الفصل الثالث

192 26 2
                                    

دخل المساعد الى غرفة الضابط ..

الضابط: هل توصّلتَ لشيء بخصوص القضية ؟
المساعد: نعم سيدي حصلنا على المكالمات والرسائل الخاصة به ، آخر مكالمة اجراها هي لفتاة اسمها نيرمين تبلغ من العمر  21 عاماً هي الفتاة نفسها الموجودة في الصورة ؛ تعمل طبيبة عيون ؛ولديها عيادة في وسط المدينة ؛ تسكن لوحدها ؛وهذا هو عنوانها ؛ولكنها لم ترد على مكالمته ..
أيضا اتّصلت به فتاة أخرى اسمها لجين تبلغ من العمر 20 عاماً ؛ تعمل مضيفة طيران ؛وتسكن لوحدها أيضاً.. ولكن هذه الفتاة كل يوم تخرج مع رجل مختلف ..
وبالنسبة للرسائل لفتت نظري رسالة وصلته من شخصية غير معروفة .. كانت عبارة عن رسالة تهديد واضحة وصريحة وهي نفس رسالة التهديد التي وجدناها في خزانته..
الضابط: وتتبعت مصدر الرسالة ؟
المساعد: نعم سيدي ولكن لم نتوصل إلى نتيجة لحد الان ..
الضابط: يجب ان نعرف مصدر الرسالة ..
هل توصلت لشيء بخصوص اقاربه ماذا عنهم؟
المساعد: هو اسمه إلياس كالولاس يعمل في مجال التسويق ؛يبلغ من العمر 42 عاماً ؛ ليس مرتبط ؛يسكن لوحده في المنزل الذي لقى مصرعه فيه ؛ امه واباه متوفيان منذ فترة طويلة؛ ولديه أخ يبلغ من العمر 25 عاماً ؛يعمل محامي في احدى المكاتب المحاماة الكبرى؛ خسر زوجته في ظروف غامضة قبل 15 يوم .. فقد وجد جثتها في الحمام محروقة عارية الجسد نتيجة اشتعال النيران في الحمام ولا نعرف من الذي فعل هذا بهذه الطريقة الوحشية .. والغريب في الموضوع انه لا أحد يعرف ملابسات هذه القضية وحينها تسجلت ضد مجهول ..
اخوه عندما خسر زوجته ترك مهنة المحاماة ولا أحد يعرف ماذا يعمل الآن ولا أين هو الآن ..
الضابط: أعتقد ان مقتل زوجته له علاقة بالقضية التي نعمل عليها ولكن كل شيء سيكون واضح قريباً ..
المساعد : ربما سيدي ..
الضابط : يجب ان نتوصل الى أخوه اعتقد أنّ اخوه لديه معلومات تهم القضية ؛ وايضا يجب ان نصل الى اصدقائه وزملائه في العمل ؛ واريد أيضاً ان اقابل اول المشتبه بهم وهي نيرمين ..
المساعد :  تمام سيدي ...
                                     
                           اتمنى ان تنال إعجابكم
                              سوف تشتد الأحداث
                                 في الفصول القادمة
                                    انتظروني في
                                      الفصل الرابع......

نيران قابيل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن