هانييل: أيها الشابان سوف اذهب لأزور جدتي غدا سوف اذهب يومان وأعود.
جيكوك: (باستياء): يومان؟ ارجوكي يوم واحد.
هانييل: لا أستطيع لأن جدتي تحتاجني.
جيكوك: حسنا... و من قال سوف نشعر بالملل.وفي الليل وعندما كانوا نائمين استيقظ جيمين وبينما يريد القيام رأى ورقة صغيرة في جيب كوك فأخذها فوجد عنوانها (حلمي) وعندما فتحها وجد بها هذه العبارات:
اتمنى أن لا يعرف جيمين اني أحبها حتى لا تنتهي صداقتنا... هل أخبره الحقيقة او لا؟ هل هانييل تعرف بالامر؟ .... لماذا تدور هذه الأفكار في رأسي سوف أحن.
JIMIN pov~
ماذا هل هذا حقيقي؟ انا لا أصدق ... هذا كذب بالتأكيد ...لماذا لم يخبرني... سأتأكد بنفسي.أيقظ جيمين جونغكوك من النوم وقال له...
جيمين: استيقظ كوك أريد سؤالك شيء ما تعال إلى الخارج.
كوك(بأستغراب): في هذا الوقت ؟
جيمين: نعم.ذهبا إلى الخارج تحت الشجرة الكبيرة في هذه الاثناء استيقظت هانييل ولحقتهما فسأل جيمين كوك عن الورقة فقال له كوك....
جونغكوك: جيمين أرجوك فلنغلق الموضوع لا أريد صداقتنا ان تنتهي.
جيمين: كلا لن اغلقه لم أصدق الموضوع في البداية لكنك الآن... لماذا؟
كوك: أرجوك توقف.
جيمين: هل هذه هي الصداقة ؟ هل هذه الوعود اللتي وعدناها كلها كذب ؟ على الأقل فكر في صداقتنا ! وأنت تعرف جيدا اني أحبها.. لماذا؟
كوك(ببكاء): لقد فكرت وفكرت... أرجوك توقف انا اتحطم كل يوم.هنا جيمين ضرب جونغكوك بقوة فبدأ شجار بينهما فخرجت هانييل لتوقفهما لأنها لم تستطع أن تبقى تنظر لهما فبدأت بالصراخ والبكاء..
هانييل: توقفا ارجوكما... كفى كفى هذا كله بسببي كفى ارجوكما....
جيمين(ببكاء): جونغكوك اذهب من هنا... لا أريد رؤيتك بعد الآن.
جونغكوك(ببكاء): لا شيء لدي لأقوله.... سوف اذهب عن حياتكما... وداعا.
هانييل: جونغكو.....
جيمين: اتركي هذا الوغد يذهب.
هانييل(بصراخ وبكاء): هذا بسببي كل هذا بسببي انا ..انا ... انا من تسبب بفراقهما.. أنه بسببي.
جيمين: أنه ليس بسببك أنه بسبب ذلك الوغد.... هو من فعل هذا.
هانييل: جيمين اذهب... أرجوك اذهب..... لا تعد إلى أن تصالح مع جونغكوك.
جيمين: ولكن انا فعلت هذا لأجلك.
هانييل(بصراخ): اذهب.ذهب جيمين أيضا وبقت هانييل وحدها في الكوخ تبكي وتشعر بتأنيب الضمير .....
وبعد أسبوعان كان جيمين في بيته في المدينة لا يخرج ولا يذهب للجامعة أما جونغكوك فرجع يعيش عند والديه ولم يصادق اي أحد بعد جيمين وكان دائما يحبس نفسه في غرفته ولا يأكل أما هانييل فلقد أصابها اكتئاب حاد جدا وكانت دائما تشعر بتأنيب الضمير وكان أهل القرية مستغربين إلى أين ذهب هذان الشابان وماذا حصل لهانييل ...... وفي يوم من الأيام أتى شاب إلى القرية من عائلة فاحشة الثراء وكان عمره 22 سنة وكان يدعى كيم تايهيونغ.... كان يمشي في شوارع القرية وكانت هانييل في هذا الوقت تشتري بعض الاشياء من المتجر فتعجب من جمالها فبدأ بتتبعها حتى جلس معها مرة فقال لها..
أنت تقرأ
طائر النحس
Romanceصداقة جميلة تتحول الى عداوة بسبب فتاة ! جونغكوك (بتعجب): أنها جميلة جدا مع شعرها المسدول . جيمين : انتبه لكلامك. جونغكوك : لماذا هل قلت شيئا خطأ. جيمين: كلا... لكن انتبه لكلامك .