البارت الخامس عشر

260 27 8
                                    

بداية

تجاهلواﻷخطاء اﻷملائي--

بعد ان استحم يامي وغير ثيابه ذهب بسرعة الى غرفة الطعام يامي صباح الخير رد الجميع صباح النور يوغي هيا تعال لنفطر بسرعة فأنا متحمس للتدريب يامي على مهلك يوغي سننتهي من الطعام وبعدها نذهب يوغي هيا أذا اسرع بدؤو بتناول الطعام الملكة أتمنى أن نبقى هكذا سعداء ولا أحد يخرب علينا سعادتنا الفرعون أتمنى هذا أكنادين في نفسه سعادتكم هذه لن تدوم أعدكم بهذا انا  اسف امير يامي ولكن ربما يكون هذا أخر أفطار لك مع عائلتك وبعدها سوف تذهب للسماء وسيكون المتهم هو أخوك العزيز والمسكين يوغي بعد ان انتهوا من تناول الطعام يوغي هيا لنذهب يامي حسنا وذهبوا الى ساحة التدريب يامي مستعد يوغي أجل وبعدها قلادة يوغي بدأت تتوهج يوغي في نفسه مابها أشعر أن هناك شيئ سيئ لا أعلم لماذا يامي مابها قلاتك لماذا تتوهج يوغي لا أدري ولكن أشعر بشيئ سيئ سيحدث يامي لا تخاف اخي لن يحدث شيئ هيا لنبداء بدؤو بلتدريب وكان الفرعون والملكة واكنادين ومايك ومايكل يراقبونهم من بعيد يامي أحسنت يوغي تبدوا بارع يوغي شكرا وبعدها من دون قصد قام يوغي بجرح يامي بكتفه يوغي أخي انا اسف يامي لا عليك جرح بسيط ولكن فجأ بداء يامي يشعر بلدوار يوغي مابك يامي لا اعلم أشعر بدوار يوغي بصراخ احضرو الطبيب يوغي كله بسببي يامي لا اخي ماذنبك انه جرح بسيط يوغي لو كان بسيط أذا لماذا تشعر بلدوار يامي لا اعلم فجأ بدات تنفسه يضعف وفقد الوعي يوغي ارجوك ماذا حدث لك أستيقظ حتى جاؤو الجميع بخوف مابه يوغي لا اعلم لقد جرحت كتفه بلغلط وبعدها اصبح هكذا يوغي وهو يصرخ بهستيرية أرجوكم انقذوا اخي الفرعون اهداء يوغي سيكون بخير يوغي ان حدث له شيئ لن اسامح نفسي الملكة اهداء سيكون بخير وقامو بأخذ يامي الى جناحه أكنادين وأخيرا حانت نهايتك أيهل هل أمير المسكين مايكل ماذا تقصد أكنادين لقد وضعت السم على سيف الامير يوغي هكذا ستضع التهمة على المسكين يوغي ويامي سوف يعاني لان السم الذي وضعته قاتل ولن يشفى الا ان اعطوه الترياق الصحيح وهذا الترياق لا يوجد هنا أنا امتلك بعض الترياق ولكني لن اعطيهم اياه سأجعلهم هذه المرة يخسروا ابنهم للأبد مايكل بصدمة لماذا فعلت هذا اكنادين مابك تبدوا انك اصبحت تحبهم مايكل لا ولكن انت لم تخبرنا اكنادين انتم عديموا الفائدة منذ أن جئتو  لهنا لم تفعلوا شيئ مهم سوا اﻷكل والنوم واللهوا انتم من دون فائدة مايكل بغضب حسنا ان كنا من دون لما انجبتنا اكنادين انا لم اكن اعلم ان والدتكم حامل لو علمت لكنت قتلتها قبل ان تولدكم مايكل بصدمة هكذا اذا انت تحب فقد ابنك سيتو الغبي اكنادين لا تتكلم بتفاهة عن ابني والا قتلتك مايكل مثل ما تريد ان ذاهب ذهب مايكل وحكى كل شيئ لمايك مايك سأجعلك تدفع الثمن اكنادين سأريك مايكل اخي الوقت يداهمنى يجب ان ننقذ الامير يامي مايك حسنا دعنا نخبر يوغي مايكل حسنا وذهبوا لجناح يامي ليروا ماذا حدث الطبيب بعد ان فحص يامي يوغي ارجوك ايهل الطبيب قلي ماذا حدث له الطبيب ان الامير مسموم الفرعون كيف حدث هذا الطبيب هناك من جرحه بكتفه ويبدو ان السيف كان مسموم الجميع بصدمة ولكن الذي جرحه هو يوغي.
يوغي لا انا لم افعل شيئ لا يمكن ان اكون انا الفرعون بحزن وغضب وقام بصفع يوغي لماذا فعلت هذا هو كان لطيف معك لماذا يوغي والدموع بعينيه لا أبي صدقني أنا لم أفعل شيئ الفرعون ان كنت لم تفعل شيئ فمن فعل يوغي صدقني لا اعلم انا لن أؤذي أخي صدقني الفرعون أذهب من وجهي يوغي ولكن ابي اريد ان أطمن على اخي الفرعون قلت اخرج ولا تدخل هذه الغرفة مرة أخرى خرج يوغي وهو يجري بلقصر يوغي انا لم افعل شيئ لماذا يتهموني انا افضل الموت على ان اؤذي اخي لماذا لا يصدقوني ومن فعل هذا حتى جاء مايكل مايك يوغي توقف نريد ان اتحدث معك يوغي انتم من فعلتم هذا صحيح انا سأقتلكم مايك اهداء نحن لم نفعل شيئ يوغي ان لم تكونو انتم فمن تكلموا مايك انه والدنا اكنادين يوغي ماذا كيف حكى مايك ليوغي كامل القصة يوغي اذن يجب ان أذهب لغرفته لأحضر الدواء مايك ونحن سنساعدك يوغي شكرا لكم هيا لنذهب بسرعة ذهبوا جميعا لغرفة اكنادين ولكن كان حولها الكثير من الحراس مايك كيف سندخل يوغي سأدخل من النافذة وانتم انتظروني هنا مايك ومايكل حسنا دخل يوغي للغرفة وبداء يبحث عن الدواء يوغي اين هو اين يضعه بحث كثيرا حتى وجد علبة يوجد بها دواء لونه ازرق يوغي ها هيا سأنقذ اخي اولا وبعدها سأدفعك الثمن خرج يوغي من الغرفة واعطى مايك علبة الدواء وطلب منه اعطائه للطبيب مايك ولكن لما لا تذهب انت يوغي لانهم يمنعوني من ان ادخل الغرفة لهذا اذهب انت مايك حسنا انا ذاهب مايكل وانا سأتي معك يوغي بحزن اتمنى ان تشفى يامي لان ان حدث لك شيئ لن استطيع العيش في هذه الدنيا
عند الطبيب يقول للفرعون ان السم بداء بلأنتشار وحالته اصبحت خطيرة الفرعون ماذا تقول الطبيب ان لم نجد الدواء الصحيح فسوف الفرعون اخرس وانقذ ابني والا قتلتك الطبيب سأحاول حتى دخل مايك ومايكل وقالو للطبيب انه معنا الدواء الذي شيفي الامير الفرعون اين هو مايك هاهو وقام بأعطائه للطبيب  اكنادين كيف وجدوالدواء هذان اﻷغبياء يخونوني سأدفعهم الثمن قام الطبيب بأعطاء يامي الدواء وبعد ساعة بدأت حالة يامي تتحسن الطبيب جلالتك اﻷمير حالته تحسنت وسيستيقظ بحلول المساء الفرعون شكرا ايهل الطبيب ذهب الطبيب وبقي الفرعون ومايك ومايكل والملكة الفرعون شكرا لكم لولاكم لكنى فقدنا ابننا للأبد مايك الشكر ليس لنا بللأمير يوغي الفرعون بصدمة كيف وهو الذي قام بتسميمه مايكل لاسيدي اﻷمير يوغي ليس هو من سمم اﻷمير الفرعون كيف هذا وانا وضعت اللوم عليه واتهمته امام الناس وقمت بصفعه مايكل سأحكي لك كل شيئ ولكن ليس اﻷن عندما يستيقظ اﻷميريامي وانا اؤكد لك ان ليس للأمير يوغي علاقة بماحدث فهو لا يعلم بوجود السم على السيف الفرعون كيف مايك حين يستيقظ اﻷمير ستعرف كل شيئ الفرعون وأنا أنتظر بفارغ الصبر مايك اريد ان اطلب منك طلب الفرعون وماهو اريد ان تجعل اﻷمير يوغي يرى اخيه فهو منذ الحادث ويبكي ويلوم نفسه ارجوك مولاي دعه يراه الفرعون لا انه ايضا ابني وانا اتهمت سأذهب واتكلم معه خرج الفرعون وذهب ليوغي كان يوغي يبكي بشدة الفرعون بني لماذا يوغي ابي انا لم افعل شيئ صدقني الفرعون لا تحزن بني سامحني لاني صفعتك وقام بأحتضانه والتربيت على رأسه يوغي ابي انا لم ازعل لكي اسامحك فأنت ابي ويحق لك فعل بي ماتريد الفرعون كم انت لطيف مثل اخيك يوغي كيف هو ابي هل تحسن الفرعون اجل بني لا تقلق فبعد ان اعطاه الطبيب الدواء الذي جلبته تحسنت حالته وقال الطبيب انه سيستيقظ بحلول المساء يوغي هل يمكنني الذهاب لرؤيته الفرعون اجل بني انه اخيك اذهب وابقى معه يوغي شكرا ابي وذهب مسرعا لغرفة يامي وكان يامي لا يزال نائم يوغي هيا استيقظ انت قلت انك سوف تنتقم من الناس الذين قامو بأذية هيا استيقظ لكي تساعدني لاني انا ايضا اريد ان انتقم من الذي قامو بتسميمك يامي وهو يفتح عينيه بصعوبة اجل سأساعدك يوغي اخي استيقظت هل يؤلمك شيئ  يامي كتفي يؤلمني قليلا يوغي انا اسف كل هذا بسببي لو لم اجرح كتفك ماكان حدث هذا يامي لا تلم نفسك انه جرح بسيط ولكن لماذا شعرت بلدوار يوغي لان هناك من سممك يامي بصدمة ماذا كيف يوغي وهو يحتضن يامي ظننت اني سأخسر اخي بعد ان وجدته يامي اعدك اني لن اتركك واﻷن اخبرني ماذا جرى ومن وضع لي السم يوغي حسنا سأخبرك وقام باخبار يامي كل ماجرى يامي بغضب ذالك الوحش سأقتله يامي اهداء سنجد خطة لكي نكشفه امام والدنا يامي أجل سأجد طريقة حتى دخل مايك ومايكل ونحن سنساعدكم يوغي كيف مايك الحمدالله على سلامتك ايهل امير يامي شكرا لك مايكل سنخبر الفرعون الحقيقة يامي ولكن ربما لن يصدقكم مايك لا سأجعله يصدقنى يوغي انا اتمنى هذا يامي شكرا لم لانكم ساعتم يوغي مايك لا تشكرنا هذا وأجبنا ولا تنسى نحن السبب اننا ابعدناكم عن بعض كل هذه السنين يامي لا نحن نسينا هذا انتم ساعتمونا كثيرا شكرا لكم مايك هيا ارتاح قليلا سنعود بحلول المساء لكي نخبر الفرعون ويجب ان يكون اكنادين وسيتو موجودين لكي يسمعوا كل شيئ اريد ان نرى كيف سوف يعاقب يامي حسنا وانا اتمنى ان يعاقب بأشد الطرق ..

انتهى البارت

شوتوقعاتكون باقي للقصة فصلين وبتنتهي عطوني رأيكم بلقصة

إتحادالأخووهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن