١٣

2.1K 48 5
                                    

صباح اليوم التاني بعد صليت الفجر تاني ما نمتت اسيل قالت لي  اراجع ليهاا😭 خلصت انا قلت ارتاح جاتني اسيل واحمد كمان يقول لي اسمع ليهوو 🙂 كان اسيل فضل ليها يومين ف كانت متوتره شديييد😪 بس الحمد لله روقتها شويه ..  بقيت بصحى معاهم كل اليوم الفجر لحد ما خلصت امتحانات اسيل الحمد لله 😍 .. فضل احمد 😑 والله منجضني 😂 شايله  هم تقول انا ال ممتحنه  وبقراء معاهو وبحفظ معاهو 😑 بس الحمد لله كنت عارفه حينجز واول يوم في الامتحان دا كان مبسوط جدا وواثق من نفسو وكان بقول لي الحمد لله عشان نرتاح من التوتر دا 😍 وحتى بعد الامتحان جى مبسوووط 💜 وقال اشتغل كويس ولحد ما خلص الامتحان كان بجي مبسوووط 😍  وبعد ما خلص الحمد لله ابراهيم قال نطلععع والمره دي  معانا التؤام ومنذر  نمشي مول الواحه 😅💜  طلعنا عصريات كدا مشينا اول كالعاده اكلنا 😂💜 بعدين ابراهيم قال لي احمد عن اذنك ممكن اسراء شويه عاوز اخد ليها حجات بس عاوزها تختارها براها   😅 احمد قال لي طيب اتفضل 😌احمد  طبعا مبسوط لانو حسسو انو ولي امري 😅 ووافق طوالي لانو بثق في ابراهيم شديييد 💜 منذر قال لي ابراهيم لا يعني كدا خلاص خليت لي العيال ديل 😑 طبعا كلهم انفعلو فيهو قالو لي احنا ما عيااال هوي 😒😂 ساره قالت ليهم انا حسوق اسيل وايمان ونمشي مكان الالعاب 😍 طبعا عاينت ليهم بحزن 😑قلت ليهم سوقوني  معاكم 😭 ابراهيم حمر لي 😒 قال لي اسراء ارح قدامي 😭قلت ليهو لا ابييييت عاوزه امشي ياخ قال لي حوديك مكان احلى  قلت لي خلاص طيب طيب ومشينا 😍 .. اول شيء طبعا مشينا مكان تلفونات اشترى لي كفرااات كتيره للتلفون وغير لي اللاستيكر😍 وبعدها مشينا مكان عطور اخد لي عطر على زوقو حلوو حللوو شديد 😍💜 .. بعدها قال لي نمشي كافي نشرب حاجه قلت لي طيب مشينا قعدنا وطلبنا  وكان ساكت كداااااا فتره طويله بعدها  فجاءه قال لي اسرااء انا عاوز اعرسك انا 😪 .. طبعا ما عرفت اودي وشي وين ي جماعه 🙈💜💜💜💜 سكت وخجججلت  ياااخ🙈 قال لي بحبك انا لما تعملي كداا 😂💜 .. قلت لي اعمل شنوو 😁ابراهيم ورح نرجع ليهم .. قال لي بتين كدا احنا لسسسه 😉 .. سكت خليتو وهو لانو شافني اتوترت شديد بقى يتونس معاي عادي ونضحك 😍 بعد شربنا وخلصنا مشينا مكان اكسسوارات لاني بحبهم وخصوصا الخواتم 😍 اخد لي برضو على ذوقو ياخ حلو ذوقو 😍 بعد طلعنا قال لي تاني نفسك في شنو قلت لي خلاااص الحجات دي كتيييره 😪 قال لي ي بنت انتي هبله قلت ليك نفسك في شنو تاني 😑 قلت لي والله ولا شيء قال لي طيب ناخد لي ساره واخواتك حجات عشان ما ظريفه قلت لي طيب فكره 😍 فعلا اخدنا ليهم كلهم عطور ولي الاولاد ساعات على ذوقي😌 ومشينا 💜 لقيناهم خلصو ومستنينا اديناهم حجاتهم وعجبتتهم وانبسطوو مشينا اخدنا لينا اسكريم 🤤 طبعا لازم لانو عشقي💜 واتونسنا شويه ورجعنا البيت 💜 ولسه ما زهجت من هيمونتي🙈 اول ما وصل البيت قعدنا نتكلم واتس لحد 10 كدا اتصل لي تميناها بالتلفون لحد ما نمت ونمت وفي الخطط 😂 ولما صحيت بي سبب مكالمتو هو لما اتخلعت   عاينت لي التلفون لقيتها 11 Am لما اتخلعت رديت لي قال شغاله لي خخخخ خخخخ قلت لي والله كضاااب ما قاعده اششخرر 😂😭 قال لي ي زووله بتشخري وكدا ما حتنفعي معاي زاتو ما عاوز اعرسك جني وجن الجوطه 😑 قلت لي والله كضاب ما قاعده اشخر😭. صوتي بقى جادي لاني قربت اصدقو مع اني عارفه نفسي ما بشخر 😂😂 .. قعد يضحك قال لي ي غبيه بمزح بمزح عشان تصحصحي معاي كدا 😂 وتقومي ظبطي امورك بعد دا وما تشربي الشاي افطري  طوالي عشان لو شربتي شاي ما حتاكلي هسه تاني عارفك😑 .. قلت لي ثقيييييل 😪 حاضر حقوم انت  كمان امشي افطر واخلص وارجع ليك .. قال لي انا فطرت قبيل وهسه عندي شغل كتير عاوز اخلصو خليني انا البرجع  ليك يلا حبيبي .. قلت لي طيب سلام .. قمت ظبطت اموري وفطرت💜 ..

كلو لي خيرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن