20COMMENT + 20VOTE 🌟
Enjoy.
.
.
.
.
.|مــيا |
هل يقصدني بانني انا المهزله ولما اهتم فلتذهب للجحيم تمنيت قولها في وجهه كان متوجه الي مائده المليئه بالطعام فيها كل انواع المئكولات والنبيذ كذالك يبدو نوعا ما عريق ان ماريا لم تقصر في شي .
لنتوجه جميعنا الي المائده انا بل كاد اتمالك نفسي لكي لا انفجر فيهم ضعي هذه حلقه في اذنك انهم مجرمون لاتغرك هيأتهم .
ليجلس بارد لوسيفر يترائس المائده ليجلس الكل في اماكنهم ليبعد لوكاس الكرسي بخفه لاجلس بجانبه وامامي لوي وجانبه سبستيان.
وانا متوسطه بين لوكاس وماثيو قد كان علي يمين الكساندر لوكاس وعلي يساره سبستيان.
"هل تريدين " عرض على لوكاس النبيذ كان سيسكب في الكاس لارفع يدي معارضه
"لا شكرا لك انا لا اشرب "قلت ليبعد الزجاجه من علي الكاس ببعض الدهشه
"اوه لدينا راهبه هنا لاول مره ارى فتاه لا تشرب "قال لوي لاقلب عياني كانت لكنته ليست مثل الكل هنا انه ذو اصل لاتيني من طريقه تحدثه للطيفه للغايه .
"انها ليست فتاه كلفتيات التي تخرج معهن" قالها ماثيو لاتاكد انه منحرف .
بدانا في اكل وانا احرك الشوكه ليست لدي شهيه لاختلس النظر الي ذالك البارد ياكل بهدوء لكن اعتقد انه خطف انفاسي وقلبي ايضا هيئته جذابه جدا ومثير يااللهي فليذهب للجحيم ليقاطعني من شرودي به .
" اريد اخباركم اننا نحتفل بنجاح مهمتنا وهذا ليس بلجديد انما الجديد انضمام شخص في مجموعتنا الرئيسيه بعد عنا من موافقه لوسيفر " قال ماثيو كلامه الطويل وانا اعقد حاجباي من اخر حديثه هل لديهم فريق فرعي ايضاء لاشرب الماء الموجود امامي بشرود يبدو عليهم انهم كثر .
" مـيا انها العضو الجديد معنا " قالها ماثيو لابصق الماء الذي في فمي في وجه لوي نظر الي بتفاجئ وانا اكح بصدمه لقد علق في حلقي حقا واعتقد بعضها خرج من انفي وانا انظر له بصدمه ماللنعه ماذا يقصد بانني عضو الجديد في المافيا.
"مــــاذا هل تمزح " قلت بصراخ في وجه ماثيو.
"انا لن اكون قاتله هذا مستحــيل" اردفت ليحاول تهدئتي لكن لا جدوا من هذا رميت صحن الطعام علي الارض.
"اهدائ فقط هذا لمصلحتك " قالها ماثيو يحاول تهدئتي لاعقد حاجباي من حديثه
"انا ولعنه لن اكون قاتله او مجرمه عن اي مصلحه تتحدث "قلت بصوت رافع والكل لازال ينظر لي عداه يااللهي انه مستفزز.
"فلتذهبو الي الجحيم " قلت وانا امشي الريد الصعود الي الغرفه اللعينه كنت بجانب الباب لياتو صوت صدئ رصاصه بجانبي لاتجمد بصدمه واشعر بحرقه في كتفي وسائل دافئ على طول ذراعي لقد خدشتني تلك الرصاصه.
أنت تقرأ
Cold to be killer || بـارد لتكون قاتـل
Gizem / Gerilim"ااسففه سيدي لم اقصد كنت شارده " قالتها تلك الفتاه بتوتر كونها وقعت بأحدا مصائبها الدائمه تنظر له كانت هاله سودا ومرعبه تحيط به من كل جهه تنتظر منه ان يتحدث ,انه غامض لكن مثير جدا, هذا مادار في داخلها . "وماذا ساستفيد بأسفك" قال ببرود لتقلب عينا...