20COMMENT +20 VOTE 🌟
.
.
.
.
.
.
.نظرت له بصدمه كيف علم بهذا والدها صحيح انه قد رماها بمعسكر لعين كعقاب لها لكنه لم يدع احد يعلم بهذا فبتاكيد سمعته قبل كل شي لا يهمه سواء مصلحته اللعينه .
"كيف علمت " قالت له ببعض الدهشه
"لا تسائلي انا اعلم كل شئ بلفعل " قالها ببرد منهي اي سوال اخر قد ياتي في بالها الان."الجميع سيتولا تدريبها حاليا هنا " قالها بامر وكانه يوجهه الي مهمه.
"الكساندر لما لا اسطحبها الي معسكرنا حيث الجميع " قال ماثيو فكرته يريد الخروج من القصر لذهاب الي باقي الافراد لكنه تجاهله ومنها ستتدرب فهناك كل شئ ومدربين كذالك.
" لاداعي لهذا يجب ان تتخطي تدريبات لوكاس وسبستيان فقط " قالها ببرود وهو يشعل الولاعه بيده علئ السجاره التي بين شفتاه لتقيدها لا يريد منها الخروج ستتعفن هنا علا من يكذب فبنهايه ستخرج في احدا مهماتهم التي لا تنتهي.
"حسنا لك هذا " قال ماثيو لينظر الي مــيا لترفع كتفاها بدون مبالاه فهو لم يحدثها وكأنها جدار او مزهريه وهاذا الستفزها .
"يمكننا البدء من الان اذا اردت " قالت وكنها متحمسه لهاذا فقط لتثير انتباه لكن لم يجيد جدوا معه .
"حسنا هيا بنا انا متحمس " قال ماثيو يفرك يداه بحماس ,لقد لفتت انتباه ماثيو بدلا من ذالك الاخرق الجليدي فقد كان جالسا علي الاريكه المنفرده لا يزال يدخن تلك السيجاره الغليضه ,, علها تحرقك ,,تمتمت بها في سرها لكنه لاحظ ذالك بتحرك شفتاها
نهضت ميــا خلف ماثيو الذي خرج من صاله الجلوس لتتبعه لتعطيه طهرها تمشي ببطئ لاتعلم عن ذالك اذي ينظر بنظرات تاكلها من الخلف ليلعن نفسه ثم لذالك البنطال الجلدي الاسود الذي برز مفاتنها من الخلف و سيقانها الممتلئيه ,, فقط تبا لك ,, تمتم بها حسنا لم تثيره فتاه منذ زمن هو لا يتاثر ببصاته لكنه يجد متعته في ساديته الُلُْعينه.
.
.
خرجاء من تلك الصاله او بل من القصر بل كامل ليتعمقو قليلا في داخل الغابه لتجد مبنئ متوسط علمت حينها انه المكان المقصود لتدريبها.دلفا الي داخل ليجدا لوكاس وسباستيان ولوي ايضا بلفعل كان كل واحد منهم منشغل باشياء منذمجين بها لتقترب من لوكاس لتجده يجهز الكثير من الاسلحه بانواعها امام منها الثقيل والصغير والكبير لم ينتبه لها .
اما سباستيان كان منشغل بلا اعلم في الجهاز اللوحي واجهزه اخراء فوق الطاوله امامه كان يرتدي نضارات مركز في عمله .
ولوي كذالك منشغل في طاوله اخرئ لتذهب لتراه كان عاري الصدر ووشومه مملئه يداه وصدره يقبل شئ في يده لتعقد حاجبيها.
أنت تقرأ
Cold to be killer || بـارد لتكون قاتـل
Misterio / Suspenso"ااسففه سيدي لم اقصد كنت شارده " قالتها تلك الفتاه بتوتر كونها وقعت بأحدا مصائبها الدائمه تنظر له كانت هاله سودا ومرعبه تحيط به من كل جهه تنتظر منه ان يتحدث ,انه غامض لكن مثير جدا, هذا مادار في داخلها . "وماذا ساستفيد بأسفك" قال ببرود لتقلب عينا...