6)حرب تنكرية

98 15 47
                                    

قطع حبل شرودي بالبيانو تقدم فتاة لتجلس أمامه، أعادت ضفيرتها القصيرة للخلف، يظهر منها جزء صغير فقط بسبب قبعتها الربيعية.

غرد البيانو بنوتات رتيبة هادئة، أغمضت عيناي للحظات وسبابتي تتحرك في الهواء وفقا للحن.

استقمت بغثة متجها لمركز المقهى، جلست على الجزء الفارغ من ذلك الكرسي الأسود المستطيل، ثم رفعت أصابعي نحو المفاتيح أشاركها العزف، مسترجعا ذكريات لم ترحل عن ذاكرتي يوما لكن هذه الآنسة أعادت تذكيري بها عن غير قصد.

تتحرك أناملنا على المفاتيح بخطوات ثابتة، كأنها رقصة الأميرة والفارس، في ساحة حربنا يتغنى لحن ملحمي بتحركات رقيقة على زناد ذلك البيانو. صوت النوتات يعلو وينخفض في زوايا المقهى، وكلانا حاضران للحفلة تنكرية، وكل من الأميرة والفارس الشجاع.

يأخد بيدها في رقصة، الدماء ذات لون أحمر شفاهها تسللت فوق يده، قرمزي أصبح سيفه كحال قطعة ردائها، دفئ غريب أحاط كفه، هو الفارس النبيل بسيفه المزركش بلون الحرب المسلوبة رائها...

فتحت عيناي مع نهاية المقطوعة، عدت للواقع المر، تنفست بهدوء ثم استدرت نحو الآنسة، توقفت عيناي عند بندقيتيها وتوقف الزمن.

~أعلنت الحرب~

السلام عليكم❤
"احم.. من هذا المنبر أحي سيادتكم على عدم تنفيذ قرار الإعدام في حقي، أعانكم الله علي"😂😂

هديك المرة قلت ان شاء الله ما أكون جبت العيد، اليوم حقول أن شاء الله ما أكون جبت العيدين.

للحين مو راضية أبدا عن البارت وأحس كل ما أحاول أحسن منه أجيب فيه العيد أكثر، الله يصبرني على نفسي ويصبركم علي.

جديا، شكرا لكل وحدة تقرأ كتاباتي رغم تقصيري، اشكركم من أعماق قلبي❤❤.

حانقلع الحين، ابقوا في بيوتكم آمنين،
دمتم في حفظ الله ورعايته☁💙

مقهى الذكرياتحيث تعيش القصص. اكتشف الآن