البارت الثالث عشر

298 30 11
                                    

أسفة علتأخير بس كان مقطوع النت عندي

بداية البارت

تجاهلو اﻷخطاء الأملائية

عند اﻷخوه كانو في طريقهم الى مايك ويكل
يامي هي يوغي لقد تعبت وبدأت أشعر بلجوع منى سوف نصل يوغي وانا أيضا ولكن بقي القليل وبعدها نصل يامي حسنا هيا دعنا نسرع لكي نعود للقصر باكرا لان والدينا أكيد قلقين علينا يوغي حسنا اسرع وبعد ساعة متواصلة من المشي وصلوا أخيرا الى وجهتهم يامي أوو يوغي أحقا كنت تسكن هنا يوغي بحزن أجل يامي لا تحزن هيا دعنا ندخل يوغي ولكن أخاف أن يرفضوا يامي هيا تعال أن رفضوا سوف أجعلهم يوافقون بطريقتي يوغي وماهي طريقتك يامي هي دعني ندخل هيا وعندما دخلوا كان مايك ومايكل غاضبين كثيرا يوغي مرحبا مايك أيهل الغبي أين كنت وكان على وشك صفعه ولكن كان يامي بلمرصاد وقام بأمساك يد مايك وجعله يتراجع للوراء مايك هي أنت صدم مايك عندما نظر ووجده يامي مايك أنت اﻷمير أليس كذالك يامي أجل أنا هو اﻷمير وهذا الذي كنت تحاول صفعه أخي مايك بغضب وأن صفعته ماذا كنت سوف تفعل يامي اووو لا شيئ فقد سوف أقطعك لا أشلاء وأرميك للحيوانات مايك اوو لدينا طفل شجاع يامي أنا لا أمزح ما رأيك أن تجرب وعندها وقف مايكل بينهم مايكل أهداء أخي  وأنت أيهل أمير دعني أكلم أخي قليلا يامي كلمه كما تريد ولكن أنا هنا لكي أقول لكم أني سوف أخذ أخي معي للقصر وأن كنتم تحبون يمكنكم أن تأتوا وتعيشوا معنا مايك هي أخي أنها فرصتنا مايكل أجل دعنا لا نرفض ولكن أتظن أن يوغي سامحهم مايك لا أعلم سوف أسأله يامي هي بماذا تتهامسون أنتم اﻷثنين مايك لا شيئ ولكن كنا نقرر يامي وماذا قررتم دعنا نكلم يوغي قليلا وبعدها نقول لك بماذا قررنا يامي حسنا كلموه وأنا سأنتظركم بلخارج ولكن لا تتأخروا لكي نعود للقصر باكرا الجميع حسنا يامي وهو يهمس بأذن يوغي لا تخاف يبدوا انهم بلعوا الطعم وخرج مايكل وهو يمسك بمعصم يوغي بقوة ياغبي يبدو انك بدأت تخوننا يوغي اترك يدي وسأخبرك ماحدث مايكل تفضل يوغي عندما كنا نشاهدهم بلسوق انا غضب كثيرا لانهم كانو سعيدون وكأن ليس لهم ولد مفقود لهذا غضب وذهبت من هناك وجلست وحدي على أحد اﻷرصفة وبدأت افكر كيف سوف أتتقم منهم وعندها وجدت يامي يتبعني وبعدها طلب مني ان اعود معه للقصر لهذا قلت أن الفرصة جائت ألي من دون تعب سأقوم بستغلاله وأتظاهر بأني سامحتهم لكي ادخل للقصر وان دخلت فستصبح مهمتي بلأنتقام أسهل مايك أذن لماذا يريدنا أن نذهب معه يوغي أنا طلبت منه هذا مايك ومايكل اوو حسنا صغيرنا أصبح مخطط مثلنا حسنا موافقون سوف نذهب معك كان يامي يسمع كلامهم من الخارج وهو يبتسم  يبدو أن أخي ذكي مثلي وبعدها خرجوا جميعا في طريقهم للقصر يامي وهو يهمس بأذن أخيه لم أعلم أنك ذكي يوغي ومن قال لك اني لست ذكي يامي ظننت هذا يوغي بغضب أذن لاتظن فأنا ذكي جدا يامي حسنا أقتنعت لا تغضب واكملو طريقهم ولم يخلوا الطريق من شتم يامي لمايك ومايك ذات الشيئ الى ان وصلوا...

إتحادالأخووهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن