وقت طويل يا زين

68 11 0
                                    


خرجت من المنزل متجه نحو سيارتي الحمراء
تنهدت بسخريه بينما كنت اركب الي السياره "حقآ لا يعرف الفرق بيننا "

******
اخذ مني الطريق الكثير من الوقت حتي الاصل الي المقهي الي ينتظرني به زين

ركنت سيارتي بجانب المقهي ثم نزلت منها متوجه نحو المقهي قمت بدفع بابه الي الامام و كنت ابحث بعيني عن زين حتي وجدته جالس و يقوم بتقليب مشروبه الساخن بملل ذهبت نحوه قائله بمرح"زينو ..كيف حالك"

ابتسم الي قائل"اشتقت لك"

تحدثت بينما كنت اجلس علي المقعد"وقت طويل يا زين "

بعدما جلست ووضعت حقيبتي علي الطاوله تنهدت قائله "و انا ايضا اشتقت لك كثيرا

بينما كنت اتحدث وجدت كوب من القهوه امامي بجانب الفطور فقمت بسأل زين مبتسمه "هل هذا لي؟"

رد بشكل سريع "بالطبع انه لك اعلم انك تحبين القهوه الساخنه مع الفطور "

قمت بتحسس كوب القهوه بيدي لتأكد انها ساخنه
قلت و انا اضحك"انها ساخنه ..هذا يعني اني لم اتأخر"

ضحك زين لثواني ثم قال "في الحقيقه قمت بطلبها قبل ان تأتي بخمس دقايق لأني اعلم انك بالعاده تتأخرين اقصد انك لم تتأخري اليوم كثيرا"

تحدثت و انا اضحك قبل ان اخذ رشفه من كوب القهوه "حسنا حسنا"

قولت وانا اضع الكوب جانبآ "تعجبني ملابسك الرسميه "

كان زين يرتدي ملابس رسميه كان يبدو رائعآ بتلك الملابس لم اره من قبل هكذا

وضع زين كوب القهوه جانبآ ونظر الي عينها مجيبآ "لقد حصلت علي وظيفه جديده براتب رائع وقمت بشراء منزل هنا في لندن بجانب العمل "

اخفض رأسه لأسفل وهو يبتسم "لقد حصلت علي حياه جديده "

قولت وانا ابتلع قطعه من التوست المغطي بالزبده "هذا رائع "

قمت بسأله "ماذا عن جينا"

اجابني بأسف "لقد تركتني من اجل رجل يمتلك الكثير من المال و صرت لها رجل لا يكفي نفسه "

رديت عليه بأندهاش "كانت تبين لي بأنها تعيش قصه حب عنيفه معك و بكل سهوله تتركك من اجل رجل اخر "

ابتسم الي ابتسامه حزينه "دعينا لا نتحدث بهذا الامر انا الان ابتدي حياه جديده "

The Styles's Mysteryحيث تعيش القصص. اكتشف الآن