البارت الرابع عشر

265 29 6
                                    


بداية

دخل مايك ومايكل للقاعة ليصدم أكنادين كيف جاؤو ماذا لو أنكشفنا انهم حقا أغبياء
الملك أهلن يا اولادي أنتم من أعتنيتم بأبني شكرا لكم ماأسمائكم مايك لا تشكرنا جلالتك نحن فعلنا واجبنا ومن لا يرى يوغي ولا يحبه ويهتم به فهو لطيف .يوغي وهو يهمس بأذن يامي أنظر أليه كيف يكذب أود أن أقتله يامي لا تخاف سوف نقتله يوغي بصدمة حقا أنا أمزح أود اﻷنتقام ولكن ليس القتل يامي كم قلبك طيب لا تخاف وانا امزح فأنا لن أجعل يداي تتسخ بهم واﻷن أنظر كيف يظهرون نفسهم أنهم لطيفين أغبياء يوغي هههه شكلهم مضحك .الفرعون بماذا يتهامس اﻷميرين يامي اوو أبي لا شيئ فقد كنت أسال يوغي أن كان جائع الفرعون حسنا هيا دعونا نذهب لنأكل وأنتم مايك ومايكل تعالو معنا فأنتم أصبحتم من العائلة ﻷنكم أعتنيتم بأبني مايك ومايكل شكرا على لطفك جلالتك وذهبو وبدأو بتناول الطعام وكانت الملكة تطعم يوغي بيديها يامي أمي لما تطعمين يوغي وانا الملكة بني انت تعلم كم عانينا حتى وجدنا أخاك لهذا أنا اهتم به ولكن لا تخاف فأنت أيضا عزيز على قلبي تعال لا تحزن سأطعمك يامي لا أمي كنت أمزح أهتمي بأخي فهو لم يحظى بحنانك بينما انا كنت انام بحضنك لهذا لن أحزن ان اهتميتي به اكثر مني الملكة اوو طفلي كم انت لطيف يوغي والدموع بعينيه شكرا أخي انا احبك وقام بأحتضان يامي .يامي على مهلك سأختنق يوغي اسف يامي كنت امزح وانا احبك يااخي وقامو بأحتضان بعضهم يامي وهو يمسح دموع يوغي لماذا تبكي انا لا اريد ان ارى اخي يبكي يوغي انها دموع الفرح يامي انت سعيد يوغي اجل وكثيرا شكرا لكم يامي نحن عائلتك وبلعائلة لا يوجد شكر يوغي حسنا يامي هيا اكمل طعامك وجلسوا ليأكلو وكان يوغي ويامي يطعمون بعضهم وهم سعداء وكان الملك والملكة سعيدين برؤيتهم كيف يحبون بعضهم الملكة اتمنى ان يبقوا هكذا دائما وان لا يفرق احدا بينهم مرة ثانية الملك لا تخافي لن يستطيع احد ان يبعدهم عن بعضهم مرة اخرى اكنادين بنظرة خبث انا من سوف يفرقهم وهذه المرة سأقوم بأخذ يامي منكم وليس عن طريق الخطف بل سوف اقتله مايكل انظر لهم انهم جميلين مايك اخرس ياغبي ماذا لو قرر يوغي التخلي عن فكرت اﻷنتقام اشعر اننا قمنا بغلط اننا جعلناه يعود للقصر مايكل لا تخاف اخي لا أظن انه سيغير قراره مايك اتمنى هذا ولكن انظر لا ابي اشعر وكأنه يريد قتلنا مايكل وانا اشعر بنفس الشيئ ربما هو انزعج لاننا جئنا بدون اخباره ولكن لا تخاف عندما يعلم خطتنا سيتفهم اﻷمر وسيساعدنا مايك اتمنى هذا.

وبعد انتهاء الطعام عاد كل واحد لغرفته
مايك ومايكل اعطاهم الملك غرفة لكليهم وهم كانوا جالسين أذ بأكنادين يدخل ويصرخ بوجههم اكنادين أيهل أغبياء ماذا جاء بكم لهنا مايك سأخبرك نحنى جئنا لتنفيذ الخطة اكنادين وماهي الخطة ياأغبياء مايكل لقد اتى الامير يامي الينا وقال انه سيأخد اخيه وطلب منا ان نأتي معهم ورأينا فرصة اسهل لكي نستطيع قتلهم اكنادين وماذا عن يوغي لقد كان سعيد ولن ينفذ ماخططنا مايك لا أبي سينفذ لقد قال لنا انه يستغلهم لكي يتقرب أليهم لانه يريد اﻷنتقام لانهم تركوه يتعذب  اكنادين اتمنى هذا ولكن يجب ان تستغلوا الوضع اريدكم غدا ان تقتلوا اﻷمير يامي مايكل كيف اكنادين انا لا أعرف كيف ولكن انا لا استطيع ان ارى الفرعون سعيد اريده ان يتعذب وشيئ اخر لا اريد تدعو احدا يشك اني والدكم وخصوصا ابني سيتو فهمتم مايكل ولماذا لانه المدلل ولا تريده ان يزعل اذا علم ان والده خان والدته مع امنا اكنادين وهو يصفع مايكل اخرس كيف تجرؤ ان تتكلم معي هكذا اذا حدث شيئ سيئ لا ابني سيتو ستدفعون الثمن غاليا فهمتم وخرج وتركهم مايكل سأريك كيف سأجعلك تندم مايك اهداء اخي انه غاضب فقط لا هو يفضل ابنه عننا انا لم اعد اريد ان انفذ خططه مايك ان لم نفعل سيقتلنا مايكل وانا لا اهتم ساخبر اﻷمراء عن الخطة ولماذا نحن هنا الم ترى كم هم لطيفين وحتى اﻷمير يوغي بعد كل شيئ فعلناه معه هو لم يخبر والديه واو اخبرهم لكنى اﻷن ميتين ولكن هو لم يفعل حتى الفرعون جعلنا نجلس بقصره مع انه لا يعلم من نحن ولا يعلم كم جعلنا اﻷمير يوغي يتعذب وأيضا الاترى حالهم مثلنا نحن ايضا مع اننا اولاد اخو الفرعون ومع هذا كان يجعلنا نعيش في مكان قذر جعلنا نسرق لكي نأكل بينما ابنه سيتو يعيش بنعيم نحن حرضنا يوغي على عائلته لينتقم مع انهم لم يرموه مثل مارمانا والدنا نحن من يجب ان ينتقم من والدنا وليس يوغي اريت كم الملك والفرعون فرحين ويفعلو لهم كل مايطلبوه انا لن استطيع ان أأذيهم فهم طيبون اما أذا كنت انت ستفعل فأنا لن أساعدك مايك معك حق ياأخي نحن تعذبنا كثيرا ووالدنا لا يهتم لا تحزن أخي سأجد خطى لنخبر الفرعون عن والدنا هيا اﻷن دعنا نذهب لنتمشى قليلا..
عند اﻷمراء أستيقظ يوغي باكرا لان يامي واعده انه سوف يعلمه لعب السيف يوغي يا الهي اين يامي هو قال لي ان استيقظ باكرا وهو لم يأتي بعد الملكة اهلن بني ماذا تنتظر هنا امي انا انتظر يامي هو قال لي ان ااستيقظ باكرا لكي نتظره ليعلمني كيفيت استخدام السيف الملكة بني ان اخوك يامي لا يستيقظ لوحده الا اذا احد ايقظه لانه يحب النوم اذهب وايقظه ولا تتأخرو لان الفطورجاهز يوغي حاضر أمي.وذهب يوغي لغرفة يامي ليدخل ليجد يامي مازال نائم يوغي يامي احقا لم تستيقظ وجعلتني انتظرك وانت هنا نائم سأريك وذهب يوغي واحضر كأس ماء بارد وقام برميه على يامي .يامي بفزع من هنا ماذا حدث يوغي وهو يكاد ينفجر من الضحك لا شيئ اخي كنت ايقظك يامي وهكذا تيقظ اخيك يوغي انا اسف ولكن اخي من طلب مني ان استيقظ وانتظره وانت لا زلت نائم يامي اوو اسف حسنا سأستحم وابدل ثيابي واعود يوغي حسنا لاتتأخر لان الافطارجاهز يامي حسنا.

انتهى البارت

إتحادالأخووهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن