part 3 💙« أزمة ربو »💙

52 4 12
                                    

فوت = أحبك 💛

كومنت = أموت بهواك💙

فوت + كومنت = انت كل شي بحياتي💖💖

◌⑅●♡⋆♡LOVE♡⋆♡●⑅◌

Youra Pov :

أنهيت ترتيب الغرفة بعد دقائق معدودة لأن الغرفة كانت نظيفة بالفعل من ثم إتجهت ناحية المطبخ بخطوات متثاقلة لأني حقاً أريد ان انام ، لأني لم انم جيداً بليلة امس بسبب تلك الأحداث المشوشةو قلبي الذي وقع بين شعلتين و انا لا أفهم شئ او أفهم ما هما.

حضرت أعين البيض و النقانق المقلية مع المخبوزات لطيفة الشكل و الكثير من الألبان حتي يتغذى اهل هذا المنزل.

لقد أتى.... يا إلاهي لقد اتي بالفعل ، انه ذلك الفتى ذو الشعر الرمادي الذي أمسك بي أمس ،
هاااهه لما تبدوا عليه ملامح البراءة و الرجولة في نفس الوقت ...لما قلبي يشتعل من سرعة دقاته حينما ألمح احد منهم.


تايهيونغ :

" صباح الخير "
لقد شتت تركيزي به حينما ألقاها بطريقته الباردة العميقة و التي أراها انا لطيفة .

مهلاً لحظة يا عقلي و يا قلبي.. انا هنا خادمة انا لست هنا لأحلق بتفكيري بذلك جونغكوك و ذلك الفتى امامي.... يجب ان اسيطر عليكم و إلا دخلت بحالة جنون... حسناً كونوا مهذبين حتى لا نطرد.

" هل يجب علي ان اتجاهل انك تحدثين نفسك بصوت عالي الأن "

" عفواً "
توسعت عيناي و أنا أقذف بيدي علي فمي حينما ادركت اني اتحدث بصوت عالي لا داخل عقلي و اللعنة على غبائي ، بطني إنقبضت و قلبي ينبض بسرعة من شدة الأحراج.... أهاااا اكره نفسي.

اللعنة .....لما يقترب مني الأن ، و ما تلك الإبتسامة التي تعلوا ثغره ...ابتسامة اظن اني اعرف نواياها ، كان يقترب شياءً فشياءً.

جونغكوك :

" احم... هل جهز الفطور ؟! "
الحمدلله ، لقد انقذني ذلك الذي ظهر فجأة من حيث لا اعلم ولكن لا يهم ، المهم ان ذلك الفتى ابتعد حينما ظهر جونغكوك.


يورا :

" نع... نعم لقد جهز تفضل "

جونغكوك :

" إيرين هياااا "

أيرين :

" تششهه و اللعنة لا تتظاهر بحبي "

جونغكوك _ بتزمر :

«The Criminal Girl »Where stories live. Discover now