#أبراج_الأحد15مارس2020 🔮
القمر مستمر ببرج القوس ♐#الحمل ♈
عم تصل للنجاح وتحصل راحة نسبية ..
يوم يمكن عم تفكر فيه بسفر او هجرة والقصص يلي كانت تاعبتك بالماضي هاليوم بتكون امورك افضل فيها بتقدر تنجح لكن هالفترة بشمل عام بدها حذر منك وانتباه من الحوادث وعندك مال خارجي ..
❤عاطفيا .. استغل حبك صح حاول تحافظ على علاقاتك وتعمل علاقات جديدة هاليوم ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %87 ●ماليا : %83 ●عاطفيا : %88 ●صحيا : %85#الثور ♉
انت بفترة تحسن تصاعدي وعلاقات ..
بشوفك عم تاخد منحى تصاعدي نفسيا وحتى ماليا والامور يلي بتخص العلاقات والصداقات والناس عم تكون بافضل حال لترجع كل شي تمام بعد ايام كان فيها شوية مشاكل حتى عندك اخبار اوراق بتحصل عليها..
❤عاطفيا .. الوضع العاطفي عم يكون جيد وخاصة انو في جاذبية كبيؤة الك واوقات حلوة ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %70 ●ماليا : %76 ●عاطفيا : %68 ●صحيا : %73#الجوزاء ♊
عندك شي مصيري بوترك وعقود ممكنة ..
عم تتوتر من قصص بدك تعملها وعم تلتقي باشخاص مهمة وعم يكون عندك رغبة بانو تعمل شراكة شغل مع شخص وبالمجمل لازم تكون هادي وتخفف مزاجيتك وتستوعب الكل ليمرق يومك على خير ..
❤عاطفيا .. لازم راحة نفسية قبل كل شي ولازم الشريك يستوعب تقلباتك المزاجية هاليوم ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %67 ●ماليا : %64 ●عاطفيا : %61 ●صحيا : %62#السرطان ♋
عندك تواصل خارجي وتعب وشي صحي ..
الامور عندك بهاليوم عم تاخدك لكتير قصص لازم تعملها وحتى بتشوف ناس جديدة ويمكن شغل ومسؤوليات بيطلعولك ماكانو بالحسبان فرتبلي اوضاعك وانتبه كمان من موضوع صحي بيشغلك ..
❤عاطفيا .. في شوية قصص بالعاطفة بدها تفهم واهتمام من الشريك لتنحل ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %69 ●ماليا : %62 ●عاطفيا : %60 ●صحيا : %59#الأسد ♌
وضعك المالي بيتحسن واخبار عاطفية حلوة ..
من الايام المناسبة لتكسب فيها مال بدون ماتكون ناطر هالشي وحتى على صعيد البيت وضعك افضل في حلول واخبار بتفرحك وبتستمتع بهيك يوم وبتقدر تغير من وضعك للافضل وبتحل قصة بتخص طفل ..
❤عاطفيا .. الاجواء العاطفية بهيك يوم عم تكون بافضل حالتها لترجع حب قديم وتعيش اجواء رومنسية ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %84 ●ماليا : %86 ●عاطفيا : %88 ●صحيا : %85#العذراء ♍
في مواجهات بالشغل وبالييت وقصص بدها رواق ..
يومك عم يكون في بعض المواجهات مع المقربين بالشغل وحتى بالبيت ولازم تكون هادي وتستوعب الاهل بشكل صح وتفكر اكتر بتعزيز الشراكات والعلاقات بدون مايكون في مشاكل او مواجهات ..
❤عاطفيا .. وضعك العاطفي متقلب وخاصة هاليومين في شوية ضغط عليك بالعلاقة فهدي وانتبه ..
■النسبة المئوية :
●مهنيا : %64 ●ماليا : %60 ●عاطفيا : %67 ●صحيا : %61