|يوم منحوس 1|

9.4K 210 53
                                    

COMMENT + VOTE 🌟.

|مـيا|

اتعلمون شئ عندما تيأسون من الحياء ولا يكون الحظ بجانبكم بماذا تفكرون ها!؟ .

دعوني اجيب عن سؤالي فالاغلب منكم ليس الكل يفكر بالانتحار اما عن النوع الاخر مثلي حب اللهو وان اعيش حياتي مثل مااريد رُغم انِ لا املك الكثير من المال حسنا.

انا بمعنى اللهو لا اقصد ان اكون عاه..طوط ,حسنا لا احب الكلمات البذيئة انا اعنيها حقا حسنا.. !.
.
.
.
.
.
.
"اوه اوففف ياللهي" قلت بعد ان كتبت بعض الكلمات انا اريد ان اكتب شئ مفيد في هذه المذكره اللعي.. محاوله جديده فاشله جدا!

رميت المذكره من امامي وانا انهض من مكتبي المتواضع طاوله وكرسي خشبي متهالك و قديم بعض الشئ.

نهضت اريد الانتعاش قليلا دخلت الي المرحاض لأغتسل نزعت عني ملابسي
وفتحت صمبور المياة لكن لا شئ يفترض بي ان اعتاد علئ هذا حقاء دائما ما يحصل ان خازن المياه قد يكون مثقوب او ان احد الجيران قد سرقه هذا يحدث كثيرا وزاد عن حده حقا !!

توجهت الي خزانتي لأرتدي اي شئ امامي دون ان اغتسل حتى واخرج من هذه الشقه الباليه انها من راتبي المتواضع .

اريد ان امشى قليلا لكن الوقت لايسعني العمل سيبدا بعد قليل توجهت الي احدا اشهر المطاعم الفاخره في المدينه نيويورك اعمل فيه كنادله .

اتعلمون كيف وجدت هذا العمل انا لم اجده انه شرط عائلتي عندما مللت العيش معهم في لندن الكثير من الدلال انه ملك لاحدا اصدقاء والدي . لذا لا خيار لي في هذا انا اريد ان اعتمد على نفسي قليلا فقط وحقيقه لست متفوقه في الدراسه لذا طموحي ان اكون كاتبه وهذا لا يعجب عائلتي او بل احرى اي شئ افعله لايحبونه يريدون مني ان اكون مثل الأله لهم اتبع كل مايريدونه دون ارادتي لكن لحسن الحظ انا لا اهتم .
.
.
.
.
.
بدات في العمل بعد ان غيرت ملابسي بملابس النادله الرسميه طبعاء بعد ان اغتسلت في احدا حمامات المطعم .

لأباشر في العمل واخذ الطلبات الي المطبخ
وبلا بلا بلا عمل ثم عمل هنا ياتى الكثير من الممثلين مشاهير كونه احدا افضل مطعم مشهور في مدينه .
وهنا اتحدث عن المشاهير العاديه والعالميه وايضا الاغنيا جدا لا اعلم من هم حرفيا فقط شاهدتهم في تلفاز في بعض المرات من قبل  .

يحبون التفاخر مثل ابي وانا اكره ذالك حقاء

-----

تحركت اضع الطعام علئ الطاولات كلعاده من طاوله الي اخرئ  ومرت عده ساعات
وحان وقت تلك الطاوله المشؤمه رقم 5 صاحب القهوه السودا المره!

Cold to be killer || بـارد لتكون قاتـل حيث تعيش القصص. اكتشف الآن