البارت 22

125K 6.4K 2.1K
                                    

آنثى 💜 ملائكيه

الوكت لوعانداك ودار وجهه

وتعافه ونار وسط احشاي وجهه

الفخر للمايرخص ماي وجهه

ويظل مرفوع راسه على الثريا

عشق... كعدت من نوم جسمي مكسر وحسيت بألم گعدت ارجف لفيت جسمي بالغطوه واني روحي لايبه شفت ساعه ٩ بليل يالله شكد نايمين باوعت عليه و دعيت من كلبي... لله ياخذك يا حيوان مايهمك شي بس غريزتك تحركت اريد اكوم ومااكدر احس رجلي مشلوله حضنت االشرشف وضليت ابجي حيل باوعت شفت هم نقط دم علت شهگاتي هو حس عليه وكمز من مكانه ..اسد مابيه حيل اكوم رجلي هم رجعت توجعني ...

أسد ...حضنتها ونمت حسيت عليها اريد تكوم ومتكدر باوعت عليها شفتها تبجي جفلت.... شبيج ليش تبجين حضنتها ....

عشق...گوا احجي واني اشهگ ..مابيه حيل اگوم رجلي توجعني ...

اسد ...كافي يعمري مابيج شي لاتخافين هسا تصيرين زينه

عشق انته لو بس تبتعد عني اصير زينه شووف هم رجع الدم من وراك شوكت ارتاح...

اسد شفت الدم اووف ياربي بس اني مشلوع گلبي ولج خاف هاي ايامها ...

عشق ...ياربي شگد جريئ اني خجلت ونصيت اعيوني ...لا هذاك الأسبوع ننضفت ...

اسد ضلت بالي سالفه ...ديله عود بأجر انكللها لدكتروه واشوف ....

عشق.....جلب بعد خلي اغير سالفه ...اسد جووعانه .....واني اصلا ماحب العشا ...

اسد ....گرصت خدها ...فديت الجوعان شتريدين عشه ...

عشق بكيفك بس ...

اسد بس شنو ..

عشق اربد اگوم شلون...

أسد هههه بسيطه تعاي شلتها هيه وغطاها بس اريد اعرف ليش تستحين مني غمزتها تره كلشي شايف حتى اكو شامه بخصرج وعضيت شفتها ...

عششق....صرت عصبيه وخزرته ... نزلني يله صار ساعه واكف لاتوكعني ...

اسد لاتخافين متوكعين وانتي بين اديه ..

عشق اييي شكرا بس نزلي ...

اسد ...نزلتها بالبانيو وفتحت الماي وطلعت وخرت شرشف وفرشت واحد جديد على جربايه انتضرتها لما تخلص حتى اتصيحني هاا خصلتي
عششق فتح الماي وراح ورها كاسرته للمي
وشوي كام يصيح عليه داكوم فاتح الباب ...

اسد ...تعاي يله جبت المنشفه ولفيتها ع جسمها
لاتبريدين ياگلب اسد ...شلتها وهي نفس برودها موتتني ماكو لاكلمه حلوه ولا اي شي برودها راح يدمرني....

عشق ....ياگلب اسد يگلي وهوا مطيح حظي ...اهووو هم رجعنا لاتتغازل يااخي ...

اسد...... صرت عصبي لان متحملها هواي فسكتت.... وگرصت رجلها ....وحجيت من بين سنوني...... تلصمين حلكج لولا....

قلب الوحش بيد طفلة (قسوة ضابط)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن