حلقة 20
#Søühilâ🔮
#ابنة___الشيطان💀
#لا_تعبث_مع_النساء
دياڨوا: كيفاش صراااا هذاا وين كنتوااا نتومااا مخدم معيااا قطوطة ميعرفواش يعملواا حجااا صحيحة .... راني جاي نتفاهم معااا ر@@@ ....
دور سيارة الطريق مخزن جبل يقود بكل سرعة معصب من اهمال رجالوااا
اول مرة يصرى سرقة عصابة الذئب و شكون يتجرأ سرقة ذئب بمجرد ذكر اسموااا يخافوااا منوااا..... العصابة لي خالفة اوامر الشيطان وكونت روحا بنفسهااا مستقلة عن نطاق حكم شيطااان .......
دياڤوا يسوق و يتوعد في سارق سلاح
مسافة طريق وكان في منطقة الجبل....
نزل من سيارةيمشي بكل هيبة وملامح وجهوااا باردة ....
منضر رجال مقتولين في كل مكان ....
وقف قدام رسيم لي كان مهبط راسوااا
خايف من دياڨوا
دياڨوا : جيبولي راجال لي بقا حي ....
عطى رسيم ايشارة بيدوااا لرجالواا بش يجيبولواا راجل
جابواا رجال راجال لي بقا عايش بين كل رجال لي ماتوااا وقف قدام رسيم وهو يرجف مرعوب قريب يبول تحتواا ملخوف ......
دياڨوا يحكي بصوت عالي :اححححكيي وش صراااا شكون ن@@ لي تجرأ يتحداا ز@@.....
رجال يحكي ويرجف تمنى كون مات مع صحابواا متحطش في هذااا لموقف
سسس يييددديي شش ييي ططط اااننن
(سيدي ابنة شيطان هي لي هجماانااا وستولت على سلاح .....)
حكالو راجل على لقنبلة وكيفاش ارام قدرت تحبسهااا في ثواني الأخيرة ...
تعجب دياڨوااا من ارام اول خطرة يسمع بمرأة قوية وجريئة ومتخافش مصاعب في وجهااا و تخاطر بروحااا معضم النساء لي عرفهم يهتموااا غير بضهرهم و براستيجهم و يحوسوااا غير على لمادة ........
دياڨوا: لقطة راهي تخرج في مخالبهااا ههه متشوق للعب راح نستمتع ههههه
صونى تليفون رسيم ستأذن من ديڨواا ورد عليه رجال : سيدي سفراء روسيون تعرضوااا من طرف عصابة مجهولة عددهم كان كبير على عدد رجالنا ومقدروش يصدوااا لهجوم وتم قتل سفراء وحرق جثثهم ....
سامر خبر طاح عليه كيما صاعقة مستحيل روسيون يتقبلوااا هذاا لأمر ومراحش يسكتوااا عليه ....
قفل رسيم تليفون وتوجه عند ديڨواا وهو يخمم كيفاش يخبرواا بوش سراا
مكفاش سرقة سلاح
زادوااا قتل سفرااء روسين
وصل عند دياڨواا قرر يحكيلوااا لموضوع دفعة وحدة : سيدي سفراء روسين تعرضواا لهجوم وتم قتلهم بحرق جثاثهم بتفجير سيارة .......
دياڨوااا دم جمدلوااا في رجلوااا مشكلة كبيرة وراح يكون لملام لوحيد هو لمسؤل عن حمايتهم حتى يوصلواا لبلادهم .....
حكم دياڨواا رسيم من كتافوااا ويهز فيه
ويعيط
كيفاااااش صراااا هذااااااا ويييين كنتواااا نتوماااا طلعوااا طاح فلرض وحكم في راسواااا لي يوجع فيه صارالوااا صدااع في راسوااا تحكم هذي لحالة كلمااا يتعصب .......
مشى و شاد في راسواااا ركب في طنوبيلتواا وقلع احدااااث بزاااف تتعاود في راسوااا عذااب لي تعذبوااا باقي يتبع فيه ولى كبوس حياتوااا محبش يتمحى من ذاكرتوااا
حبس طنوبيل وبقى على هذيك لحالة لعرق يسيل من جبينوااا حرارة مرتافعة وذكريات و أحداث تدي وتجيب فيه
مرت 5دقائق اعوااام وسنين على ديڨوا حبس راسوااا ....
بقى لثوني يرد فنفس ........
ستقرت حالتوااا ريڨلا حالتوااا شغل طنبيلتوااا وتوجه قبالة لقصر يخمم في حل للمشكلة لي طاحت عليه ........
أنت تقرأ
كرونيك: ابنة الشيطان 🔫 لاتعبث مع النساء
Tajemnica / Thrillerهلاااااااو هلاااااااو لكيب هاني عاودت رجعتلكم بحكااااااية جزايرية قنبلة روووووووووعة حب عشق هوس خياااااااانة مااااافيا أكشن #لا_تعبث_مع_النساء ❎ وسسسسسع وسسسسع جيتكم بحكاية قنبلة راح تنفاجر تحكي عن سيطرة المرأة على لمفيااا _حب_قتل_ علام لا يعرف رحم...