منوعات

63 17 7
                                    

هلوو عيني 🌹

الثقة بالنفس

كيف تصبح عظيما ...

نخرج إلى العالم ونحن نرغب في أن نكون عظيمين ...
كل شاب يرغب أن يكون سيد أقرانه وما الى ذلك من طموح الشباب...
وكل فتاة ترغب في أن تكون الأميرة الأجمل والأوفر حظا بين قريناتها ...
لكن المشكلة انه لا أحد يخبرك كيف يتحقق ذلك ...
لا مدارس لتعلمك هذا ...ولا وجود لذلك الشخص الذي حقق الكثير في حياتنا.
تظل تنطح الحائط من حولك وتأتي تلك اللحظة التي تستسلم فيها لحسابات الحياة.
تدور في حلقة فارغة كل يوم يشبه سابقه، كل ليلة فارغة من المحتوى ويفرغ معها طموحك...
ولكـــــــن:
لم يخبرك أحد أن العظمة تبدأ من الداخل ...
العالم مكان مؤلم ...فقط للذين يضيعون وقتهم في إقناعنا أنهم بدون عيوب ...
العالم مكان مؤلم ...فقط للذين يخضعون لأنانيتهم والتجسس علينا وتقليدنا ...
لا تراقب نجاحات المقربين وتلعنهم وتلعن نفسك...
تقبل ذوقك الخاص... وكيانك الخاص ... وأسلوبك الخاص ... ولا تتصنع أبدا ...
تعلم ألا تكره أحد ناجحا يرتقي نحو الكمال...فأنت هكذا ستكره نفسك أكثر وأكثر ...
تقبل فكرة أن هناك أفضل منك ...وتذكر كذلك أن هناك من يراك أفضل منه ...
عالج عيوب نفسك عبر الاعتراف بها وسترى كيف سينحني العالم امامك ويمنحك فرصة أخرى.
حاول أن تحب العالم الذي تعيشه ... وأن تحب الناجحين حولك ولا تكرههم ...
فالمحبة ستمهد لك الطريق لتكون مثلهم وتفتح لك أبواب العظمة...
بالحب ... ستحب ذاتك وتتصالح معها ...
بالحب ... ستتقبل عيوبك وأخطاءك وتصححها...
حان الوقت لتغادر زنزانتك ... وتكون سيد المكان ...
حان الوقت ليعرف العالم أنـــــــــك إنســــــــــان ...

🌹🌹🌹🌹

فوائد

■ 🌺 نصائح لحواء..أخترت 10وردات وجمعتها في أحلى باقة 💐من النصائح المفيده لأحلى متابعات

1🌹-في حاله الصداع اغلقي فتحه انفك اليمنى وتنفسي من الفتحه اليسرئ لمده 5 دقائق : وستتفاجئي بذهاب الصداع بشكل تدريجي

2- 🌷الإكثار من تناول المسكنات يؤدي إلى انخفاض مستوى السمع تدريجيا لدى النساء ويضر الحوامل

3- 🌸للتخلص من انتفاخات البطن: أسرع الطرق للتخلص منها شرب شاي باليمون في النهار مع تناول وجبات صغيرة بدون ملح والقليل من الكربوهيدرات.

4-🌺 اجعلي من الابتسامة علامة فارقة لك بين زميلاتك، فهي تعكس صفاء الداخل وطيبة القلب، واحذري الضحك بصوت مرتفع، وكثرة المزاح فإنه يذهب وقار الفتاة

5-🌹 اشربي كوباً من المياه ممزوجا بملعقه عسل عند الاستيقاظ لأنّه يمنحك النشاط ويحسّن دورتك الدموية في الصباح، وبالتالي يخفّف من توترك واكتئابك الصباحي.

6- 🌷لا تنتظري كلمة شكر من احد على شئ قد فعلتِه, فان تاتيكِ كلمة شكر على غفلة اجمل من ان تنتظريها ولا تأتي.

منطلق الابداع (لدعم المواهب ايضا)  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن