البارت 27

120K 5.8K 3.7K
                                    

آنثى 💜 ملائكيه....

حبيباتي البارت طويل و تاخرت بكتابته قرأة ممتعة....

حزينة الروح بغيابك .......شعرنــا

و قصايد بيك يا مدلل….  شعرنــا

الشعر لو شاب ما نصبغ شعرنــا

شبابي يعود من تسأل عليه


عشق....باوعت بعيونه... ولله اني بدونك اضيع ....

عمر... اروح فدوه لخيتي الصغيره ...
رجعنا للبيت ....

عمر....دخلت للبيت اصيح بعلو صوتي و...يييييمممه ووويييينج ييييمه ....

زهره....وغمه ياستار شبيك تصيح ...

عمر ...ركضت عليها وحجيت..... يمه عشق يمه بيها تووم ولد بيها توووم.... وگمت اهز جتف واطگ اصبع ....

زهره...بصدمه... صصدك تحجي تووم ولد ..

عشق....انصدمت باوعتلها ونزلت راسي ....

زهره ....هو صدك حظ الك.... كاعد...

عشق ...باوعتلها شلون غلطت عافتني وراحت ....

عمر ....انصدمت من امي ليش هيج تحجي لازم تفررح مو هيج تحجي باوعت لعشق ادموعها بعينها جريت نفس وحجيت .....عشق لاديرين بال الها ماشي حبي .....

عشق.....لاتخاف اصلاً صار عادي تره متعوده .....طبيت لغرفتي ودمعه بعيني لو عندي اهل جان وگفوها عند حدها وخلولي احترام بين اعيالي شگد احاول اصير هادئه واتعامل وياها بحنيه بس هي تصدني وتضل تغلط شسويلها مليت .....

اسسسد..... لككككك كوواد م....... انعل اهلك اليوم شلون تعوفها هيييج ويين انته كلي انته زمااال متفتهم اغسل صفحكتم نااقص مرتي تتفتر بالمطاعم.........

عمر ...للك شبيك تصيح وتعيط احجي خلي افتهم منك يا أخي دومك هيج ثور ....

اسد.... لك شنو شبيك كووواد ووين انتته .....

عمر ...بالمطعم وين قااااابل ...

أسد ...اعرف بالنعل بس شلوون تعوفها وحدها .....

عمر...صرت اعصاب ضغطة على الموبايل وعطت بي الناس كلها صارت تباوع .... هسه ليش تعيط طرشت اذني يعني اني ماعرف اعيط .....

أسد.... خرب...... خرب......... هسه تااخذها لو اجي انعل صفحتكم يا........

عمر .....انجب واحترم نفسك لاضل تشمر الحجي بكيفك هسه نتزقب واخذها واروح .....

أسد.... ييله هسه كدامي بدون متاكلون لو اجي اسوي زقوم عليكم اخذها ولي ....

عمر... ليش انته ويين وشلون عرفت بينه ...

أسد ....كدام طاولتكم واكف....

عمر.... ليش العصبيه والكفر تره ميستوجب هالكد صاير بركان...

قلب الوحش بيد طفلة (قسوة ضابط)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن