حفلة بعد غد | Chapter 1

30.9K 944 169
                                    


جالسة بكل هدوء ، أعد الدقائق والثواني في ذلك المكتب الممل ، ولأبتعد عن ذلك المدير المتعجرف الذي لا يحتمل، إنه يبقى لساعات وساعات خلف مكتبه !!

أشك إن كان يتناول الطعام أو يفكر بعائلته أو حتى في شريكة حياته!

تسائلتُ في قرارة نفسي ، هل حقاً هناك امرأة في حياته؟!

لا أظن ان هناك إمرأة تحبه حباً صادقاً ، لابد أن المال يعمي عيون كل النساء اللواتي يلتقين به ، لكن بمظهره الذي يبدو عليه الترف وعينيه السوداوتين وشعره البني وقامته الطويلة يمكن لأي إمرأة أن تنجذب إليه ، ولكن قلبه متحجر كقطعة فولاذ ، لا بد أنه لا يرضى بالأخطاء في حياته .

لن أنسى ذلك الموقف الذي أحرجني به لأنني أخطأت في بعض الملفات ، فقد وبخني أمام الجميع ، بدون مراعاة لمشاعري وهددني بالطرد!

كنت أتمنى لو بإمكاني شتمه وضربه ولكن .. كيف لي هذا وأنا بحاجة لهذه الوظيفة ، فوالدتي المريضة من سيؤمن لها الدواء ؟ ومن سيؤمن لها لقمة العيش؟ ومن سيدفع إيجار الشقة ؟

كل هذه التساؤلات فكرت بها بهدوء ، فما كان لي غير أن أعتذر وأرجو من مديري "ريان" أن يسامحني على خطئي وينسى فكرة طردي ، تنازلت عن كبريائي وإعتذرت منه ، في الوقت نفسه لم يعتذر لي عن إهانته بل قال بكل جحوف وقسوة : "عودي إلى مكتبك".

قطع سلسلة ذكرياتي صوت الهاتف الذي إستدعاني به " ريان " ، فأمسكتُ بكومة الملفات التي أمامي ودخلت بها الى مكتبه...

" لمار...هل أحضرتِ الملفات ؟ "

" أجل "

" حسناً ضعيهم على مكتبي "

وضعتهم وأضفت قائلة :

" إني ذاهبة الان إنها الرابعة سيصلك النسكافيه الذي طلبته بعد قليل "

" حسنا ، ولا تنسي إحتفال يوم غد في فندق كريستال سيحضر إلى هذا الاحتفال الكثير من مديرين الشركات الكبرى ليهنؤنا على التقدم الذي يحصل للشركة "

" حسنا "

" أعلم أنني أخبرتكِ مسبقا لكني أريد أن أؤكد عليكِ ، غداً يومٌ مهم "

تنفستُ الصعداء وقلت :

" حسناً "

" وبما أنكِ  مساعدتي يجب بل إلزاما أن تكوني غدا بجانبي وألا تفارقيني "

" لا تقلق سأكون غدا بالموعد المحدد "

" هناك شيء أخر"

" ما هو ؟ "

" إرتدي غدا فستانا أنيقا لأن كل العيون ستكون موجهة عليكِ لانكِ معي. "

" حسناً "

خرجتُ بكل هدوء بعد أن كنت أود أن أطرق الباب بقوة ..


عَروسٌ بِالمَزاد  |  Bride in auctionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن