" هيونجين " سمعَ همساً قريباً منه.قالَ الهامسُ مرة أخرى " هيونجين ، حان وقتُ الاستيقاظ "
فتحَ هيونجين عينيهُ ببطء ، لمدة دقيقة كانت رؤيتهُ ضبابية ، رأى رأساً ذو شعراً بُني.
" مرحبًا " قالها الهامسُ بصوتٌ عميق.
اللعنة ، انهُ فيلكس.
جلسَ هيونجين وفركَ عينيهِ ، فيلكس لم يقل أي شيء لأنهُ أرادَ إعطاء هيونجين دقيقة أو دقيقتين ليصحو بشكلاً كامل.
" إذاً هيونجين أردتُ أن أتحدثَ معك عن شيئاً ما "
" نعم اعتقدُ نوعا ما أنك تريدُ ذلك " اردفَ هيونجين بِهدوء.
" هيونجين ، الامرُ يقتلني حقاً أنكَ أبقيتَ كل هذا لنفسك " قال فيلكس.
"أنا آس- "
" اسمع هيونجين ، ليسَ لديك ما تأسفُ عليهِ حسنا فقط دعني أتحدث "
أومأ هيونجين واستمعَ لفيلكس.
" كنتُ أعلمُ على مدار الشهرين الماضيين أن هناك شيء ما خاطئ ، بدأ تشان بالتأكيد قريباً منك ، في البداية لم أرِد قولَ أي تعليق على ذلك لكنني بدأتُ أشعرُ بالغيرة بعد فترة ، الآن أفهمُ تمامًا السبب ، أكرهُ نفسي لانني لم أسألك إذا كنتَ بخير "
هيونجين لم يدرك الامر لكنهُ كان يبكي.
" مهلا مهلا ، لستَ بحاجة إلى البكاء ، الآن لدي فكرة "
" م-ماذا؟ "
" آمل أن تكونَ على مايرام مع هذا ، سنبدأُ جديدًا ، اعلمُ أن الاكتئاب لا يختفي في غمضةِ عين ، وأنا أفهمُ ذلك تمامًا ، أنا فقط لا أريدُ منك أن تغرقَ لدرجة أنكَ سأحاولُ الانتحار "
أومأ هيونجين ، بدا وكأنها فكرة جيدة لهُ.
" فيلكس؟ "
" نعم؟ "
" هل يمكنكَ البقاء بِجانبي خلال كل هذا؟ "
" سأكونُ بجانبك طالما تريدُ مني ذلك "