قبله

93 18 1
                                    

"ايلينا "

دخلت اليالمطبخ فوجدت الجميع يركض واصواتهم متدخله في بعضها تمتمت الي نفسي و انا اخذ شريحه من الخيار "اوه ان المطبخ مشغول "

قال الطاهي "انستي انتي تأكلي من الخيار الذي سنضعه في الطعام "

قولت و انا امضخ و اخذ شريحه اخره"بربك شريحه لن تفرق بلطبخه "

اجابها وهو يتنهد بخفه "اصبحوا اثنين الان "

اجابته بينما كانت تأخذ الشريحه الثلاثه"حسنآ سأخرج لأكف عن الاكل "

خرجت فعلآ من المطبخ ان الخيار يغيرني يمكنني الاكل منه يوميآ
عندما خرجت وجدت هاري كان يمشي متجه نحو المكتب لكن قبل ان اخطي خطوه رأيت تشارليز تدخل وراءه زفرت الهواء بقوه اتمتم لنفسي لما دائما خلف هاري اقتنعي قليلآ انه يكرهك اكملت سيري لكن اوقفني صوت هاري الصادر من المكتب فقررت الدخول لهم لأنقذه منها

"هاري"

دخلت الي المكتب و اخرجت بعض الاوراق الخاصه بالثروه و ذهبت نحو الخزنه و قمت بوضع الارقام السريه و بصمه اصباعي وقمت بفتحها و وضعت الاوراق بها ثم اغلقتها مجددآ ثم استدرت ووجدت تشارليز تقف خلفي اعقدت حاجبي قائل "منذ متي و انتي هنا"

اجابته وهيا تضحك "لا تقلق هاري لم اره شئ "

ضحك هاري بسخريه قائل و ان رأيتي الارقام يبقي لك عائق في طريقك "اشار بأصبعه امامها "اصبعي"

اجابته و هي تقهقه"سهل للغايه هاري تكلمت من بين اسنانها"سأقوم بقطعه "

اجابها هاري مبتسم وهو يصفق لها "الم اقول لك انك جيده في التمثيل قدمي في المسابقات ان رأك سايمون كاويل سينبهر بك حتمآ"

اجابته في المقابل"اوعدك حبيبي"

تكلم هاري بحده "ماذا تريدين"

اقتربت تشارليز منه" انت تعلم وهذه فرصتك الاخيره هاري  "

وضع هاري يديه في جيوب بنطاله ثم اقترب من اذهنا يهمس لها"كوني امرآه جيده من اجل اطفالك "

عندما انتهيت من جملتي وجدت ايميلي تفتح الباب و تنظر الينا بعيون متسعه مما تراه لقد فهمت غلط ابتعدت عن تشارليز

The Styles's Mysteryحيث تعيش القصص. اكتشف الآن