58

255 6 3
                                    

ليلاااه ما تعرف سبب هالنظرات ولا شنو معنااهاا .. بحركة براءة خذت يد ابوهاا اللي ماسكها فيها وحطتها بيد امهاا ..

مريم وأمير تفاجئوا من حركة بنتهم ومريم نزلت دموعهاا لما تلامست يدهاا بدفى يده ..

ليلاااه ضحكت وباانوا غمازاتهاا / مااامي .. ويي وول استي هيير أووراايت ؟؟؟ بنقعد مع أموري صح؟؟

مريم ما قدرت تكاابر أكثر عيونها في عيونه وهو متمسك بيدينها .. ارتخت ملامحهاا ..

أمير ابتسم لماا شااف سكوتهاا .. حس براحه عيونه على يدهاا .. كان ينتظر منهاا جوااب ..

مريم سحبت نفس طويل وقالت / هذا مو بيتي .. يالله ماما ..

سحبت يدهاا من يده بقوه وجرت بنتهاا بالغصب وطلعوا من الغرفة وليلاااه تصيح بصووت عاالي / هــــــــــــــــاهئئئهئئاهائئئ .. ماااامييي بلييييييز .. ماااامي واات آر يو دونغ ؟؟ هــــــــئاهئئئئهائئئئههئئئ .. آآي وونت تو استي هير .. ابي اقعد مع أمير .. ما ابي اروح هناااك .. ما ابي .. ما ااا ابييييي ...

أمير كان واقف مكانه والدموع تقطر من عيونه تقطير .. يسمع صياح بنته وترجيها لامهاا اللي جرتهاا لبرى الحديقة غصب ..

كان عمهاا حاملهاا وهي تبي تقااومه غصب وتنزل تدخل البيت مرة ثانية / أميييير دازنت ليف مي .. آآآي ونت يوو .. آآي وونت استي وذ يوو هير ان يور هااوس .. هاهاهئئئئ أمير لا تخليييهم ياااخذوني انا ابي اقعد معاااك .. أمييييير بلييييييز .. يووو نو هااو مااج آآي لاف يوو .. يوو آآر مااي بست فرااند .. انا أحبك واايد ما ابي ارووح معاااهم .. أمييييييييييييير .. هئهاهئئئئئ ..

أمير ما قدر يتحمل صيااح بنته وهي تناادي بأسمه نزل يركض على الدرج وطلع ورااهم .. شاف يوسف منزل ليلااه عشان يدخلهاا السيارة صرخ بكل صوته / ليلااااااااااااااااااه ..

ركض لاخوه ودفعه بقوه عن بنته ونزل لهاا واخذهاا في حضنه يهديهاا / آآي لاف يوو توو بيبي .. دونت كرااينغ بليييييييز .. بليييز دونت كراينغ .. اذا تحبيني صج .. لا تصيحين .. أنا أحبج .. أحبج وااايد حبيبتي ..

ليلاااه للحين تصيح بصوت عالي / بليييز أمير .. قوول لمااامييييي .. آآآي وونت تو استي وذ يوو .. هـــ ــــئئهئئئاهاهائئئئ .. بلللييييييز .. بليييييز ..

أمير حملهاا وصاار يدور فيهاا .. بعد عن السيارة شوي عشاان يقدر يسكتهاا .. صوت صيااحها كسر قلبه .. بهالجم يوم تعلقت فيه بنته واايد ..

سااره كانت عيونها على مريم واشلوون متأثره ودموعهاا تنزل بصمت من تحت النظارة الشمسية بس هي تتلحقها بسرعة وتكاابر

دارت لها وابتسمت / يا حليلها شووووفيهاا اشلون تعلقت فيه ..

مريم قلبهاا معتصر على بنتهاا وابو بنتهاا بس ما تقدر تظهر هالشي .. نزلت من السيارة بكل برود ووقفت تتأمل شكل بنتهاا واشلون ضاامة رقبة ابوهاا بقوه ومنزلة راسها على جتفه وتتنهد كل شوي .. وهو رايح راد فيهاا ويهديهاا ويمسح على شعرهاا ..

عذبتني بأسباب فرقاك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن