آنثى 💜 ملائكيه
قسوة ضابط..
الكاتبة مها انثى ملائكية
اذا شفت حماس وتفاعل بالليل بارت 😍❤️
اسد .. اباوع عليه ملامح وجها برزت و اعيونه صارن دم عافني وراح فريت ايدي .... والله يالله عائله كلها شاخطه ضليت منتظر طلعت امي واختي ورى نص ساعه
عشق...ضليت متمدة وابجي للعصر محد فتح الباب جوعانه وعطشانه بلاعيمي مجرحه انفتح الباب گمزت مرت اخويه دخلت تباوعلي بنظرة حاقدا وبشماته ...
رقيه ....كومي غسلي وبدلي والبسي لبس زين جايج خطابه واهلج كلهم اموافقين وديري بالج اتفتحين حلگج ترى كلمه وحدة والله يذبحوج ...
عشق...فرفحت من كلامها ...شنووو انتوو بلاضمير حسبي الله ونعم الوكيل عليكم حرام والله حرام اني طفله بعدني شمسويتلكم الله لايوفقكم ..صرت ابجي حيل عافتني وراحت ضليت ابجي رحت غسلت وشربت مي رجعت للغرفه بدلت بس اني جسمي مكسر وراسي منفوخ من البجي رحت سلمت وشفت ذني النسوان ياربي شگد كرهتهن اخذت نفس وتقدمت وحدا تباوعلي ومعاجبها وثانيه باوستها ماباستني كملت السلام وطلعت ابجي بحرگه الله لايوفقك ويهنيك شگد اكرهك ضلو يمنه بعدين راحو اجتي بيبي ...
الحجيه....شوفي توافقين واي احجايه ماريد ...
عشق....ماجاوبتها بس ابجي وراسي انفخ حيل ماريد زواج اجه ابوي ..
الشيخ ... حضري نفسج ردينا الموافقه ...
عشق...زادت بجيتي وتقربت عليه ... بابا الله عليك ...
الشيخ ...اششش اي كلمه منج ماريد باجر عقد سيد والصبح امج تروح للسوگ تشتريلج غراض وترجع وانتي بعد ممنوع عليج اطلعين منا للزواج حرامات بيج التعب ...
عشق...متت الف موته من الجاي ايصير تعبت نفسيتي حيل گمت ادعي على روحي ... يارب موتني وخلصني من هلعيشه اني ماريد اعيش وي شخص ماعرفه وماحبه وهم عصبي واعيونه تخوف وهوا كله ايخوف اووف ياربي موتني ولاتخليني اتزوج .....ضليت ابجي لحد مانمت ماحسيت على نفسي ...
أسد....طلعت امي واختي ....ها يمه بشري ...
زهرة...اعتقد موافقين ومومثل كل مرة الله كريم ...
اسد ...ابتسمت باوعت لاختي وحجت
نورس.....ولك اسودي وين لگيتها العيون شني نوب الخدود مالعض اويلي ...
أسد ...خزرتها وحجيت واني اعصاب تخبلت من تغزلت بيها ....نووورس انتي شعليج وين لگيتها وعود ماوصيج روحي لحموينج اتغزلي بيها گدامهم ..
أنت تقرأ
قلب الوحش بيد طفلة (قسوة ضابط)
Romanceالأسد واكف اعصاب واعيونه الي يخوفون صايرات حمر يحجي بحرگة گلب أسد...ولج غصبن عليج اطلعين من يجون اهلي وتوافقين عليه ترى اخوانج گبال عيني اشارة وحدة مني اذبهم بتهمة اربعة ارهاب لاأهلج ولاعشيرتج توگف بوجهي وهذني الدموع التماسيح مسحيهن ماريد اشوفهن ع...