في القصرالملكي
أستيقظ يامي على صوت أبن عمه سيتووهويوقظه يامي مابك أيهل غبي سيتوأنت الغبي أنهض أصبحت الساعةالعاشرةصباحاولم تستيقظ يجب أن تتدرب على السيف حتى يصبح لقب اﻷميريلي بأحمق مثلك يامي اخرس انت وانقلع من وجهي فأناأكره ان اسمع صوتك سيتو انتى اصمت أيهل قنفذ لولم يطلب الفرعون أن أوقظك لماأتيت ورأيت وجهك القبيح يامي اناقنفذ يازرافة لولم تكن أبن عمي لقتلك سيتوبغضب لسوء حظي أني أبن عمك وتوجه نحوالباب تارك يامي يلعن ويشتم به سيتوذالك الغبي اﻷحمق أريد أن أقتله وفكرسيتووقال ياترى كيف هوطبع أخاه ياترى غبي مثله قاطع شروده الفرعون وهويسأل سيتوأين يامي فأجاب سيتوأن يستحم وهوقادم عنديامي الذي كان يفكركيف سيجديوغي وكيف سوف يتعرف عليه فهولايعرف شكله حتى يامي.. ياترى هل يشبهني وعاد وغطى في نوم عميق ......عنديوغي كان مصدوم من ماسمع ويبكي ويقول أنالن أفعل ماتقوله حتى لوقتلتني مايكل قام بضربه جعله يسقط أرضاأن لم تفعل ماأمرتك به سأجعلك تتمنى الموت وغادروهوتارك يوغي يبكي بحرقةفهولايريد أن يؤذي احد ولكن أن لم يفعل ماطلبوه سوف يعاقب فكركثيرا وبكى فهولايعلم ماذايفعل عنديامي بدأت قلادته بلتوهج وبدأيتعرق بشدةوهونائم حتى لاحظ ان يامي تأخروذهب لكي يطمئن عليه ولكن وجده يتعرق بشدة وكان يتكلم بنومه وهويقول لاأخي لاتبكي سأساعدك صدم الفرعون من ماسمع وحاول أيقاظه لكن دون فائدة لاحظ الفرعون توهج القلادة وتذكرانه ألبس نفس القلادة ليوغي قبل الحادثة صدم الفرعون وهويقول أيعقل أن أبني على قيدالحياة وهويتعذب ذرفت عيني الفرعون بلدموع فهولايستطيع فعل أي شيء فهولايعلم أين يوجديوغي وبعدلحظات أستيقظ يامي وهومفزوع ويقول أبي أن هناك أحد يطلب المساعدةفهم الفرعون أن يوغي يعاني من شيء ولهاذاالقلادةكانت تتوهج نظرالفرعون لايامي الذي كان يبكي بشدةوهويقول أبي أيعقل أن يكون يوغي يتعذب ويطلب المساعدة لم يعلم الفرعون ماذايقول ففكرأن يخبريامي بلقصةكاملة أهدأبني قالهاالفرعون ليخفف من حزن يامي سأخبرك شيءعن القلادةالذي حول عنقك نظريامي للقلادة وقال أخبرني أرجوك وبدأ يروي القصةويامي يستمع بصمت...
انتهى البارت شوتوقعاتكون للبارت القادم