جميعُ الرفاق خرجوا لتدرب على رقصاً ما ، لكن هيونجين تأخر و تشان عرفَ انهُ لم يأتي لنفسِ ذلكَ السبب المحدد ، تنهدَ ثم خرج ليتبع الاخرين.( بدأ هيونجين بالتسجيل )
فيلكس..
لستُ متأكدًا مما إذا كنتَ غاضباً مني ، أعلمُ أنك تتجنبني بالرغمِ من ذلك ، لدي الكثير من الأسباب للقيام بها ، أنا أخبركَ بهذا من خلالِ الفيديو لأنهُ أسهلُ من قولهِ وجهًا لوجه ، على الرغمِ من أنك عندما تشاهدُ هذا ، ستركضُ إلي وتسألني عنهُ ، وهو أمراً جيد ، سوف أبدأ بِذلك الوقت اثناء التدربِ على الرقص ، انتَ تتذكرُ ذلك أليس كذلك؟-فيلكس بوڤ-
توقفت الموسيقى " رفاق هذا كل شي اليوم!" اردفَ ووجين ليسمعَ الكثير من الهتافات فقد كانوا يرقصونَ لساعات ، نظرتُ لهيونجين ورأيتُ تشان يشدهُ من معصمه ساحباً اياه خارجَ الغرفة ، ماذا كان ذلك؟ قمتُ بتجاهل الأمر ، لكنهُ كانَ غريباً.
-هيونجين بوڤ-
آه ، أعلمُ أنكَ كنت فضوليًا لسبب سحبِ تشان لي بسرعة بذلكَ اليوم ، حسنا سأخبرك السبب.
أثناء التدربُ على الرقص ، رفعتُ كمّي بوضوح غيرُ قاصداً ذلك وتشان رأى معصمي وكماتعلمُ تشان ليسَ أحمق.
حالما عُدنا للمسكن ، أجلسني تشان على الأريكة.
" هيونجين من فضلك لا تخبرني .."
نظرتُ إلى الأرض وأومأتُ برأسي ، والدموع تنهمرُ من عيني.
كماترى فيلكس ، كان لدي مشكلة بجرحِ وقطعِ نفسي من قبل و تشان هو الوحيد الذي يعرفُ.
عانقني تشان وأخبرني أن أحاولَ عدمَ فعلِ ذلك ، لم يكن غبيًا لأنهُ يعلم أنَ الامرَ ليسَ سهلاً لاتوقف عنهُ.
انتَ رأيت الجروح وعلى الرغمِ من أنك سألت ولكني كذبت وأنا آسف ، قلتُ لك إنني رأيتُ قطة و القطة فعلت ذلك بي.
آسف هي كلمة ستسمعها عدة مرات خلالِ هذا الفيديو.