#حلقة2
#Søühilâ🔮
#ابنة__الشيطان 💀
لا_تعبث_مع_النساء
بعد مكملت لجنازة وراحوااا كامل ناس توجهت لطنبيلتهااا ركبت ونطالقت بسرعة متوجهة للمقر السري لي ميعرفوااا حتى واحد غيرهااا بعد موت الشيطان لمكان سري يعرفوااا غير لي كانوااا زعماء عائلة الشيطان تسوق بسرعة جنونية تحاول تستوعب وش احداث ليوم تفكيرهاااا مشوش مسافة طريق وكانت فلمقر لي كان موجود في وسط للغابة في كهف كبير مغطي بلحشيش ميبانش داخلواااا كاين مقر دخلت ارام داخل لكهف وصلت لبوابة لي كانت عبارة عن باب صخري بيان نهاية كهف وميخطرش فلبال انوااا يوجد وراء لكهف مقر كبير ضغطت على زر داخل صخرة ضخرتلهااا شاشة الكترونيةلي تتفتح ببصمة ارام حطت بصمتاهاا تفتحت لبوابة و دخلت طلعت قبلة لغرفتهااا بدلت قشهااا لبست بيستي نواغ وفيزوااا نواغ تع سبور وحكمت شعرهاااا كوتشيفال وهبطت لغرفة تدريب بش تنحي طاقة سلبية لبست قفزااات تع لملاكمة وبدااات تضرب فلكيس ملاكمة بكل قوتهااا وتعيط وتبكي تحاول تفرغ دموع لي طول لوقت وهيااا وخبيتهم وراء قناع قوة مصطنع لي تقابل بيه وجوه شياطين لمافيااا لازم توقف على رجليه وتكمل مسيرة شيطااان لي تربااات عليهاااا ولي وعدت انهااا متنفذش غير قوانينوااا وعدت بحماية خوهااا وانوااا مخلوش لمتاهة لقتل ولمجريمين كيمااا صرلهااا هياا مستحيل تخليه يتخلااا على برائة هوى شيء الوحيد لي بقالهاااا من عئلتهااا راح تمحي مبدئ ان المرأة ضعيفة و جودهااا لا يغير اي شيئ وليس لهااااا حق في راي او انهاااا تستمتع بحيتهااا فوغدت بان ارجع مكنتهاااا وسوف اعيد اعتبرهااا وسف احكم عالم لمفيااااااا واغير مجرى مفياااا فانااا ابنة شيطااان وسوف احطم كل حشرااات التي تعرض طريقي وسوف اشرب من دمئهااا واتلذذ بطعمهاااا طاحت تنهج مرهق من تعب تصب عرق نحات قفزااات وطلعت لبيتهاااا دخلت قبالة لدوش نحات قشهااا وعمرت لبانوااا بلماا ودخلت فيه محستش بحرارة لماا وجيعة قلبهااا كبيرة على احساسهاااا بحرارة لما قعدة مدة فلمااا كملت دوشهاااا وناضت لبس كاب ولوات منشة على شعرهااا وخرجت توجهت قبالة لسرير ورقدت بلا متبدل قشهااا جسهااا غلبان وتعبااا علخر ونفسيتهااا تاعبة اكثر من جسمهاااا ..........
أنت تقرأ
كرونيك: ابنة الشيطان 🔫 لاتعبث مع النساء
Mystery / Thrillerهلاااااااو هلاااااااو لكيب هاني عاودت رجعتلكم بحكااااااية جزايرية قنبلة روووووووووعة حب عشق هوس خياااااااانة مااااافيا أكشن #لا_تعبث_مع_النساء ❎ وسسسسسع وسسسسع جيتكم بحكاية قنبلة راح تنفاجر تحكي عن سيطرة المرأة على لمفيااا _حب_قتل_ علام لا يعرف رحم...