7:00 pm
كانَ مارك يدعكُ عينيهِ ببطئٍ كونهُ استيقظَ لتوِّهِ من النوم، نهضَ قاصدًا الحمامَ ليغسلَ وجهه، بقيَ بضعَ دقائقَ يحدقُّ بالأثاثِ في غرفتهِ بنظراتٍ فارغةٍ بعدَ أن جففَ وجهه، ليتناولَ القيتارَ ويتوجهَ بسرعةٍ حيثُ غرفةُ جينو، كانَ صوتُ كمانِ الآخرِ مسموعًا من بدايةَ الرواق، ابتسمَ مارك وبدأَ يبحثُ عن الغرفةِ رقم 202، وجدها سريعًا، لقد كانت الغرفةَ الثانيةَ على اليمين، لذا هو طرقَ البابَ بسرعةٍ، ليتلفى استجابةً سريعةً كذلك، ابتسمَ جينو بوجهه وقال :
" كنتُ بانتظارك، هيا ادخل لنحظى ببعضِ المرح"
سحبهُ للداخل بحركةٍ مفاجئة، ليدخلُ ويجلسَ على الأريكةِ ذاتِ اللونِ السُكريَّ بأمرٍ من جينو، سادَ بينهما صمتٌ محرج إلى جانبِ تحديقاتِ مارك بجينو.
" بربكَ مارك، لا تُحدق بي بتلكَ العيونِ الزرقاء، فهيَ تبدو مخيفةً عندما تطيلُ النظرَ لأحدهم، أنظر هناكَ بدلاً مني، لقد جهزتُ فيلمًا مميزًا على تلكَ الشاشة "
قهقهَ مارك وقطعَ التواصلَ البصري، وجهَ ناظريهِ نحوَ الشاشةِ مقابله حيثُ جينو كانَ مشغولاً بوضعِ أحدِ الأقراص بالمُشغل، ليبدأَ الفيلمُ الذي جهزه، جلسَ بجانبهِ ليتناولَ أحدَ أكياسِ البطاطس ويعطي مارك واحدًا.
~
" هيي، مارك، استقيظ "
" أمم.........حسنًا............. ما هوَ اليوم؟! "
ضحكَ جينو بشدةٍ على ردةٍ فعلِ الآخر ليردف :
" ما زلنا بنفسِ اليومِ مارك، الساعةُ الآن تشيرُ للعاشرة ليلاً، لقد نمتَ بوسطِ الفيلم لكن لم أرغب بأن أوقظك، بدوتَ مرتاحًا، انهض فلتكمل نومكَ على سريري."
" أوه، يالي من كيسِ نوم، لا عليكَ جينو سأذهبُ لغرفتي الآن، شكرًا لك على الطعامِ اللذيذ، تصبحُ على خير."
" تصبحُ على خير، وانتبه للطريقِ لأنهُ مظلم "
رفعَ مارك يدهُ ملوحًا وخرجَ بهدوءٍ لينزلَ للدورِ الثاني حيثُ تقعُ غرفته.
~
سان دييقو - كاليفورنيا
6:30 am
كانَ مارك تحتَ المياهِ كالعادة، أنهى تجهيزاتهُ وارتدى قميصًا ورديًا بأكمامٍ قصيرة، وبنطالاً أبيضًا بقماشٍ كتانيًّ، رشةٌ من عطرهِ المفضل، وهاهوَ كلُ شيءٍ مثالي كما يحبهُ مارك.
أنت تقرأ
𝗺ᵃ𝗱𝗲 ᵒᶠ ✯︎ A̶R̶T̶ ✯︎ || صُنِعَ مِنَ الفَنِّ
Romanceجَمَعتنا تِلكَ التَّهويداتُ الملائِكيِّةُ وتِلكَ اللوحاتُ المُلونةُ NCT dream ~ ♡︎ خاليةٌ من العلاقاتِ التي حرمها الله