لا يزال القمر يتنقل في برج الميزان الهوائي ولا يزال يشكل مثلثا فلكيا هوائيا مع الشمس من برج الجوزاء ما يعني ظروفا مناسبة تسهل اوضاعك المهنية والمالية قد تحصل على سلفة او دين او مساعدة مالية لا تخف من المجازفة.
تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم الثلاثاء 2 حزيران (يونيو) من برج الجوزاء تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء االله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم انطلاقة سنة مميزة فتكافأك الحظوظ وتعطيك الكثير من الفرص والاخبار الممتازة فتنطلق بإشراق كبير فتحصد ما زرعت وتحقّق بعض الاحلام ترتفع المعنويات اكثر وتشعر بالارتياح.
مولود اليوم الثلاثاء 2 حزيران (يونيو) من برج الجوزاء
مولود اليوم من برج الجوزاء شخصية من الشخصيات القليلة المرنة اللينة إلى أبعد الحدود، حيث إنّه لا يُمانع من تجربة أيّ شيءٍ جديد ولديه الاستعداد على التكيف مع مختلف الظروف مهما كانت صعبة أو غير ملائمة له، ولا مشكلة لديه في تغيير خطة عمل أو آلية إنجاز أمر ما كان قد اتفق عليها مُسبقاً، ومن الصعب أن تجد الجوزاء يتذمر أو يشتكي جراء شيءٍ مثل هذا، حيث له القدرة على التعايش مع البيئات الجغرافية والثقافية المختلفة حتى لو كانت تختلف عن البيئة التي نشأ بها.#الحمل
مهنياً: محاولات متتالية للحد من اندفاعك في مجالك المهني، لكنّ ذلك لن يؤثر في معنوياتك العالية جداً.
عاطفياً: يعدك اليوم بأفراح عاطفية ويجعل الحياة تدب فيك ويتحدث عن انسجام وتناغم أو وقوع في الغرام.
صحياً: التمارين الرياضية الصباحية للعنق والكتفين مفيدة للتخلص من التشنجات.#الثور
مهنياً: تكون ملماً بأوضاع كثيرة وبدور تؤديه، ابتعد عن العدائية، واستفد من الأجواء لخوض مشاريع جديدة .
عاطفياً: لن تكون وحيداً ولن تتعرقل محاولاتك في زيادة رصيدك لدى الشريك أو تحسين الانطباع عنك في محيطك العاطفي.
صحياً: يمتلكك دائماً هاجس الخوف من مستقبل صحي مقلق، عليك ممارسة الرياضة للمحافظة على وضعك سليماً نوعاً ما.#الجوزاء
مهنياً: تستعيد الماضي أو بعض الذكريات، وأبشّرك بالانفراجات وبالطمأنينة، خطواتك العملية تلقى نجاحاً غير متوقع.
عاطفياً: لا تحاول التضييق على الشريك في الأيام المقبلة، وخصوصاً أنه يعاني ضغوطاً عائلية قوّية تهد أعصابه وتقلقه.
صحياً: الاهتمام بالصحة يحتل الأولوية في شؤونك ومشاغلك، وهذا ما يحسدك عليه الآخرون.#السرطان
مهنياً: يلقي هذا اليوم الضوء عليك فتكون متوتراً قليلاً، لكنك تبدأ مسيرة عمل تستمرّ مدة طويلة.
عاطفياً: تفهمك لوضع الشريك هذا اليوم يترك انطباعاً جيداً لديه وحساً بالمسؤولية تجاهك في حال مواجهتك أمراً ما.
صحياً: تقاوم جميع المغريات التي تكون نتيجتها أكثر من سيئة، وتدافع عن صحتك بشراسة.