part11قبل الاخير

111 9 0
                                    

نحن البشر لا يعجبنا شي ، لا يعجبنا اي شي فقط نريد أن يتشكل لنا أحدهم حسب هندسه الفراغات فيمتلأنا بمرونه بين الزوايا والاضلاع حتي وان كان داخلنا مخروطا أو مكعبا أو كره ،فيتخذ الشكل الموجود ولايشرط علينا شكلا يطلبه هو فيكسرنا !!!
نحن البشر نريد أن يكون أسخف ما نحكيه هو أعظم ما يستمع إليه أحدهم .أن يكون سقوط رمش من عين لنا هو سقوط امبراطوريه بالنسبة له.................

       ********************
_سهيله ارجوكي سامحيني ، انا مكنتش اعرف ان ده كله هيحصل من الاول ،يعني في البدايه مكنتش عوزه اشوه سمعه حبيبه وبعد ما الموضوع اتطور مكنتش عوزه اخرب حاجه واكسر قلبك عشان انا صدقته ............
_سهيله ردي علي موده ، اعملي حساب لعشرتكوا .....
_مفيش حاجه ياموده ، مسمحاكي .
_بجد والله ، اوعدك أن مش هخبي عنك حاجه تاني .
_الحمد لله .
     كانت كلما تقدمت خطوه تحمد الله ، لن تجد شخص في حنيه الأم ،مهما كانت هي ، ولكنني كما قلت من قبل امتلك ام عظيمه انجبتني بجانب امي التي لم تنجبني ...
_علي فكره ياموده ، سهيله هي الي هتحضر الغدا انهرضه .....
__لا ياموده متصدقيش ده كان زمان .
_لا شكلك نسيتي أنه كان وعد أو عقوبه بقي ......
_حرام كده ........ايه العقوبه .
_ننزل نتغدي في مطعمك المفضل ،انا  اصلا مش قادره اعمل اكل ......
_خلاص انا موافقه ياطنط . ياله ياسهيله ...
لقد استمر ضحكي طويلا ......
_ايه بتضحكي علي ايه .
_خلاص موافقه ياأمي ، موافقه يااختي ...
  لقد سامحت صديقه عمري ، لم يكن لها يد في كل شئ مما حدث........
لقد ساعدتني هي الأخري وبفضلهم لقد عدت مره اخري .سهيله التي أخذت مراكز طوال حياتها ،التي لها مكانه مرموقه في كل شئ ، وها هنا لقد جاء دورك انت ياأبي .......
_بنتي .
_ازيك يا بابا ؟
       لقد وضحت لي صديقتي كل شي من قبل ،وكيف كان والدي تحت تأثير تلك الذي يدعي عدنان ، ولكن أيعقل أن يستمع إلي  عالم لم يكن به ابنته وزوجته ؟ايعقل ؟
_انا هقولك ع..................
_خلاص ، انت ايه وانا ايه ، خلاص يابابا ، الحمد لله علي كل الي حصل ، احنا كنا فين وبقينا فين ، وكمان ماما ترجع تاني لجوزها حبيبها ، وحشتني يابابا .......     نحن البشر نريد أن نجد في أحدهم اكبر عدد من الأصفار ، فيضمها الي يمينه ، ويشعر بأن اصفاره كانت عاريه من القيمه قبل أن يجده ، وان الواحد كان وحيدا وضعيفا قبل أن تملأ خاناته الخاليه.       الأصفار الموجبه .
لقد عاد كل شيء كما كان في الماضي امي ،ابي ،انا وموده اخوات، ولم يدخل بيننا شخص آخر ،لقد عاد كل شيء ،لقد عادت ضحكتي ،ايضا لقد أخذت مكانه مرموقه في عملي الجديد ،لقد سافرت بلدان العالم وأصبح يوجد لي علاقات اجتماعية، نعم لقد استمرت الحياه ولم تقف علي أحدهم ، لن اذكر اسمك بعد ، فقط أصبحت سهيله .
في إحدى الأيام كان عملي ها هنا في بلدي ، ولقد استدعني مديري ، لقد قلقت كثيرا ، هل حدث شئ ، واخذ عقلي ينفجر الي أن وصلت إلي مكتبه فسمح لي بالجلوس ، يارب هل حدث شئ لم اقم بشي يتطلب أن يقوم باستدعائي هكذا ......؟
_سهيله عاوز اكلمك في موضوع .....
_خير إن شاء الله.
_هو انتِ مش ناويه تتجوزي .؟
_حضرتك ليه بتسأل السؤال ده ، وايه لزومه اصلا .......
_من غير لف ودوران ،تقبلي الجواز مني ، صراحه انا معجب بيكي من ساعت اول يوم ليكي هنا ، بس محبتش اقول حاجه وكنت براقبك من بعيد عشان مديقيش ....
_نعم !!!
_عارف انك مستغربه ، بس انت إنسانه محترمه جدا وحابب أن شريكه حياتي تكون انسانه زيك خلوقه ،ها
      هل يعلم من انا وما هو الماضي لي .....
_ولكن انا مطلقه ،عارف دي .
_وايه المشكله في ده ، وبعدين بلاش كلام عن الماضي ، انا عارف كل حاجه عنك ، بلاش تبرير عن اي حاجه ، قوليلي رايك بس .
_ممكن افكر ، وكمان اهلي .....بعد اذنك .
لقد ارتبكت كثيرا ، يعلم كل شي عني !ومن اي مصدر علم ذلك ؟!وهل سوف اتزوج مره اخري؟؟؟
لم يكن هناك عيب في كلمه مطلقه أبدا ، ولكن هناك مجتمع متخلفا يقول ذلك!
لقد فعل المستحيل من اجل أن اوافق ، ولكنني لا ادري لماذا ؟هل عندما علم ماحدث لي يشفق من اجلي ، لا هل سوف يجبر علي جواز من أجل اشفاق ، لا أنه القدر ، فقط أن الله لاينسي عبده ، نعم إن  رحمه الله واسعه ......

أحببتك كثيراً.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن