part 4

148 11 0
                                    

كوك: ماذا تفعل هنا؟
جيمين: تعال أجلس أريد أن أخبرك بأشياء لا تعرفها عني.
كوك(يشعر بالغرابة): حسنا أخبرني.
جيمين: هل ترى هذا المنديل اللذي في يدي؟.. له قصة طويلة.
كوك:ماذا؟ ما هي؟

اخبره جيمين أشياء عن والداه وأنه كذب عليه حين قال له بأن أباه كان يحب أمه جدا (حديث عندما كانو بالجامعة) وأخبره بأنه كان يضربها وأشياء كثيرة أخبره بها ... ضل جونغكوك مصدوما مما سمعه وضل يوبخه لأنه لم يخبره وكبت هذا الشيء في داخله... في هذه الاثناء بدأ جيمين بالبكاء لأنه لم يستطع مساعدتها فأخبره كوك...

كوك: ماذا تريد أن نفعل الآن هل ننتقم منه؟
جيمين: كلا فلقد أخبرت شرطة القرية عنه وهو الآن في السجن ..
كوك: حسنا وأين امك؟
جيمين: لقد ماتت (يبكي) عندما كنت في الجامعة أتاني خبر وفاتها.
كوك: أنا آسف حقا.
جيمين:لا بأس لا عليك..... أريدك أن تعدني بشيء ولكن هل سوف تفي بوعدك؟
كوك: أعدك بماذا ؟
جيمين: أن نبقى أصدقاء للأبد هل ستعدني بذلك؟
كوك:أعدك..عدني انت أيضا.
جيمين:هل ابصم لك؟

وهنا قاطعتهم هانييل قائلة...

هانييل: يا أصدقاء لقد أتى رجل غريب إلى الكوخ ويريد كوك يريد أن يخبره شيء .
كوك(بأستغراب): ماذا؟
هانييل: لا أعرف!

Haneel pov~                                                                                      
أعتقد بأن الخطة ستنجح بقي عليه ان يمثل جيدا وجيمين أيضا عليه ان يمثل جيدا أنا خائفة جدا.

عندما وصلا إلى الكوخ رأوا رجل غريب بملابس رسمية أتى من المدينة أردف الرجل قائلا..

الرجل الغريب: من منكم يدعى جيون جونغكوك؟
جونغكوك: انا أيها العم لماذا؟ (بأستغراب).
الرجل الغريب: انظر لقد ارسلتني امك إلى هنا لأقول لك شيء....
كوك(بتأتأة): ما-ماذا؟
الرجل الغريب:انا اسف لكن أباك توفي اليوم انا اسف لتوصيل هذا الخبر السيء.
كوك(بصدمة): ماذا ماذا كيف مات أبي .. كيف مات؟
جيمين(بصدمة): هل انت واثق من كلامك.
الرجل: نعم واثق...... انا اسف جدا لتوصيل هذا الخبر السيء.
هانييل: لا عليك... اذهب أيها العم سنتولى الأمر.
جيمين: جونغكوك هل انت بخير؟
كوك: كيف حصل هذا كيف مات بهذه السرعة؟
هانييل: حسنا لنذهب الى المدينة اليوم.

JIMIN pov~                                                                                        
حسنا ما هذا الدماغ الشيطاني يا هانييل ما هذه الفكرة لكن اتمنى أن تنجح ... يااا كوك المسكين لنذهب ونبكي قليلا عندك وبعدها ستقتلنا.

ذهب كوك لوراء الكوخ وبدأ يبكي فذهب إليه جيمين أراد البقاء معه لكن أراد البقاء وحده حتى ذهبت له هانييل وأرادت أن يحضر اغراضه فذهب معها وحضرو أغراضهم وذهبو إلى المدينة وعندما وصلو إلى بيت كوك كان لا يوجد احد فيه وكان اضلم ذهب كوك لغرفة والداه فلم يجد أحد بدأ يبحث عن الكل فلم يجد أي أحد وعندما وصل إلى غرفته سأل جيمين سؤال لكنه لم يجده بجانبه حتى هانييل استغرب وفتح الباب وعندما فتح الضوء رأى أباه وأمه واصدقاء وجيمين وهانييل كلهم موجودين يغنون له اغنية عيد ميلاده من الصدمة بدأ يقول...

كوك: ماذا ؟ ما هذا ؟ أليس أبي ميت ؟هل نحن نحتفل بعيد ميلادي ام بموت أبي ؟
جيمين وهانييل: ألم تكتشف بعد ان هذه كلها مسرحية بنحتفل بعيد ميلادك.

بدأ الكل بتوزيع الهدايا لكوك وهو مازال في صدمته بحضن الكل وبدأ يشكرهم.

JUNGKOOK pov~                                                                              
حسنا مازلت تحت تأثير الصدمة لكن هل اقتلهم ام اشكرهم. ..لكنني أحببت المفاجأة أنني احب هذان الاثنان هذان المخبولان .

وعندما رجعوا إلى القرية في يوم من الأيام قالت لهما هانييل..
______________________________________________________________
505 words 😴

طائر النحس حيث تعيش القصص. اكتشف الآن