02

7.4K 370 88
                                    



-هيونجين بوڤ-

هل تذكر عندما وجدَ جونق إن علبُ المشروب بالمسكن ، نادى الجميع إلى المطبخ جاعلاً الجميع يركضُ لرؤيتهِ وهو يحملُ علبُ المشروب ، لقد كان حقاً مضحكاً عندما سألَ مينهو جونق إن اذا كان سيشربُ ! تشان بهدوء إخذ المشروب من يدِ جونق إن وألقى به في سلةِ المهملات.

ألم تعتقدُ أنهُ من الغريب أنه لم يبلغ عنها؟ كماتعلمُ لا يسمح بالشرب أو تدخين بِالمسكن.

كان هذا مشروبي ، أشرب كل ليلة حتى أفقدُ الوعي.

لهذا السبب لم يذكر تشان شيئاً عن الامرَ ، لأنهُ بالفعل كانَ لديهِ فكرة أنهُ يخصنُي.

وانتَ ايضاً لديكَ تلكَ الفكرة ، أنا آسف.



-فيلكس بوڤ-

" رفاق !! " سمعتُ صوت جونق إن من المطبخ ، ركضت إلى المطبخ ، الرفاق الآخرون هُناك أيضًا ، كان يحملُ علبة بيرة.

شهقَ مينهو مُردفاً " ما اللعنة الملعونة جونق إن ، هل تشرب؟ انتَ فقط تبلغُ ستة عشر عاماً ! "

ضربَ جيسونق ذراعهُ بخفة وضحكَ عليهِ الأخرون.

" إلهي مينهو " انفجرنا جميعاً بِضحك ، جميعاً ماعدا هيونجين و تشان.

" أنا سأعتني بهذا جونق إن ، شكرا لإخبارنا! " ابتسمَ تشان له.

أخذَ علبة البيرة ورأيتهُ ينظرُ بِنظرة مُتقززة نحو هيونجين ، لكن عينيهِ كانت مليئة بالحزن ، لم أفهم الامرَ ، استدار هيونجين بسرعة وعاد لغرفته.

-هيونجين بوڤ-

كنت تعلمُ أنها كانت لي ، في إحدى الليالي قبل أن أفقدَ الوعي رأيتكَ تفتحُ الباب ، كانت غرفتي مُظلمة ، رأيتَ علبُ البيرة بجانب سريري أليس كذلك؟ كنتَ تعتقدَ أنني نائم على الرغم من أن هذا هو السبب أنك لم تحاول سؤالي او إيقاظي ، لماذا لم تستطيع شم رائحة البيرة على أية حال؟

شكراً لأنقاذي | هيونلكس.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن