هلو رح يكون اغلب حجينة وتواصلنه هنا
لان كتابي الثاني نحذف بسبب عطل بالواتباد😢💔المهم شلونكم شخباركم
جبتلكم نصايح م̷ـــِْن ذهبالمشكلة التي تواجة الاغلبية هي السمنة لهذا رح نركز لايجاد حل لهذي المشله اولا واذا عدكم اراء او نصائح كولولي حتى انشره اهم شي التعاون بينه حبايب قَلبـ♡ــيے 😘😘
#صحة_#ورشاقة 🌸💖
🐘 السمنة بفصل الشتاء أمر حتمي ، و يجد الكثير من مرضى السمنه صعوبة فى نزول الوزن فى فصل الشتاء.
💡استعرض لكم ٦ نصائح تساعدكم
في نزول الوزن بالشتاء.✴️ #اولا ً: يعود سبب احساسنا بالجوع الدائم في الشتاء الى قلة شرب الماء لذلك نشعر بالجوع الدائم انصح بشرب ٨ اكواب ماء على الاقل ، قلة شرب الماء بالشتاء تعرضنا للجوع الدائم وجفاف الجلد والصداع والخمول و الاحساس الدائم بالنعاس.
.
✴️ #ثانياً : تصعب ممارسة الرياضه في الهواء الطلق في فصل الشتاء ، ننصح باستخدام جهاز حساب الخطوات يجب ان لا تقل عن ١٠،٠٠٠خطوه باليوم ، متوفر بصيدليات.✴️ #ثالثاً : يقل تناولنا للفاكهه بالشتاء و ذلك لعدم تنوعها في هذا الموسم ، انصح بالفاكهه المثلجه و خاصة (التوت) وهي عالية القيمه الغذائيه و متوفره دائماً ، تفادياً لنقص تناولنا للفاكهه ، انصح بالزبادي مع التوت البري و جبه رائعه معتدلة السعرات و ذات قيمه غذائيه عاليه تعوضنا عن نقص الفاكهه الموسميه .
✴️ #رابعاً : انصح بتناول الشوربة و هي غنيه بالفيتامينات و المعادن مثل شوربة الخضار و الورقيات و العدس ، تجنب اضافة الكريما تجنباً للسعرات الاضافية.
✴️ #خامساً : ننصح بشرب الاعشاب العطريه و هي خالية السعرات و تعطى شعوراً بالدفء و ذات فائده لرفع الحرق و تعديل مستوى السكر مثل شاي الزنجبيل و الدارسين و البابونج.
✴️ #سادساً : لنزول الوزن في فصل الشتاء يجب ان لا يقل النوم عن ٧ ساعات ، قلة النوم و الطقس البارد تحفزان هرمونات الجوع ، لذلك كن حريصاً على النوم الجيد...!!
🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷🌷
* فوائد الخيار للبشرة
-يساعد الخيار في الحماية ضد أشعة الشمس الضارة . - التخلص من السموم و تأخير ظهور التجاعيد . - ترطيب البشرة . - تقليل من تهيج الجلد . - مفيد للبشرة الدهنية حيث يمكن استخدام فناع الخيار الذي يساعد على تهدئة الإلتهابات و ترطيب البشرة يمكنك كعرفة المزيد فوائد الخيار للبشرة الدهنية .
البذور استعملت في : - الأمراض الراشحة - التهابات وأمراض الأمعاء - التهابات أمراض المجاري البولية - تعديل حموضة المعدة.
كما أنه مهدئ للأعصاب ومعالج للأمراض النفسية واعتلال المزاج، الخيار يزيل التوتر ويسكن الثورات النفسية، خافض لضغط الدم خصوصاً ذلك الذي يتعلق بالأسباب النفسية. يعالج أمراض الحساسية خصوصاً حساسية الجلد والشري، ويعصر الخيار ويشرب صباحاً ومساءً مقدار فنجان قهوة ويدهن بتكرار على الجلد. يستعمل زيت الخيار ومشتقاته في التركيبات التجميلية، كملطف، ومبرد ومنعم للجلد من كل الأمراض التي تهيّج الجلد، وخصوصا إذا كان السبب من الشمس أو آفات الجلد.
أنت تقرأ
منطلق الابداع (لدعم المواهب ايضا)
Non-Fictionكتاب ابداعاتكم هو مجموعة م̷ـــِْن عدة مواهب واقسام وبعد مرور عدة اسابيع ستجرى مسابقات بين الاشخاص للموهبة لتنميه قدراتكم وكذلك لدعم الكتم المميزة التي تشمل المواهب