#نصائح_هامة_لجميع_الابراج❤
#نصائح هامة للحمل
1 – كتير بدي نبهك من انفعالك وحاول تضبط عصبيتك لأن كتار بدن يوقعوك فخليك منتبه بكل وقت .
2 – لاتتعامل بطريقة أنانية مع محيطك خاصة عيلتك والشريك وانتبه يمكن انت عم تكون المخطئ حتى لو بدون قصدك .
3 – كونك عصبي لازم تنتبه فالغلط مابيعني انو كل الناس يلي معك مو مناح حاول تعطي فرصة تانية للي بيستاهل هالشي ..4 – تعامل بهدوء وابتعد عن المشاكل حتى تريح راسك والرياضة ممكن تخفف ضغط عليك وتساعدك ..
5 – محبة الناس الك شي كتير مهم بحياتك بس حاول قدر الامكان تحافظ عليها وتكون متفاعل معن رغم اذيتن الك .#نصائح هامة للثور
1 – دايما نحنا منصبر حتى نحصل على نهاية افضل وهاد يلي بدي ياه منك شوية صبر لتكون امورك افضل .
2 – خلي دايما ببالك أنو انت عنيد فحاول تساير ولو كنت عم تغير عادتك مشان تمشي معك الدنيا .
3 – الخصوصية شي مهم عندك بس كمان يلي بحبك بحب يعرف كل شي عنك افتحلو قلبك وتنازل شوي .
4 – تعامل مع الأمور ببساطة ولاتكبر المشاكل انت مخك صعب فحاول تشوف الدنيا ببساطة اكتر .
5 – لاتنزعج من يلي غدرك رغم انو هالشي بأثر عليك كتير بس خسارة الخاين مكسب وحياتك بحاجة لاعادة ترتيب .#نصائح هامة للجوزاء
1 – عندك كاريزما خاصة وحضور ومافي متلك بس تعود تخفف حكي شوي واسمع غيرك .
2 – لاتخلي القلق يدخل حياتك وبسط الأمور بمخك حتى ما تتعب من التفكير .
3 – صعب تفهم كل الناس والاصعب الناس ماتفهمك حاول تكون متفهم انو مو كل شي متل مابدنا .
4 – الحياة ملعبك وانت قادر تنجح وتصل لمكان كتير مهم بس تعرف تلعبها صح .
5 – لا تتعلق بالأشخاص كتير ولاترفع سقف ثقتك حتى ما تنصدم بالنهاية .#نصائح هامة للسرطان
1 – حالة سوء الحظ يلي عم تسيطر عليك عم تشعرك بالسلبية فانتبه وحاول تفكر بايجابية .
2 – بالرغم من انو اغلب امورك ماعم تمشي ووضعك عم يتراجع بس اترك الأمل عندك كبير لأن جاية الفرج .
3 – لاتكون عاطفي زيادة وخاصة بهيك وقت لأن كتير بحاجة تكون قوي وحكيم .
4 – تعبت من حالتك وعاطفيا ماعم تزبط معك انت لاتتعلق وحاول تدرس علاقاتك منيح .
5 – الوسواس عندك دايما عم يتعبك والتفكير مالو حل فلازم تطلع من هالحالة حتى ترتاح .#نصائح هامة للأسد
1 – التعامل مع الناس عم يزعجك يمكن ماحدا عم يفهمك انت حاول تغير حالك لتتأقلم قدر الأمكان لتعيش .
2 – لما نحكي عن الأسد لازم نحترم الشي يلي بتقدمو بس في ناس مابتشوفو فلا تلوم كل الناس .
3 – انت بحاجة للوقت حتى تطلع من حالة التوتر يلي عندك لاتترك الانفعال يسيطر على ردة فعلك .
4 – قد ماكانت المشكلة صعبة بتنحل لما تكون رايق وبتخرب لما تحاول تعصب وتنفعل .
5 – لاتترك الشريك يستفزك وخبي انفعالك عنو ورح تكون علاقتك تمام بس غير هيك لا .