل ورايق بس انا حاسه بي نقص كدا ما طبيعي😭💔 رجعت بيتنا برضو اتصلت ليهو ما رده صليت ونمت وصحيت مافي مكالمه ياخي انا مشتاقه لي شديد 😭 قعدت ابكي  واعاتب في نفسي واقول هسه مالي ومال الحب وعدم راحه البال ال انا فيها دي😭💔 ي ريتني سمعت كلام ابرار😭💔 وشلت الموضوع من رأسي 😭💔بكيت لما دموعي نشفت😪 بعدها استغغرت وقمت صليت واتغديت وجيت اقراء ولحد زمن نومي كدا جاتني مكالمه منو 😭💔ياخ لا ما قادره اصدق 😭💔 لحد ما المكالمه خلصت انا ما قادره اصدق من الفرحه 😭💔 بعدها رجعت لي انا 😪 اول ما فتح الخط قال لي ي ححلم 💜 .. انا ما رديت كنت مبسوطه ومشتاقه لي صوتو بس عاوزه اسمعو😔 قال لي عارفك زعلانه مني ومشتاقه لي بس خليك عارفه عاوز مصلحتك وما عاوزك تاخري صلاتك وتهجريها وما عاوزك تتقربي لي اكتر من ربك وتتزكريني قبالو  .. قاطعتو  قبل ما يخلص وقلت لي انا بحبك شديد 😭💔   طبعا اتخللععع والكلام طار ليهو وقال لي شنووو؟! .. قلت لي  قلت ليك بحبك😢 سكت زي كم ثانيه كدا وقفل الخط 😂 طبعا عرفتو اتلبش  بقيت اضحك 😂  رجع لي بعد دقيقتين اول ما رديت قال لي اسراء انتي قلتي شنوو ؟! ..قلت لي بببحببببكككك  بحبك شديد ي احلى حاجه حصلت لي ابراهيم حاسه انو انت تعويض لي عن فقداني لي ابوي 😭💜 انا بحس بي اماااان ما طبيعي لما تكون جنبي ولا بتتكلم معاي 😭💜  بحب كلامك بحب صوتك بحب عصبيتك بحب معاملتك لي زي كاني طفلتك وعتابك بحبك كلك على بعضك انا عليك الله تاني ما تخليني المده دي كلها لو سمحت 😭💔 .. وسكت وبقيت ابكي وهو نهاي ما اتكلم وسكت سكت مسافه حكايه بتاعت  تلات دقائق بعدها قال لي شوفي ي اسراء الله عالم انا بحبك قدر شنو وبخاف فيك الله قدر شنو وانا ما حقول ليك اااي شيء بس حخلي الايام تثبت ليك وتقول ليك  وبالجد  ما قادر اقول ليك انا مبسوط قدر شنو😢💜  حاسي نفسي ححججن من الفرحح  في حجات كتيره نفسي اعملها بس انتي خلصي امتحاناتك وركزي في قرايتك اكتر شيء وانا ما حقصر معاك أن شاء الله 😴💜..
قلت لي ابراهيم الله يخليك لي 😪💜 قال لي يلا خلاص نومي ي حلم 💜 وبكره الصباح أن شاء تلاقيني منتظرك 💜
  
                         ٠٠٠

كلو لي خيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن