End

6.9K 381 393
                                    


بعد ستة أشهر.

اصبحَ هيونجين أفضل بكثير ، نعم لايزال مكتئبًا لكنهُ لم يصل إلى نقطة الانهيار خلالِ الستة أشهر.

بدأ بِالذهاب إلى فصل العلاج الذي ساعدهُ كثيرا. واخبرَ للأعضاء الآخرين عن ماحدث ، كانوا جميعهُم بجانبهِ.

كان هُناك شيئاً واحد أربكَ هيونجين.

حقيقةُ أنه يحبُ فيلكس.

بِكل مره يتحدثُ معه او يكونُ معه ، هيونجين كانَ يشعرُ دائماً بالفراشات تغزو معدتهِ.

لم يكن الامرَ كالروايات بِحيث تكونُ شخصاً مكتئباً وقد تشفى بشكلاً سحري عندما تلتقي بحبُ حياتك.

كان هُناك لحظات حيثُ أراد هيونجين أن يختفي ، ولن يتمكن أي شخص ولا حتى فيلكس من تغييرِ ذلك.

-هيونجين بوڤ-

لم أستطع النوم ، كنتُ حزينا قليلا ، لم يكن ذلكَ النوع من حزن كـ'أريد أن أموت' ، كنت فقط حزينًا نوعًا ما.

سمعتُ باب المسكنِ يفتح ، وتسائلتُ عن الشخص الذي سيغادرُ او يأتي بالساعة 3:30 صباحًا ، سمعتُ طرقاً هادئاً على بابي وأدركتُ أنه ربما يكونُ فيلكس.

بهدوء اردفتُ " ادخل "

فتحَ فيلكس الباب ببطء حتى لا يوقظَ الفتية الآخرين ، دخلَ وأغلقه بعدها.

جلسَ على السرير بجانبي.

" مرحباً أيها اللطيف ، لماذا أنت مُتستيقظ بِهذا الوقت؟ " سألني فيلكس.

تمتمتُ له " لا أستطيع النوم "

" هل يُمكنني أن أخبرك بشيئاً ما؟ " سألَ فيلكس وكانَ التوترُ واضحاً عليه.

أجبتهُ " نعم بالطبع "

" هيونجين أنا حقًا مُعجباً بك كاللعنة ، بِذلك الوقت عندما أرسلتَ لي ذلكَ الفيديو بكيت بشدة ، مُجرد التفكير في خسارتك كانَ كثيرًا لاتحملهُ ، أنا سعيد حقًا بتحسنك الآن ، انتَ تعني العالم بالنسبة لي بحقِ اللعنة هذا- "

قطعُ كلامُ فيلكس من قبلِ هيونجين لاحماً شفتيهِ بشفةِ فيلكس.

لقد كانت قبلةٌ سريعة.

" أنا معجبٌ بك أيضًا " إذا لم يكن المكانُ مظلماً فمن المحتمل أن فيلكس قد يرى الاحمرار على وجنتينِي.

عانقني وجلسنا لدقائق نعانقُ بعضنا فقط ، شعرتُ بأن جفني يُصبح ثقيلاً.

" أنا سأنام " قلتُ له لابتعدَ من حضنهِ.

" هل يُمكنني البقاء هنا؟ " سألَ فيلكس.

"نعم بالطبع" أردفتُ بهذا ثم افسحتُ المكان لفيلكس.

" مهلاً! " قالَ فيلكس بحماس " هل ستكونُ حبيبي؟"

" لا " قلتُ بهدوء.

" م-ماذا " أجابني بصوتهُ العميق و المُرتجف.

" اللهي كنتُ امزح ، بالطبع سأكونُ حبيبك صغيري "

ابتسمَ فيلكس ثم وضعَ رأسهُ على صدري محاوطاً ذراعي حولهُ.

تلكَ الليلة نمتُ براحة بشكلاً مُفاجئ.

كانت ليلة مُريحة.

مُريحة حقاً.

-النهاية-

🎉 لقد انتهيت من قراءة شكراً لأنقاذي | هيونلكس. 🎉
شكراً لأنقاذي | هيونلكس.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن