22

952 51 10
                                    

-
عُزلة ..
-
-

" اتحدث اليك وأنا أشعر بالكثير من الأسى، كنت أكتب مشاعر الآخرين دائما، مشاعر انا لا أشعر بها، لكن الآن أختلف الأمر ، لم اعد امُلك شيئ ، كل شئ يرحُل بسرعة ، لا احد يكترث لأمري وكأني عبئ على العالم أجمع ، لا أعتقد إنني استحق ان اشعر بكل هذا دونك وويونقاه..

يوسانق بدأ يغضب بشدة لكوني أتجاهل الجمُيع ، ولا اهتم لاي كان .. و بالمقابل يقوم يونهو بتهدئته وكأنما لو انه افضل حالاً مني هو يعاني كذلك لعدم وجودك ، وهو دائما بعد كل شجار بيني وبين يوسانق يخبرني بأنه لا يريد مني ان اتدمر بهذه السهولة بحجة انك سُتعود ، و سُتكون غاضباً مني كوني اهملت حتى صحتي .. هل هذا صحيح ؟
في الحقيقة انا لا أتجاهل .. انا فقط أحاول أن تبقى روحي بعيدة كِي لا تتعلَّق بشيئ تحبة اليوم ويزول غداً ..

اتذكر ذلك اليوم جيداً ، لم أنم ، تألمت لدرجة شعوري بالجفاف .. شعرت كما لو ان دموعي قد جفت ، حاولت بقائي هادئاً و صامداً في مكاني ، لم اصرخ ، لم اقل كلمة وحدة .. لكن رؤية كل تلك الأجهزة حولك .. لتبقيك على الحياة جعلتني مدمراً .. شعرت فقط كما لو اني مُجرد حُطام..

يبدو باني اطلت الجلوس معك اليوم .. لا اريد الرحيل .. انا واثق بأنك تستطيع سماعي ؟.. هذا مؤلم .."


حاولت ان اكون هادئاً .. انه الاسبوع الثاني و ما يزال وويونق كما كان .. لا دلاله تثبت بكونه سِيكون بخير كما اخدع نفسي دائما ..

بدأت أتأمل ملامحة الهادئة .. اللعنة ! أنة يذرف الدموع ..
أسرعت لطلب الدكتور المسؤول عنه ، و كل ما قاله هو بكونه لا يوجد تفسير مُنطقي لبكاء وويونق المُفاجئ ، هل هو و بالصدفة سمُع ما قلته ؟..
لا اظن هذا و لا اريد ان ازيف آمالاً لا جدوى منها

اخبرني الطبيب كِي اعود لمِنزلي كون الوقت تأخر ، اقبل خديك كما افعُل دائما قبل رحيلي ، لاسحب قدميّ بتكاسل لأخرج أخيراً عائد الى المُنزل ، انها تثلج بخفة ، يقِال ان عاصفة ثلجية قدامة بعد فترة من زمان .. فَ برودة الجو الان ليست بمُزحة ..
ادخل ذلك المُنزل البسيط ، كالعادة يعِم الهدوء فور دخولي .. يتِجه هيونق لتفقدي كعادته

سان ! حافظ ولو قليلاً على صحتك ، لا تجعلنا قلقين عليك بعد الان .. ارجوك

قال هونقجونق هيونق ببعض من فقدان الامل لأنظر الى الجهه الأخرى متجاهلاً كل ما يحدث ، لاحظت وجود سونقهوا هيونق كذلك يوسانق و يونهو .. و جونقهو ؟ بحق اللعنة ماذا يفعل هنا ..!

Forever you're my star/ Woosan حيث تعيش القصص. اكتشف الآن