-
ماذا لو قُلب الكُون لنا وبدلاً مِن قطف الزهُور نقطفُ نجوماً و نملئ ذلك الفضاء المُعتم بضحِكَتنا..
-
-حسنا لقد مر شهراً منذُ ذلك اليوم اعني يوم ميلادي لكن انا لا استطيع نسيان اي شئ يخُص سان لقد أصبحت جريئاً معة واندة بة دائما بَ "ساني" انا ارى شبح ابتسامتة حينما أناديه بذلك اللقب لكني اظُن انه خجول ولا يحُب أظاهر مشاعرة..
لكن هو نادراً يُضع ياء المُلكية ليجعلني اشتعل خجلاً وحباً فَ اقل تصُرف منه يجعلني مهُووساً بتفاصيله اكثر واكثر .. اما عن عمالي فأنا اصبحُت كل صباحاً اخرج للبحث عن عُمل جديد لكن لا جدوى وقد عدُت قبل قليل من يوماً شاق فلا يوجد الكثير من الأعمال التي تناسبني انا ويونهو وتكون متاحةً للعمل
انا فعلاً لا اريد الضغط علية فَ هو يدرس بجد على الرغم من اننا في نفس المُرحلة الا اني اختلف عنه ببعض التخصصات ولدية فترة صعُبة الان هو حتى لا يخرُج من غرفتة وينام على مكتبة لكثرة الإرهاق لذلك اخصص بعض الوقت من يومي كِي اصنُع له قهوتة وأجبره على أخذ قسط من راحة كِي لا يهُلك نفسة بَ صفتي كَ اخية وأقرب !
والآن ربما يجُب علي أخذ قسطاً من الراحة ايضاً فقد كان يوماً مهُلكاً..
اغلق تلك المُذكرة ليتنهد بخفة ويبتُسم ويعطي لنفسة بعضاً من الآمل بكون غداً سَ يكون افضل بكثير ! ليبدل ملابسة ويخلد الى النوم بعد تفحص احوال يونهو
____________________________
في الحقيقة لقد طلُبت من يوسانق ان يسأل يونهو عن اي حساباً لوويونق في مواقع التواصل بشكلاً عام .. انا أخبرتة اني يعطيني كلاً حسابيهما كِي لا يشُك بي.. ولا اعرف لما أبدُو وكأنني لصُ دون اي سبب مُقنع !
حسنا سان لقد قام بالرد سَ ارسلهما لك في ما بعد ..
قال يوسانق بهدوء بينما عِينية لا تفارق الهاتفاوُه حسناً..
قال سان متظاهراً بَ المبالاة لكنة في الحقيقة متُشوق لمحادثة محُبوب قلُبةوفي جهة أخرى يوسانق هو فعلاً شكور بأن سان قد طلب منه ذلك فَ هو لا يعرف كيف يُمكن اي يفاتح يونهو بَ موضوعاً كَ هذا هو فوراً قام بأضافة يونهو لدى جهات المتابعة خاصتة.,,صحيح هو لدية رقُم يونهو لكن لا حسابة الخاص ..
أنت تقرأ
Forever you're my star/ Woosan
Боевик- خلابّ انت بحُسنك وجمالك ، ' انت الاستثناء الجميل لكل قواعد القبح حولنا جئت انت ، كنسمة هواء ، كظل جميل وهمست لي بأنك حب لا أستطيع الإبتعاد عنه أزلي . . سرمدي مُحال أن ينسى مع مرور الزّمن اهنيك عشقاً ، انطق اسمك هياماً لا ارى مخلوقاً غيرك . . ا قلب...