إبني الذي فقدته💔

3.1K 65 3
                                    

ذهبت جول للنوم .. بعدها عانق هزار ميران مرة اخرى بقوة وهو يبكي على كتفه
هزار  بعيون دامعة وسط شهقاته : الحمدلله... حفظت لي أولادي.. أمانة ديلشاه .. -ميران كان مصدوما جدا مما يحدث وبدأت تساؤلات كثيرة تدور في عقله حتى ربت على ظهر  هزار وقال  بنبرة قلق-
ميران : حسنا، حسنا، لقد مضى .. انا بخير..ماالذي حدث لك؟
هزار :  لا شيئ .. فقط .. ابقى هنا الليلة .. ممكن؟
ميران : و .. ولكن سيكون .. عيب .. يعني .. لا استطيع .. ريان : أبي هل حدث شيئ ؟ قل لنا..
هزار : لا يوجد شيئ .. فقط .. اشتقت لكما
ريان : ولكن لا يجوز أبي .. يعني لنذهب ونأتي غدا صباحا تفضيان وقتا معا ..أليس كذلك ميران؟
ميران : لا مانع لدي ..
هزار مسح دموعه وأبتسم : حسنا بني ^^ أراك غدا
رحل ميران وريان واتجه هزار نحو غرفة أبيه غاضبا..!!
هزار : لماذا فعلت ذلك بي يا أبي!! ..
نصوح : بني .. أنا..!!
هزار :  أنت دمرت حياتي!.. وحياة ديلشاه! وحياة أبني..!! نصوح : لم أكن أعلم .. لو علمت ..
- قاطعه هزار-
هزار : لو علمت لأرسلتها مجددا! لماذا؟ لأن نصوح آغا يريد كنة أبنة آغا مثله!
- كاد نصوح أن يصفع هزار صفعة لكنه لم يستطع -
هزار : ألم أقل آلاف المرات لا تخفوا عني شيئا! لماذا فعلت ذلك بي!
نصوح : ذلك الولد ..!!
هزار : ذلك الولد يكون إبني..!! -إنهار منكسرا على الأرض قدماه لا تحملانه - ..إبني الذي فقدته ..
نصوح : هزار ..!!
هزار : ألم تقل أنني كنت مصابا تلك الليلة؟ .. صحيح! لأنك انت من أصابني أصبتني في كبدي! حرقتني وحرقت ديلشاه وحرقت رأس إبني بما فعلته..!! ليتني مت الليلة...!! ديلشاه حاولت حمايتي تلك الليلة ولكن ماذا فعلت أنت؟..قتلتني..قتلت أملي
نصوح : غير صحيح! ذلك الوغد أصلان بيه حاول قتلك وانا دافعت عنك هذا فقط!
هزار : اه حقا ..أبي لا تنكر حبا بالله .. تذكرت كل شيئ تلك الليلة ..!! اذا لم يكن لديك كلام آخر .. إن كان هناك ما تخفيه مجددا.. فيجدر بك إخباري بذلك .. لأنك خسرتني بعد الآن ..!!
رحل هزار حزينا من القصر وأتجه نحو قبر ديلشاه.. هزار بعيون دامعة : ديلشاه.. سامحك الله لماذا لم تخبريني .. لماذا..!! - تذكر هزار كلماتها وقت الحادث و فتح الرسالة التي في يده  ما إن قرأ تلك الكلمات حتى أنفجر بالبكاء عليها .. ليس غضبا منها ولكن لحسرته على ما ضاع من عمرها وعمره وعمر طفلهما الذي ضاع وعاش يتيما طوال حياته ووالده حي يرزق ..
"ديلشاه : هزار .. سامحني لأنني أخفيت عنك هذا الأمر .. فكرت كثيرا كيف سأخبرك ولكن لم استطع .. ميران هو إبنك يا هزار .. اذا حدث لي شيئ إبني في أمانة الله اولا ثم  أمانة عندك ..أحفظه وأرعاه وأحبه كما أحببتني أقضيا وقتا كأبن وإبنه .. سامحني لأنني حرمتك هذه اللحظات ... ديلشاه "  هزار : بل سامحيني أنتي .. انا من فرطت بك .. لم استطع حفظ أمانتك عندي .. جعلوه عدوا لي .. أقنعوه على حرق روحه وهو حي.. لكن إبننا الآن .  سيعود لعائلته قريبا عزيزتي ديلشاه .. أعدك بذلك!!
كان ميران في العمل وفرات غادر الى القصر لأمر عاجل كانت ريان قلقة بشأن والدها ف طلبت من ميران الإذن بالخروج وهو سمح لها  وأشترط فرات المجيئ ايضا .. بحثت عنه فلم تجده علمت أنه في المقبرة فذهبت وصعقت مما سمعته..!! ريان : أبي... !!
كان فرات برفقتها وسمع كل ما قاله .. سأل فرات ريان بتوتر  إن كانت أبنة هزار حقا أم لا فأجابته بأنها ليست إبنته .. فرات : كيف هذا؟! ..
ريان : قالت لي أمي كل شيئ قبل رحيلها ...عرفته أبي دوما لازلت ممتنة له لقبوله بي في العائلة وتربيتي جيدا  لا اريد حرمان ميران منه بعد كل هذه السنوات على لعبة الإنتقام هذه أن تنتهي..!!

صعق فرات مما سمع فسأل هزار بتوتر
فرات : مم .. ميران .. هو في الحقيقة .. إبنك سيد هزار؟! ... أومئ هزار برأسه بالموافقة أعطى لفرات الرسالة الثانية .. قرأها فرات وكان مصدوم جدا مما كتب فيها .. فحياة أعز صديق له قلبت رأسا على عقب .. تحت خطر وشر كبير .. فرات همس لنفسه بتوتر : الجدة الكبيرة ... تريد للإبن أن يقتل والده ..لن أسمح بهذا!!-
أعاد فرات الرسالة لهزار وركض مسرعا نحو السيارة
ريان : فرات إلى أين؟!
فرات : أبقي مع السيد هزار حاليا ريان!!
فرات" يجب أن أضع حدا لهذه المهزلة...!!"
عاد للقصر وأخذ أمه اسماء وغادر بسرعة دون أن يراهما أحد ⬅ فرات وأسماء في مكان اخر ..
فرات : كيف طاوعك ضميرك أمي؟
اسماء : بني انا ..-
صرخ فرات : كيف تصمتين كل هذه السنوات وانتي تعرفين كل شيئ!! لماذا!! كيف تشاركين في هذه اللعبة..!!
اسماء : بني ماذا حدث؟!
فرات : ميران  هو إبن السيد هزار الحقيقي وليست ريان..!! ، أليس كذلك؟!
أسماء : كيف عرفت؟! ..
فرات : لا يهم كيف عرفت!! .. الجدة تعرف كل شيئ.. منذ البداية.!! فعلتما كل هذا رغم معرفتكما بكل شيئ..!! دمرتما حياة الجميع لأجل لعبة قذرة كهذه!! لماذا!
اسماء مصدومة وعلى وشك البكاء :بني .. أهدا
فرات : كيف فعلت ذلك بالأم ديلشاه، هاه؟!😢
اسماء ودموعها تنهمر : كنت مجبرة .. أقسم لك كنت مجبرة على ذلك
فرات : لا يوجد أي سبب يجعلني أنا أو ميران أو أي احد في هذه العائلة ليغفر لكما أنتي والجدة الكبيرة بماذا هددتك أيضا؟ قصة السيارة والبيت أليس كذلك؟! أم هددتك بي؟! هيا قولي!
اسماء : كيف عرفت كل هذا؟!
فرات : ميران عرف كل شيئ .. ولكن لا تقلقي لم يعرف أنه وعدوه أب وإبنه بعد ..!!💔
اسماء مصدومة ومنكسرة لا تستطيع قول شيئ
فرات بحسرة وحزن شديد : كيف سأستطيع النظر في عينيه بعد الآن..؟كيف سأخفي عنه ذلك .. نظر لأمه وبدأت التساؤلات تدور في عقله حول "  ميران هو ثمرة حب هزار والأم ديلشاه.. هل كنت ستقولين الحقيقة عندما يقتل ميران والده؟! لو لم يحبان هو وريان بعضهما حقا .. لو حدث وقتل والده حقا .." .. دمرتم حياتنا جميعا .. الجدة الكبيرة ونصوح اغا!! ولكنني لا افهم لماذا كل هذا الحقد!! مالسبب الذي يدفعها لفعل كل هذا؟؟ ولكن يجب على ميران معرفة الحقيقة!!

زهرة الثالوث Hercai حيث تعيش القصص. اكتشف الآن