من يشكو أو يصرخ او يكتب ،هنا أو هناك علي الجهر أو لركن آمن،لايريد أن تقول له أفعل ولا تفعل ،ولا يريدك أن تشفق عليه ، ولا يريدك أن ترشده الي ما يعلمه هو أصلا ،وانما يصرخ ليشعر فقط بأنه ليس وحده ،يصرخ لانه يريد آذاناً تسمع صراخه
دون أن تقترح عليه وسائل التخلص من
الصراخ في عشر دقائق، يصرخ لانه يريد
أن يشارك آلمه ؛لانها الطريقه الوحيده
لمواساه نفسه ،يصرخ لانه يريد أن يصرخ..........
*********
_ماما ايه رايك في الموضوع........
_القرار مش قراري ياسهيله يابنتي ،اهم حاجه انت ،ده مستقبلك ،قرري كويس جدا عشان متندميش علي حاجه ، وكمان رد فعل أهله ، يعني من كلامك أن والده حاجه كبيره في البلد وكده ، احنا بردوا قد المقام ، يعني ممكن ولده ليه مصلحه مع حد تاني بجوازه لبنته وله حاجه مثلا...........
لقد كان قلب أم ، لن أنكر أنها ظلت تحزرني من ذلك الإنسان ،الذي لم يكن كذلك ، وانما لم اسمع كل ذلك ،لان قلبي لم يعد يسمع سوي نبضه ......
ولكنني لم انطق سوي أنه يحبني كثيرا .......
_هو بيحبني ياأمي .....
**********
لم اغادر غرفتي منذ عامين ،بل لم اغادر عالمي .......لقد مللت من كل شي ،لقد حاولت امي تكرارا أن تغير ذلك ولكنها فشلت في ذلك ،مللت حقا ،ولكني لم امل من قراه الكتب ،نعم انا من عشاق ذلك ....
لن يبقي لي سوي امي ، امي التي ظلت الي ذلك الوقت بجانبي ، حقا لا يوجد أم أنجبت ونست ..........
****************
_سهيله ها ،قولتي لمامتك وبباكي بقي .
_ايوه ، بس...........
_بس ايه ......
_رد أهلك انت ايه يايوسف .
_أنت عارفه أن انا أهلي بابا واختي ، يعني مفيش اعتراض ،حتي لو هنفرد أختي بكلمه تحل العالم كله ،مفيش زيها ....
_انا خيفه جدا .
_انت غيرتي من اختي وله ايه ، انا معاكي ياسهيله انا قولتلك مليون مره انك ليه وبس ...
_الساعه تسعه دلوقتي ،نتكلم بعد المحاضره ،تمام .
_تمام ، في رعايه الله ........
وبعد................
_يوسف عرفت ايه الي حصل ، ا
_ايه الي حصل ،شكلك فرحان ،يارب دايما .
_طلعت الأولي علي الدفعه وفي حفله وكده ، فرحانه جدا ،انت اول واحد يعرف ملاحظ ....
_انا مبسوط جدا ليكي ، كده هقف قدام ولادنا واقولهم ماما كانت الأولي علي الدفعه ، بس هي الأولي لقلبي .
_عارف انا كنت الي بشفهم بيتكلموا بالطريقه دي بقول عليهم ايه ، اكيد عارف ...
_حرام عليكي والله ......
**************
"بعد مرور ايضا عامين"
_يابنتي متعمليش كده في نفسك ،ارجوكي ياسهيله اتكلمي معايا انا امك ، يعني مش هتمنالك غير الخير كله ،ارجوكي يابنتي ....
لقد مضي عامين لا أتحدث،لم اقول شئ ،لا أحكي ،فقط كنت ابكي واصرخ ؛ لان تلك الليله لم تفارق عيني قط .فقط كنت اصرخ كل ليله ،لقد مر العامين وكأنها امس ،نعم الم تكن تلك الليله تطارد احلامي بعد عامين ...............
_نعم ياأمي
_سهيله انت الي تكلمتي صح ،مش مصدقه ،اكلمي ياحبيبتي ،قولي ماما تاني قولي .
لم يظلم سواكي أنتِ في هذه الدوامة ، من جهه ابنتك التي تتحصرين عليها وزوجك الذي تخلي عنك .............
_تعالي في حضني ياقلبي ،تعالي ياسهيله ........اةةةةةةةة
تعالي نفطر بره اضتك،نفسي تخرجي .
لقد اتخذت بيتي حصن لي ،ربم لأنني لم استطع دفع الضرر عني تلك الليله المشئومه ،لذلك لم ادخل ولا اخرج .....
_لا يأمي ، انا كده كويسه .
_طب ،هنفطر مع بعض تمام .
_حاضر ياأمي ،بس سبيني لوحدي دلوقتي
_حاضر ياحملي .
حين يقول أحدهم"أريد أن أكون وحدي" فهو في الحقيقة يقول"أريدَ لي أن أكون وحدي".
إذ إن الوحدة ليست إراده وإنما إجبار؟ فلا أحد يحب العزله أو يتأنس الوحشه،وانما هو بعد خزلانه يبحث في
نفسه عم يغنيه عن الناس ؛لان في
وجودهم عدماً ،وفي انعدامهم احتماليه
للوجود.........
***************
أنت تقرأ
أحببتك كثيراً.
Romanceروايه أحببتك كثيراً،روايه رومانسيه من وحي خيال الكاتب ،ولكن هذا لا يمنع أنه من المتوقع أن يحدث ذلك معك .........