عيد فطر سعيد

127 19 56
                                    

كل عام وانتو بخير خواتي واكثر من خوات الله يجعل ايامكم خير وسعادة ويدفع عنا شر الوباء ويحفظ احبابكم

يكولون الشي الحلو😍
يجي فجأة 😊
مثل جيتي هسة بالضبط 🙈

رجعنا مرة ثاني للابراج وان شاء الله توقعات ايجابية للجميع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

رجعنا مرة ثاني للابراج وان شاء الله توقعات ايجابية للجميع

لا تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج السرطان المائي فتتحسن نوعية الوقت وتصبح اكثر ايجابية مطمئنة ورابحة على كافة المستويات هذه الايجابيات تطال كل من مواليد السرطان العقرب والحوت.

تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم  الاثنين 25 أيار (مايو) من برج الجوزاء تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء االله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم انطلاقة سنة مميزة تعطيك نوع من انشراح ولحظات حلوة وتجعلك تتحكم بالظروف وتنجح في المفاوضات والمشاريع وتنجح في كل الاستثمارات وقد تطرق أبواب الحكومات أو المؤسسات الكبيرة وتجري اتصالات وتقيم علاقات مهنية مهمة وتوسع دائرة تحالفاتك تساعدك براعتك في الكلام وقدرتك على الإقناع، ما يجعل الآخرين يتبعونك في مغامرات مادية ومهنية.

مولود اليوم الاثنين 25 أيار (مايو ) من برج الجوزاء
إنّ السمة الأساسية والرئيسية لمواليد اليوم من برج الجوزاء هي الازدواجية، حتّى أنّ رمز الجوزاء يدل على هذه الصفة، ولا يقصد برج الجوزاء أن يكون ازدواجياً عن قصد، بل يكون ازدواجياً بطبيعته الفطرية، ويعود هذا التقلب المستمر في الجوزاء إلى التفكير بعدّة أمورٍ في آنٍ واحد، فتجده يربط عدّة أمور مختلفة في مجالات مختلفة في نفس اللحظة، لذلك قد تجده يقول كلام غير مفهوم في بعض الأحيان، وتكون آراؤه متناقضةً وكلامه مُشتت، حتّى أنّ التناقض قد يكون مع نفسه أيضاً، وقد يجده الناس شخصاً غريب الأطوار.

#الحمل
مهنياً: كن أكثر تروياً لئلا ترتكب الأخطاء في الحكم على الأمور، وتجنّب النزاعات مع المسؤولين والزملاء كما مع العدالة، وخفف من الطموحات الكبيرة.

عاطفياً: إنطلاقة جديدة تساعدك على تحقيق استقرار عاطفي، ولا سيّما بعد الركود الذي عرفته أخيراً.
صحياً: قراراتك الصائبة على الصعيد الصحي تكون دافعاً إلى جعل الآخرين يجارونك في كل ما تقوم به رياضياً.

تارتيون والفلك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن