7

2.6K 100 0
                                    

#حلقة7
#Søühilâ #
ابنة___شيطان 💀#لا_تعبث_مع_النساء 
ناضت نادية وطلعت لشمبرت لوسي  دخلت لقاااااات لوسي  تبكي وحالتهاااااا حالة  ....   نادية نصدمت من منضر بنتهاااا راحت تجريعندهاااااااا  خايفة عليهااا رفدتلهاااا راسهااااا :وشبيك مشمااا صرالك علاه راكي تبكي .......لوسي شافت فيمهاااا تفلقت بلبكااااا  تهدر وتبكي اهئ اهئ اهئ ارام اهنتني ستهزات بياااا وعلى ضعفي واحد فيكم مهدر معهااااا  اهئ اهئ اهئ حتى بابا  مهدىش معهاااا ومعقبهاااش ...... نتوماااا متحبونيش تكرهوني كون جيتواااا تحبوني راكم خليتوني قتلتهاااا وهنيتكم منهااااااا نادية :تبكي على جال وحدة خامجة ق@@@ مشي مربية وماتوحشاااا كي ما لا لا يمهااااا تهنيت من يماهاااا خرجتلي بنتهاااااا متعريش راسك بيهااااا عقبهاااا راح تديه واضعااااف ......... مسحت دموعهااا و عنقتهاااا نخبك ما ما ربي يخليك لياااااا ونسحق ارام تمسحي ليهاااا فرض عقبيهاااااا اشد لعقوبااااات بش تتربى ....   خرجت نادية مشمبرة ساندى ....... ناضت لوسي تسوطي و تضحك نجحت خطتهااااا بش تنتاقم من ارام تكرهاااا متحملهاش وتغير منهااااا فكلشي ملي كانوااااا صغار وكبرت لعداوى بيناتهم ولاو ميتحملوش يتوجد في نفس لمكااااان........ عند نادية بعد مخرجت توجهت عند ارام تعاقبهاااا قبل مايجي جورج ميحبش لي خالف امروااا خاصة هو موصي بش ميمسوش ارام حتى يجي وهوى يقرر عقابهااااا ...... دخلت لغرفتهااا ملقتخاااش هنااااك هبطت لصالون قعدت هيطت لخدمة تسقسيهاااا على ارام نادية: وين راحت ارام لخدامة: سيدتي مقتلناااش وين راحت قعدت تتخمم وخيفة من ارام وخطتهااا لي راهي ترسم فيهااا .... ____عند جورج____ وصل للمقر صاب كامل رؤساء متلمين يستنااااو فيه بش يقرروااااا شكون يكون شيطان لجديد قعد فكرسيه لمعتااااد : بمااااا ان الجميع راهم لهناااا راح ننقرروااا شكون لي ياخذ مكان شيطان  نطق شادي :مسيوااا جورج زعيم مجموعة "الذئب " اعتذر منكم ميقدرش يجي للجتماع عندواااا شغلات  بدااا اجتماع بداو يتناقشواااا رؤساء لمفيااااا بعد قرار توصلوااا لشكون يسحق يكون شيطااان زياد :بم ان جورج هو لاخ متبقي من اخوات شيطان و ابن شيطان مزال صغير ميقدرش يخوذ لقب قررنااا نعطوه لجورج و يقعد على لكرسي شيطان خاصة عندوااا خبرة فدومان لمفياااا ناض جورج توجه لكرسي شيطان بش يقعد فلكرسي  ولفرحة مش سعياتوااا ليوم بش يتحقق هدفواا لي عندواااا سنين هو يخطط  يدي لقب و تولي ثروة شيطااان التي لا تعد ولا تحصى .......  : متقعدش كرسي شيطان ميشرفوش واحد مسخ ومحتااال يقعد عليه  تلفتواااا كامل يشوفوااا شكون يهدر ........

كرونيك: ابنة الشيطان 🔫 لاتعبث مع النساءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن