COMMENT + VOTE 🌟
.
.
.
.|مـيا|
لقد مر اسبوعان وانا لازلت في هذا القبو القذر اسمع اصوت تعذيب صراخ لقد اعتدت على هذا لكن اعتقد لو خرجت من هذا الجحيم ستاتيني الكوابيس دائما لتذكرني بما عشت هنا اولا علي الخروج من هنا وبعدها فل احلم كما اشاء.
انهم فقط عهره اجل اعتادو هذا الان
يرمون الطعام من اسفل الباب وكاني حيونا لاجدادهم الملاعين .لن اصمت الان حتئ لو قطعو يداي نهضت من اعلئ السرير الرث ,انه ارث من المنزل الذي كنت اسكن به حتي اني قد اشتقت كثيرا له لم اتوقع يوما ان سأشتاق لمثل ذاك المنزل هذا غير معقول ومنطقي ايضا .
لا اريد البقاء هنا اكثر من ذالك كنت اريد فعل شى منذ ان اتيت الئ هنا ,لكن الاصوات التي تصدر من بقيه السجون لا تشجع حقاء وكاني ساستدعي موتي فعلا.
اخذت الوعاء الذي فيه بعض الطعام العفن لارميه للجرذان هنا انهم عائله تعرفت عليهم منذ مكوثي ربماء افضل شئ حدث منذ ان انخطفت.
اخذت نفس عميق شهيق و زفير فل ترقد روحي بسلام الان بعد ان قررت فعل هذا .
.
.ضربت الباب بكل قوتي انه حديدي, بقطعه الخرده التي يقدمون الطعام فيها انه حتي ليس طعام لأوادم.
اخذت اصرخ لعلي ازعجهم ويفتحون هذا الباب اللعين.
"يا لعنااا اخجونييي لان ماااذا فلعت لكم ايها القذرين الحقـــررااا وزعيمكم السمين اللعنـــه علـــــيكـممم "لازلت اضرب الباب.
مرت لما يقارب ساعه ل اسمع صوت خطوات قادمه الي هنا, ياللهي تشجعي امسكت قطعه الخرده جيدا انه الحديدي ايضا خاص بطعام. سيكون سلاحي لان.
واحد اثنان ثلاثه فتح الباب لاهجم بقوه في راس الرجل الا صلع الذي دخل لا باس بطوله انه قصير لقد كانت ضربه قويه فعلا كان ممد علئ الارض يتأوه من الالم لالمح سلاح في خاصرته اخذته بسرعه ل اركض اريد الخرج من هنا
.
.
.اركض واركض لكن مهلا اشعر وكنها متاهه لعينه الابواب متشابهه هل يلعبون علي. لاسمع صوت ركض خلفي اختبات خلف احدا الحوائط لتحميني من هجومهم جهزت سلاح الرجل ل اصوب حيث هم متوجهون الي كانو ثلاثه .
"ايتها اللعينه " قال احدهم ل اطلق النار في رجله لُينبطحو جميعهم اصابه موفقه اذا اتت جهود والدي بتعليمي السلاح التصويب التي بدون قصد كم احبك.
"انت اللعين هنا حسنا " قلت وكاني امره
وجها سلاحهما نحوي ل اركض بسرعه واسمع صوت طلقات انعطفت يمين لارى اخيرا المخرج.باب موصد لكن اضائه الشمس تخترق اسفله كون المكان معتم وجهت السلاح الى المفتاح اطلقت رصاصه ليفتح بسهوله أحقا بتلك السهوله !.
خرجت بسرعه راكضه من المكان لابتعد قدر ما استطيع توقفت قليلا لانظر الي المكان سيحل الليل بعد ساعه قريبا ياللهي ساعدني انها غابه ايضا .
اكملت ركضي اخذت نفس عميق بعد ان ابتعدت كثيرا عن المكان لم اعد اشعر بوجودهم حولي المكان هادئ جدا حتي
اني اسمع صوت ضربات قلبي بأذناي .استغرب كثيرا كون انه مكان لا يوجد الكثير من الحراسه او انه مهجور آمل فقط ان لا اضيع .
.
.
.
.اكملت سيري اتجول لعلي اجد مخرج مرت مايقارب الخمس ساعات وانا الان منهكه جدا وعطشه ورجلاي بلكاد تحملاني فتحت اذناي جيدا كوني تخيلت اسمع صوت محرك سياره استمريت ف المشي .
بدات اقترب من المكان اعتقد انه تنتهي الاشجار العملاقه التي تملئ المكان حولي مشيت قيلا بعد لتنتهي الاشجار لكن مهلا اضن اني اهلوس هل ارئ الان قصرا كبيرا مالعنه !
.
.
.كدت اتحرك واطلب النجده لكن قشعريره سارت في عمودي الفقري كوني شعرت انه يوجد شخص ما خلفي وانفاسه تصدم رقبتي الان من اين اتئ انا لم اشعر به حتئ.
"مرحبا بك في مملكتي ي صغيرتي " صوته الاجهش البارد ك الجليد لتسير قشعريره رعب اخرى انه نفس الشخص .
.
.
اخرج من مصيبه لتاتي اخر تمتمت داخليا والتفت .رايكم!!
أنت تقرأ
Cold to be killer || بـارد لتكون قاتـل
Mistério / Suspense"ااسففه سيدي لم اقصد كنت شارده " قالتها تلك الفتاه بتوتر كونها وقعت بأحدا مصائبها الدائمه تنظر له كانت هاله سودا ومرعبه تحيط به من كل جهه تنتظر منه ان يتحدث ,انه غامض لكن مثير جدا, هذا مادار في داخلها . "وماذا ساستفيد بأسفك" قال ببرود لتقلب عينا...