part 3

168 13 1
                                    

في اليوم التالي
كوك: اه أنها أجمل ليلة في حياتي لقد ارتحت كثيرا ، ماذا عنك يا جيمين؟ جيمين ،جيمين أين ذهب هذا الطائش من الصبح؟
هانييل: صباح الخير ، وأخيرا استيقظت لقد أعددت لك الفطور هيا تعال للأكل.
كوك: شكرا ، لكن أين جيمين؟
هانييل: اه جيمين! لقد ذهب إلى السوق ليحضر بعض الأشياء.

تناولو الفطور وانتظر جونغكوك حتى يرجع جيمين لكنه ملل كثيرا لكنه لم يستطع لأنه لا يعرف شيء عن هذه القرية في هذه الاثناء كانت هانييل ذاهبة لتعمل في مزرعتهم وأم ينتبه لها جونغكوك عندما خرجت لأنه كان يشتم جيمين بداخله بعد لحظات أتى جيمين...

جيمين: أهلا كوك استيقظت وأخيرا.
كوك: شرفتنا اخيرا.
جيمين: لم أرد ان ازعجتك، لكن أين هانييل.
كوك: لا أعرف، من لحظات كانت هنا ! دعنا نبحث عنها.
جيكوك: هانييل هانييل...
جيمين: أنها هناك.
كوك (بتعجب): أنها جميلة جدا مع شعرها المسدول.
جيمين: إنتبه لكلامك.
كوك: هل قلت شيئا خطأ؟
جيمين: ياااا اصمت لن ذهب ونناديها.
كوك (بخباثة): هل انت تحبها؟
جيمين(يتهرب): هل انت جائع؟
كوك: أجب على سؤالي.
جيمين(يذهب): سوف اذهب لأكل نادي هانييل معك.

JUNGKOOK pov~                                                                               
لقد انتابني الشك بأنه يحبها لكن لماذا لم يخبرني بذلك عندما كنا بالجامعة سأسأله عندما أعود حتى هو لم يخبرني بأنها تعيش معه هذا الطفل يخفي أشياء كثيرة أعرفها اليوم كلها.

بعد ان نادى كوك هانييل كانت هانييل مبتلة بالكامل لأنها كانت تسقي الزرع ولكنها كانت جميلة جدا بمظهرها هذا حتى جيمين ضل شارد بها ...

JIMIN pov~                                                                                         
ياااا أنها جميلة جدا مع شعرها المتبل هذا .. يا ولد ما بك سوف تقع بحبها .. سوف تمرض هكذا ...

جيمين: اسرعي وبدلي ملابسك سوف تمرضين هكذا.
هانييل (بأستغراب): حسنا لكن لم انت مهتم ؟
جيمين: لأنك صديقتي ما هذا السؤال السخيف هيا اسرعي.

جونغكوك هنا انتابه الفضول لماذا هو مهتم لهذه الدرجة بهانييل فقرر سؤاله عندما تنام هانييل......عندما نام الكل عدا جونغكوك ...

كوك (يهمس): جيمين جيمين هيا استيقظ.
جيمين:ماذا نريد في هذا الوقت؟
كوك:أريد اخبارك بشيء بالخارج هيا تعال.
جيمين(بأستغراب): حسنا اذهب وسوف الحقك.

ذهب جيمين الى كوك فسأله كوك قائلا...

كوك: لقد سألتك اليوم عن هانييل ان كنت تحبها ام لا بمزاح لكن عندما رأيت طريقة كلامك معها واهتمامك بها بدأت أشعر بالشك،اجنبي الصراحة هل تحبها حقا؟
جيمين(يصمت)ويشاهد القمر:......
كوك: اجبني!
جيمين: هل ترى هذا القمر؟
كوك: نعم ! لماذا؟
جيمين: أنها كهذا القمر جميلة بشكلها طيبة بقلبها لا أعرف كيف اصفها لك لكنها كالقمر تماما.
كوك:لم أعرف بك رومانسي لكن لماذا لم تخبرني بالجامعة؟
جيمين(بتساءل): ما سبب سألتك هذه؟
كوك (بصوت خافت): حتى لا أقع بحبها.
جيمين: ماذا قلت؟
كوك: لا شيء هيا بنا لننام.

استيقظا كوك وهانييل فوجدا الفطور معد فبدأ أحدهما يسأل الآخر هل انت من أعددت الفطور فتبين لهما أن جيمين من أعد الفطور لأنه لم يكن موجود معهما .. لم تكن لكوك شهية بالأكل حينها فذهب للبحث عن جيمين لكن قبل أن يذهب تكلم مع هانييل قليلا....

هانييل: ألن تفطر ؟
كوك:كلا ليس لدي شهية بالأكل سأذهب لأرى أين جيمين.
هانييل(في نفسها): لقد سمعت كل شيء.
كوك:ماذا قلتي؟
هانييل:ماذا ماذا قلت؟ لم أقل شيئا هيا اذهب وأبحث عن جيمين.

ذهب كوك للبحث عن جيمين فوجده يجلس تحت شجرة كبيرة بعيد عن الكوخ ويحمل بيده منديلا صغيرا فذهب كوك إليه وسأله....
_________________________________________________________________ 522words😪
إنشاء الله عجبكم البارت إذا اكو كلام خطأ اتمنة تتجاهلوه😊

طائر النحس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن